طريقة التواصل مع المدرسة السعودية للقيادة وطريقة التسجيل 2021

الكاتب: رامي -
طريقة التواصل مع المدرسة السعودية للقيادة وطريقة التسجيل 2021
محتويات المقال

1 طريقة التواصل مع المدرسة السعودية للقيادة
2 طريقة التسجيل في مدرسة القيادة 
3 حجز موعد رخصة القيادة للنساء 
4 رسوم المدرسة السعودية للقيادة 
5 اجراءات الحصول على رخصة القيادة

طريقة التواصل مع المدرسة السعودية للقيادة  هي من اشهر وأعرق المدارس والتي تقع في منطقة الرياض، و المتخصصة في تعلم قيادة السيارة خاصة للسيدات السعوديات، تأسست هذه المدرسة المرموقة بالشركة مع واحدة من اشهر المعاهد والتي تصل إلى العالمية في الشرق الاوسط وهو ” معهد الامارات ” المعروف بخبراتهم في تعلم القيادة الصحيحة والآمنة ،و في ظل احترام مكانة المرأة وضرورة تعلم القيادة السليمة يجب الأخذ والبحث عن اشهر المدارس المعروفة في هذا المجال .

قد يهمك:-مواعيد الفحص الدوري في رمضان 1442 بالمملكة العربية السعودية

طريقة التواصل مع المدرسة السعودية للقيادة

هناك عددت طرق توفرها المدرسة لسهولة التواصل وسرعة الاستجابة وذلك من خلال التواصل عن طريق الانترنت بالبريد الالكتروني وهو [email protected] او عن طريق الحساب الشخصي باسم المدرسة علي ابلكيشن تويتر الشهير ، وهناك رقم هاتف خاص بيهم أيضا وهو 966920011136+ ، بالإضافة اي توضيح بالعنوان الخاص بيهم لسهولة الذهاب الى المدرسة: المملكة العربية السعودية ، الرياض ????? ، مطار الملك خالد الدولي.

ويمكن ايضا بسهولة إستعادة رقم التسجيل الخاص بك من مدرسة القيادة، من خلال التواصل علي رقم الجوال ، او بالبريد الالكتروني، او بالموقع الخاص بهم علي حساب تويتر المعروف .

طريقة التسجيل في مدرسة القيادة 

تقدم المدرسة نموذج بسيط من الأسئلة لسهولة التسجيل والذي يبدأ بالدخول إلى موقع الخاص بالمدرسة والإجابة علي الأسئلة المتعلقة بالقيادة مثل هل لديك رخصه ام لا ، وكتابة جميع البيانات الشخصية المتعلقة بلاسم ، الجنس ، الهوية الوطنية ، تاريخ الميلاد، وبعض الأسئلة المتعلقة بنوع بالرخصة وطريقة ولغة التدريب ، وإضافة رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الشخصي .

قد يهمك:-موعد دوام المستوصفات الأهلية و الحكومية في المملكة العربية السعودية

حجز موعد رخصة القيادة للنساء 

يستطيع الشخص بسهولة حجز موعد الرخصة من علي الانترنت وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة وأولهم الدخول علي موقع ” أبشر” المعروف إلكترونيا ، وتسجيل الدخول للفرد وذلك بإدخال كلمة المرور و اسم الشخص ، اختيار كلمه حجز موعد من الخيارات التي تظهر امامك مباشره ، وإدخال جميع البيانات المطلوبة بالإضافة اي سهولة دفع الرسوم علي الانترنت، ثم يظهر الموعد وتقوم بالذهاب في نفس ذلك الموعد.

رسوم المدرسة السعودية للقيادة 

تقدم المدرسة بالتفاصيل رسومها المتعددة ، وذلك بحسب نظام التدريب الذي يناسب كل شخص ورسوم أساسية ، ولم تتقيد بمبلغ واحد رسمي ، وانما وضعت لكل نظام رسوم معينة لتعلم قيادة السيارات وتتمثل الرسوم في التالي:

للالتحاق بالدورة الخصوصية التدريبية المنتظمة ??? ريال.
الالتحاق بالدورة خصوصية منتسبة ??? ريال.
تامين يدفع لرخص السيارة ??? ريال.
رسوم تدفع للاختبار السنوي ??? ريال.
رسوم كافة المحاضرات ??? ريال وعددهم ? محاضرات وبذلك تصبح المحاضرة الواحدة بمبلغ ?? ريال.
الاختبار بالتعريق ?? ريال.
تدريب عملي ?? ساعه بمبلغ ???? ريال وبذلك تكون الساعة الواحدة بمبلغ ?? ريال.
اختبار يعطي مرة واحدة وهو اختبار الطريق ?? ريال.
اجراءات الحصول على رخصة القيادة

هناك عدت إجراءات مختلفة واختيارات لمن يرغب في الحصول على رخصة قيادة لضمان القيادة الجيدة ومنها ان يتقدم صاحب الرخيصة بالكشف الطبي لمعرفه الحالة الصحية وهل تتناسب مع القيادة علي الطرق أم لا ، وايضا من الإجراءات المهمة ان يكون المتقدم درس وتدريب في احدي المدارس لتعلم قيادة ، بالإضافة الي تجهيز ملف القيادة قبل اختبار المستوى ، وايضا يوجد اختبار أخير هو اختبار القيادة والإشارات ، ومن ثم الحصول على الأختام الخاصة بجتياز الاختبارات ، التأمين واحضار اثبات كصورة من التأمين ، وفي النهاية يتم مراجعة الاوراق والمعلومات والبيانات ثم استلام الرخصة .

قدمنا لكم خلال هذا المقال كافة المعلومات المطلوبة حول مدرسة تعليم القيادة للنساء، حيث تعد القيادة مهارة مهمة جدا في حياة الرجال والنساء ، ولذلك يجب التعلم بطريقة صحيحة و آمنة ، خاصة في ظل أوضاع فيرس كورونا المنتشر المحافظة على سلامة الشخص والتباعد الاجتماعي .

قد يهمك:-اهم مواقع توظيف في السعودية 2021
شارك المقالة:
156 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook