صور تخيلية لسيارة أستون مارتنSUV جديدة

الكاتب: رامي -
صور تخيلية لسيارة أستون مارتنSUV جديدة
السيارات – على الرغم من أن سيارة أستون مارتن DBX متوفرة في الوقت الحالي كأول سيارة SUV من قبل أستون مارتن, ولكن بالنسبة لبعض محبي السيارات الرياضيةالبريطانية ، فيمكن أن يكون مشروع التصميم الجديد هذا مناسب لهم حيث يتصور شكل سيارة SUV جديدة بريطانية بتصميم أكثر جرأة.

وقام المصمم الصيني جياكي هان بعمل هذه التصاميم أثناء دراسته في كلية ArtCenterللتصميم في كاليفورنيا. واليوم ، يعيش هان في لوس أنجلوس ، بعد أن انتقل إلى الولايات المتحدة لتحقيق حلمه في تصميم السيارات. وعلى حد تعبير هان ، تم تصميم الصور التخيلية لهذه السيارة الكهربائية لتوفير مزيد من الفرص لتصميم السيارات الجديدة الكهربائية.

وتحمل السيارة تصميم أنيق من الشكل الجانبي مع خط سقف انسيابي مائل للخلف ومقصورة مميزة وتعتبر السيارة كأنها وسط بين موديلات DBX وفانتاج. والجزء الأكثر اثارة في التصميم هو الأبواب حيث يوجد لها 4 أبواب اثنان صغيران في الأمام واثنانأكبر خلفهما وتفتح الأبواب بصورة متعاكسة للوصول للمقصورة ومناطق التخزين مما يستخدم مساحة السيارة الداخلية التي تظهر بسبب المحركات الكهربائية. 

كما تم التركيز على تصميم غطاء المحرك الطويل والعدادات الداخلية المميزة ، ويذكر أن متوسط مبيعات أستون بلغ حوالي 90 نسخة من DBX شهريًا في الولايات المتحدة خلالمارس .

 

الوسوم: أستون مارتندي بي إكسصور تخيلية
شارك المقالة:
120 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook