شركة تياهر لتأجير العمالة للشركات

الكاتب: رامي -
شركة تياهر لتأجير العمالة للشركات
تستقطب المملكة العربية السعودية العديد من الشركات العالمية للاستثمار وإنشاء المشاريع الضخمة. وتحتاج هذه الشركات لأعداد كبيرة من الأيادي العاملة المحترفة والكوادر المدربة ذات الخبرة، وذلك في إطار إنجاز العمل بالجودة المطلوبة وضمن زمن التنفيذ المتوقع. وإن الوقت المستغرق في البحث عن الأيدي العاملة الخبيرة والمدربة، يحتاج لوقت وجهد كبيرين. لذلك تسعى تلك الشركات إلى التعامل مع شركات تأجير العمالة. ومن هذه الشركات شركة تياهر لتأجير العمالة للشركات والتي تأسست عام 1432.
وتنتشر شركات تأجير العمالة بكثرة في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب توافر العديد من الأيدي العاملة الأجنبية أو الوطنية. وقد أصبحت شركات تأجير العمالة من أهم أنواع الشركات في سوق العمل السعودي التي تسعى لتوفير فرص للعمالة، سواء من خلال استقدام الأيدي العاملة من خارج المملكة العربية السعودية، أومن داخلها.

وهنالك العديد من الشركات المضمونة والمنتشرة في المملكة العربية، والتي لها تاريخ طويل في مجال تأجير الأيدي العاملة المدربة بأمان. وسنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال معلومات عن شركة تياهر لتأجير العمالة للشركات، وماهي أهدافها ومميزات التعامل معها.

 شركة تياهر  لتأجير العمالة للشركات في لسعودية

هي شركة سعودية وطنية، متخصصة في مجال تقديم  الكوادر المدربة في كافة الاختصاصات لتأجيرهم في مجالات مختلفة، سواء في الصيانة أو التشغيل أو تقديم الخدمات. كما وتعمل شركة تياهر على تلبية طلبات العملاء بأسرع وقت ممكن وبأفضل جودة ممكنة.
وتوفر شركة تياهر الأيدي العاملة الماهرة، والفنيين، والمختصين المدربين ذوي الخبرة. وبالإضافة لذلك تحافظ شركة تياهر على التواصل الدائم مع العملاء، بهدف المتابعة المستمرة للعمل والاطلاع على أخر المستجدات في موقع العمل.

 أهداف شركة تياهر في السعودية

تهدف الشركة لتحقيق رؤيتها لتكون الشركة الأولى في المملكة  في مجال تقديم الكوادر البشرية المدربة، وذلك بما يتوافق مع قانون العمل السعودي ووفقًا للقيم الإسلامية، من خلال التركيز على النقاط التالية:

الدقة في العمل والإصرار على إنجاز الأعمال بنجاح تام، سواء أعمال الصيانة أو الهدم أو البناء أو المقاولات وتنفيذ المشاريع المتنوعة.
تقديم الخدمة بشكل فريد ومتميز عن ما تقدمه الشركات الأخرى.
الحرص على كسب رضا العملاء عن العمل واحترامهم .
أن يكون العمل المنجز متفق تمامًا مع طلب العميل.
تكثيف العمل والعقود المبرمة والمساهمة في النمو الاقتصادي في المملكة.
التركيز على العلاقة الجيدة بين العميل والشركة والسعي بشكل مستمر للتواصل مع العميل.
مشاركة العميل في العمل من خلال تسجيل آرائهم وملاحظاتهم عن العمل والعمل بها وتنفيذ العمل بما يتوافق معها.
شارك المقالة:
194 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook