شقق مفروشه للايجار في افجلار أهم نصائح الخبراء للسكن الفاخر

الكاتب: رامي -
شقق مفروشه للايجار في افجلار أهم نصائح الخبراء للسكن الفاخر

شقق مفروشه للايجار في افجلار  أهم نصائح الخبراء للسكن الفاخر

 
 

شقق مفروشه للايجار في افجلار

 
 
تستقطب منطقة افجلار العديد من الذين يزورون تركيا، وتعتبر هذه المنطقة من أشهر المناطق السياحية في اسطنبول التي تجذب المستثمرين، الذين يسألون دائمًا عن أسعار شقق مفروشه للايجار في افجلار ، لذلك أصبحت وجهة للكثيرين للشراء منزل إما للعيش أو للاستثمار، ومع تزايد الأعداد أصبح البحث عن مناطق أكثر هدوءًا هو المطلوب للسائح، فهيا بنا نعرض أفضل الجهات التي يمكنك التواصل معهم من أجل الحصول على شقة، وإليك ذلك.
 
 

شقق للايجار افجلار تركيا

 
 
إذا أرت أن تستمتع بالهدوء وذهبت إلي افجلار لتسكن فبالتأكيد سوف تبحث عن شققة ، ويمكنك الأستعانة ببعض الجهات التي تساعدك في اختيار شقة تناسبك 
 

وإليك أفضل الجهات:

 
 
1- مكتب الأفضل للاستثمار العقاري- افجلار
ومن من أشهر المكاتب العقارية بافجلارفي مجال العقارات فيمكنك الأستعانة به للحصول على شقة مناسبة لك.
 
 
شقق للايجار افجلار تركيا
 
2- مكتب العقارية- افجلار
وهذا المكتب من خلاله سوف تصل إلى أفضل الشقق المتميزة ذات اطلالات رائعة، فلديهم خبرة في هذا المجال أكثر من 20 سنة في منطقة افجلار في اسطنبول .
وإليك نموذج من الشقق التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذه المكاتب وذلك في إحدى المجمعات المتميزة بافجلار، ويتميز المجمع بوجود العديد من الشقق السكنية المعروضة للايجار والتي تتنوع في أسعارها،
 
وذلك على النحو التالي:
 
 
1- مجمع اغا اوغلو افجلار
– غرفتين وصالون مفروشة للايجار من 1700 إلي 1900 ليرة تركية شهريًا.
– غرفتين مفروشات وصالون بسعر 278 الي 376 ليرة تركية شهريا.
2-  مشروع مجمع وادي كياباشي الدائري- افجلار
– وتبدأ أسعار الشقة المكونة من غرفة وصالون من 1100 إلى 1350 ليرة تركية شهريًا، وتلك هي اسعار السكن في افجلار.
– غرفة وصالون مفروش من 1400 إلى 1650 ليرة تركية شهريًا، ويقدم هذا المجمع أرخص شقق للبيع في افجلار- تركيا.
 
 
يتميز المجمع بتنوع ووفرة خدماته من حمامات سباحة للنساء والرجال، وملاعب متنوعة لكرة القدم وكرة السلة، مع الكثير من الحدائق، كما توجد منطقة يلعب فيها الأطفال، ولمزيد من الأمان تم تعيين حارس بكاميرات المراقبة وجراج لسيارات المجمع.

شقق للايجار في افجلار

يوجد الكثير من العقارات والشقق للايجار وبأسعار مناسبة في افجلار، وعلى مدى فترة طويلة، والتي تقدمها المجمعات السكنية، مما يعطي للكثيرين فرصة ذهبية للايجار شقتهم في المنطقة، وهناك الكثير من عروض الشقق التي تقدمها هذه المجمعات، لذلك إذا كنت ترغب في ايجار شقق في عروض المجمعات السكنية  بافجلار، وقريبة من الخدمات مثل مستشفى افجلار اسطنبول فأنت بالتأكيد تريد التعرف على هذه المجمعات وما تقدمه حتى تتمكن من ايجار شققة في افجلار، وإليك ما يلي:
 
 
منطقة افجلار في اسطنبول
 
* مجمع آدم اسطنبول- افجلار
 يمتلك هذا المشروع العديد من الشقق التي يمكن تأجيرها، لذلك يمكن القول أن أسعار الشقق المعروضة للايجار في مجمع آدم اسطنبول مناسبة، وهو ما يقبله الكثيرون لأنه يقع في منطقة المربع الحكومي الجديد، وهو ضعف منطقة ميدان تقسيم، بالإضافة إلى وجود أكبر حديقة نباتية في تركيا بالقرب من الميدان، وهناك محطة مترو قيد الإنشاء بالقرب من المجمع وتبعد عنه دقائق فقط، كما أنه قريب من سوق افجلار اسطنبول.
يتكون المجمع من 11 عمارة، منها 941 وحدة سكنية للايجار، كما يضم 27 محل تجاري للمشروع، وتبلغ مساحة أرض المجمع 72.706 مترًا مربعًا، ومساحة البناء 244.300 مترًا مربعًا، والشقق تقدم بأسعار تبدأ من 234 ألف ليرة تركية للمساحات التي تبدأ من غرفتين وصالة.
 مجمع أغاوغلو في افجلار
هو من أفضل المشاريع السكنية في المنطقة، وهو قريب من منتزه وحديقة بحر افجلار حيث يوجد به العديد من الشقق للايجار، وتبدأ أسعار الشقق فيه من: 1.300.000 ليرة تركية ، مع توفير خصم على السداد النقدي يصل إلى 15? ويمكن سداد الدفعة الأولى بنسبة 50? دفعة أولى ، ومتوسط ??العائد على الإيجار 1000 ليرة.
    تمثل الحدائق والمساحات الخضراء 80? من مساحة المجمع، مع وجود العديد من المنشآت الخدمية بالقرب من منتجع كياباشي في تركيا، حيث تبعد دقائق عن المدينة الطبية المزمع إنشائها، وخمسة فقط دقائق من مشروع جامعة ابن خلدون، كما يبعد دقائق عن مول اوف اسطنبول والعديد من مراكز التسوق الأخرى.
 
منتزه وحديقة بحر افجلار
 

اسعار شقق الايجار في اسطنبول

 
 
 يوجد العديد من شقق للايجار في اسطنبول ، وتختلف أسعار الشقق في اسطنبول حسب المشروع الذي تقع فيه الشقة، والطابق المختار، وجودة التشطيبات، وانتهاء المشروع من عدمه، لكن لا تفعل تقلق، يمكنك العثور على شقتك المفضلة بسعر مناسب لأن الاختلاف في الأسعار والتباين خلق سوقًا تنافسيًا ضخمًا جاء لصالح المستثمر والمشتري الذي يريد شراء وحدة متميزة.
فعلى سبيل المثال مشروع ادام اسطنبول هو من أفضل المشاريع السكنية في المنطقة، حيث يوجد شقق للايجاربه في اسطنبول بأسعار رخيصة، ويوجد كذلك ايجار شقق في اسطنبول شهري.
ويبعد 250 مترًا فقط عن محطة المترو، وهو الخيار الأفضل للمستثمرين، فهو قريب من المحلات التجارية الموجودة في قلب ووسط الوحدات السكنية المحيطة والمراكز التجارية والمدارس والخدمات الاجتماعية الأخرى، ويتكون المشروع من 13 شقة ، وتبدأ مساحة الشقق من 70 – 200 متر مربع، ولكل مساحة سعرها.
فعلى سبيل المثال إذا كانت الشقة عبارة عن غرفة يبدأ سعرها من 1500 ليرة تركية.
– غرفتين وصالة وحمام ومطبخ 2500 ليرة تركية.
– ثلاث غرف ومطبخ وحمامين 3000 ليرة تركية وتلك هي اسعار الشقق في افجلار اسطنبول .
 
 
وختاما: يمكن القول أن افجلار- اسطنبول، طرحت الكثير من الشقق الجديدة للبيع وللايجار حيث جذبت المشاريع السكنية في المنطقة الكثيرمن المثتثمرين الذين يريدوا أستثمارأموالهم في تركيا فلقد شهدت تركيا نشاطاً ملحوظاً في  سوق العقارات في الأونة الأخيرة.
 
شارك المقالة:
149 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook