طريقة تحميل فيديو من تويتر

الكاتب: رامي -
طريقة تحميل فيديو من تويتر
"محتويات
? تحميل فيديو من تويتر
? طريقة تحميل فيديو من تويتر للآيفون
? طريقة تحميل فيديو من تويتر للأندرويد
? قَد يُهِمُّكَ
? المراجع
تحميل فيديو من تويتر

إن من السهل تحميل مقاطع الفيديو من تويتر شريطة أن يكون في متناول يديك الأدوات المناسبة لذلك، سواء أردت تحميلها على جهاز الحاسوب أو الهاتف أو حتى الجهاز اللوحي Tablet، وإن من السهل عليك حفظ أي صورة تريدها، فكل ما في الأمر نقرة سريعة بزر الفأرة الأيمن واختيار حفظ وستكون على جهازك على الفور، ولكنك ستحتاج إلى اتباع نهج مختلف عندما يتعلق الأمر بحفظ مقاطع الفيديو، فهناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر، وتعتمد الطريقة التي تتبعها على ما إذا كنت تستخدم نسخة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول من تويتر.[?]

في حين أنه يوجد العديد من الأدوات التي تتيح لك تحميل الفيديو من تويتر، إلا أنها ليس بالضرورة أن تكون آمنة، لذا فمن المهم معرفة أهم هذه الأدوات والتأكد من أنها موثوقة، ومن هذه الأدوات على سبيل المثال، Twitter Video Downloader، وSaveTweetVid، وDownload-Twitter-Videos، وJihosoft 4K Video Downloader وTWSaver.[?]




طريقة تحميل فيديو من تويتر للآيفون

إذا اردت تحميل فيديو من تويتر على جهازك الآيفون اتبع الخطوات التالية:[?]

أولًا ثبّت التطبيق المجاني Documents by Redaddle من Apple App Store على جهازك الآيفون.
افتح تطبيق تويتر وابحث عن التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد تحميله.
اضغط على التغريدة بحيث تملأ الشاشة بالكامل، ثم اضغط فوق أيقونة المشاركة الموجودة في أسفل يمين الشاشة.
حدد خيار ""مشاركة التغريدة عبر"" Share Tweet via.
اضغط على ""نسخ الرابط"" Copy Link.
اخرج من تويتر وانتقل إلى التطبيق الذي سبق وثبّته على جهازك وهو Documents by Readdle، ثم اضغط فوق رمز البوصلة الموجودة في أسفل الجهة اليُمنى لبدء تشغيل المتصفّح.
بعد ذلك انتقل إلى موقع twdown.net في شريط بحث المتصفح، ثم اضغط مرتين على حقل ""إدخال رابط الفيديو"" Enter Video Link، واضغط على لصق paste للصق رابط تويتر الخاص بالفيديو، ثم اضغط على تنزيل download بمجرد أن يكون الرابط في الحقل.
مرّر لأسفل وحدد جودة التنزيل التي تفضلها سواء أكانت (1280 × 720 أو 480 × 270 أو 640 × 360).
أعد تسمية ملف الفيديو واضغط على تم done.




Volume 0%
 
طريقة تحميل فيديو من تويتر للأندرويد

تُعد طريقة تحميل مقاطع فيديو تويتر على أندرويد سهلة للغاية، ويمكنك إتمامها من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:[?]

ثبّت تطبيق Download Twitter Videos على هاتفك الأندرويد أو حتى على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد.
افتح الفيديو الذي ترغب بتحميله من تطبيق تويتر واضغط على أيقونة المشاركة.
اضغط على تحميل تويتر Download Twitter.
حدد زر التحميل download ثم اختر الإصدار الذي تريده لحفظ الفيديو في هاتفك.




قَد يُهِمُّكَ

لا بد أنه قد يهمك معرفة طريقة تحميل مقطع فيديو من تويتر على الحاسوب أيضًا، لذا يوجد عدة مواقع تُساعدك في تنفيذ هذا الأمر بحيث يمكنك استخدام أحدها في حال تعطّل الآخر، وهي على الشكل الآتي:[?]

استخدم موقع تي دبليو داون الإلكتروني ""TwDown Site"": لتحميل الفيديو على حاسوبك من خلال هذا الموقع اتبع الخطوات التالية:
افتح تطبيق تويتر، ثم أدخل موقع تويتر https://twitter.com/ في متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر، سيؤدي ذلك إلى فتح منشورات تويتر إن كنت قد سجلت دخولك، بعد ذلك اضغط على زر تسجيل الدخول، ثم أدخل عنوان البريد الإلكتروني لحساب تويتر وكلمة المرور إن لم تكن قد سجلت دخولك بالفعل.
ابحث عن الفيديو الذي ترغب بتحميله، وتصفح صفحة منشورات تويتر حتى تصل إلى التغريدة المحتوية على مقطع الفيديو المطلوب، ويمكنك إيجاد الفيديو الذي تريده في حال أُعيد تغريده في ملفك الشخصي الضغط على أيقونة الملف الشخصي ثم اختيار الملف الشخصي من القائمة المنسدلة والضغط على رمز تبويب الوسائط أعلى الملف الشخصي، ثم التوجه نحو الأسفل حتى تصل إلى الفيديو، ويمكنك البحث عن ناشر الفيديو عن طريق إدخال اسم المستخدم الخاص به في شريط البحث الظاهر أعلى الجهة اليمنى من الصفحة.
افتح الفيديو المعني، ثم اضغط على زر ""تشغيل"" Play الظاهر على الفيديو لفتح الفيديو وبدء تشغيله.
اضغط بزرّ الفأرة الأيمن على الفيديو، سيؤدي ذلك إلى إيقاف الفيديو مؤقتًا وستظهر قائمة تحتوي على عنصر واحد، ثم اضغط على الجهة اليمنى من الفأرة أو استخدام إصبعين للضغط إن لم تكن الفأرة تحتوي على زر أيمن.
اضغط على خيار نسخ عنوان الفيديو Copy Video Address، الموجود بجانب مؤشر الفأرة والذي يؤدي الضغط عليه إلى نسخ عنوان الفيديو إلى الحافظة.
افتح موقع تي دبليو داون الإلكتروني، وهو الموقع الذي سيسمح لك بتحميل معظم مقاطع الفيديو من تويتر.
اضغط على صندوق رابط الفيديو، والذي سيظهر بلون أبيض في منتصف الصفحة.
باستخدم اختصار لوحة المفاتيح Ctrl+V على نظام ويندوز أو اختصار Command+V ? على نظام ماكنتوش، الصق عنوان الفيديو، ويفترض أن يظهر رابط الفيديو في الصندوق النصي، ويمكنك أيضًا أن تضغط بزر الفأرة الأيمن على الصندوق النصي ومن ثم تُحدد لصق من القائمة المنسدلة.
اضغط على زر التحميل Download الذي سيظهر بلون رمادي على يمين الصندوق النصي.
اضغط على رابط التحميل Download العلوي، وسيظهر هذا الرابط في منتصف الصفحة، وسيؤدي الضغط عليه إلى فتح الفيديو في صفحة جديدة، والآن اضغط على زر التحميل، وهو عبارة عن رمز على شكل سهم يشير للأسفل لبدء تحميل الفيديو، ويمكنك في بعض المتصفحات الأخرى الضغط بزر الفأرة الأيمن على الفيديو ثم اختيار ""تحميل الفيديو"" Download Video من القائمة المنسدلة.
استخدم موقع إس إس إس تويتر الإلكتروني ""sssTwitterSite"": وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
أدخل على موقع https://twitter.com/ في متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر، وبالتالي ستفتح منشورات تويتر إن كنت قد سجلت دخولك، بعد ذلك اضغط على زر تسجيل الدخول ثم أدخل عنوان البريد الإلكتروني لحساب تويتر الخاص بك وكلمة المرور إن لم تكن قد سجلت دخولك بالفعل.
ابحث عن الفيديو الذي ترغب بتحميله، وتصفح صفحة منشورات تويتر حتى تصل إلى التغريدة المحتوية على مقطع الفيديو المطلوب، ويمكنك في حالة إعادة تغريد الفيديو إيجاده في ملفك الشخصي عن طريق الضغط على أيقونة الملف الشخصي ثم اختيار الملف الشخصي من القائمة المنسدلة، ثم الضغط على رمز تبويب الوسائط أعلى الملف الشخصي والتوجه نحو الأسفل حتى تصل إلى الفيديو، ويمكنك البحث عن ناشر الفيديو عن طريق إدخال اسم المستخدم الخاص به في شريط البحث الظاهر أعلى الجهة اليمنى من الصفحة.
افتح تغريدة الفيديو، ثم اضغط على التغريدة المحتوية على الفيديو ولا تضغط على الفيديو نفسه، والآن عدّل الرابط الحالي، إذ سيظهر العنوان على الشكل التالي: [https://twitter.com/[link في شريط العنوان أعلى نافذة المتصفح، وستحتاج إلى إضافة أحرف sss بين جزء https:// و twitter في العنوان، ويفترض أن يكون الرابط الجديد على الشكل التالي: [https://ssstwitter.com/[link.
اضغط على زر الإدخال ? Enter في لوحة المفاتيح، لتنتقل إلى موقع إس إس إس تويتر الذي سيسمح لك بتحميل الفيديو الموجود في التغريدة.
اضغط على أحد روابط التحميل، إذ ستظهر لك عدة روابط تحميل إلى جوار جودة الفيديو المعروضة، على سبيل المثال ""1280 × 720"" في منتصف الصفحة، وينبغي الضغط بزر الفأرة الأيمن على أحد روابط التحميل ومن ثم اختيار ""حفظ باسم"" Save as لحفظ الفيديو.
اضغط على زر التنزيل، وهو عبارة عن رمز على شكل سهم يشير للأسفل لبدء تنزيل الفيديو، ويمكنك في بعض المتصفحات الأخرى الضغط بزر الفأرة الأيمن على الفيديو ثم اختيار ""تنزيل الفيديو"" Download Video من القائمة المنسدلة، ثم اضغط مطوّلًا على الفيديو ثم اختر ""حفظ الملف"" Save File.




المراجع
? Mark Wycislik-Wilson (2019-06-25), ""How to download videos from Twitter"", www.techradar.com, Retrieved 2020-08-25. Edited.
? Obaid Khan Durrani (2020-02-13), ""15 Top Free Twitter Video Downloaders in 2020"", lumen5.com, Retrieved 2020-08-25. Edited.
^ أ ب Kate Kozuch (2019-11-15), ""How to download videos from Twitter"", www.tomsguide.com, Retrieved 2020-08-25. Edited.
? ""How to Download Videos from Twitter"", www.wikihow.com, 2020-05-08, Retrieved 2020-08-25. Edited."
شارك المقالة:
140 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook