طريقة إنشاء حساب على هوتميل خاص بي

الكاتب: رامي -
طريقة إنشاء حساب على هوتميل خاص بي
كيفية إنشاء حساب على هوتميل بالخطوات ، أحد البرامج التي فرضتها شركة مايكروسوفت لتمكن الأشخاص من سهولة التواصل من خلال إرسال بعض الإيميلات الهامة ورسائل البريد، ولكن بصورة مدروسة جيداً وسريعة. ويعتبر هو الأكثر استخداماً في وقتنا الحالي، وخاصة في مجالات العمل بين المديرين والموظفين. وقد بلغ عدد المشتركين فيه ما يقرب من 8 مليون ونصف شخص حول العالم.إليكم خطوات في طريقة إنشاء حساب على هوتميل من موسوعة.


طريقة إنشاء حساب على هوتميل خاص بي
في أولى الخطوات عليك أن تقوم بالدخول على الموقع الرسمي لمايكروسوفت، وذلك من خلال الضغط هنا على هذا الرابط حتى تتمكن من الوصول إليه مباشرة.
عليك أن تقوم بالضغط على كلمة تسجيل الدخول كحساب جديد على مايكروسوفت. وذلك بعد أن تقوم بالإجابة على هذا السؤال بنعم (new to msn).
بعدها مباشرة تقوم بالنقر على كلمة استمرار. والإجابة على أي سؤال سواء كنت ترغب في الاشتراك أم لا على حساب هوتميل.
ستجد أنك قمت بالانتقال إلى نافذة جديدة بها بعضاً من الأسئلة أيضاً. ومن ضمنها طلب بأن يقوم المشترك الجديد بتحديد البلد التي يعيش فيها.
كما أنه من المفترض إدخال كلمة سر، والاسم الذي يفضل بأن يظهر للأشخاص الذين يراسلوه بشكل مستمر.
هناك إمكانية عدم كتابة اسمك الحقيقي إذا كنت ترغب في ذلك، فمن الممكن اختيار أي اسم أو لقب. وإنشاء الحساب على هذا الأساس.
كما أن تلك الصفحة تكون بها بعضاً من الأسئلة التي تؤكد على أمان المستخدم. مثل ما هي رياضتك المفضلة؟، ما اسم أكثر الأشخاص قرباً لك، وهكذا.
سيعرض أمامك مجموعة من الاختيارات التي يعرض فيها بريدك الإلكتروني بدون أخطاء أو تكرار لنفس الاسم، ولا يمكن اختيار أي شئ آخر سوى المتاح أمامك.
بعض قيامك بملأ كافة الأسئلة بإجابات صحيحة عليك أن تقوم بالنقر على كلمة (أنا أوافق).
بعدها فوراً ستجد أنك قمت بالانتقال إلى الصفحة الرئيسية التي قمت بالدخول عليها في البداية، وتقوم أنت بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي أدخلتها سابقاً.

وبتلك الخطوات البسيطة التي من المفترض اتباعها واحدة تلو الأُخرى تكون أتممت حساب شخصي خاص بك على الهوتميل.
شارك المقالة:
124 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook