شركات بيع اكياس بلاستيك بالجملة في تركيا

الكاتب: رامي -
شركات بيع اكياس بلاستيك بالجملة في تركيا

شركات بيع اكياس بلاستيك بالجملة في تركيا 

 
 

بيع اكياس بلاستيكية بالجملة

 
 
قد تم الإثبات بأن المشروع  الخاص بالأكياس البلاستيكية في الأعوام الأخيرة كان من أكثر المشروعات المربحة، إذ أن اكياس بلاستيك تدخل في الكثير من الاستعمالات.
وذلك إما للاستعمال المنزلي أو حتى للاستعمالات  التي في الكثير من الأماكن الأخرى وذلك مثل المتاجر، ويلجأ الكثير منهم الآن إلى شراء اكياس بلاستيك بالجملة، وذلك لأنها تكون أكثر توفيرا، وعددا.
يوجد الكثير من الشركات الآن التي تسعى لتصنيع الأكياس البلاستيكية وذلك ليتم التوزيع لتلك الأكياس بالجملة على المحلات وأيضا المتاجر المختلفة تقوم بمزاولة بيع اكياس بالجملة.
وكذلك فيمكن أن يتم التوسع في ذلك النشاط وذلك حتى يشمل العديد من الصناعات التركيه المختلفة وذلك مثل البيع للأطباق البلاستيكية وكذلك الفوم وأيضا الشوك وكذلك الملاعق البلاستيكية  وأيضا ألواح الكرتون.
وقد إتجه كثير من المستثمرين الآن للبدء في مثل ذلك المشروع، وذلك لما أكدته دراسات الجدوى والتجارب المحيطة بالربح الجيد من مشروع بيع وتصنيع الأكياس البلاستيكية بالجملة
 
 

اماكن بيع اكياس بلاستيك بالجملة

 
 
تم البدء من قبل الحكومة التركية بالنفيذ لقانون البيع “للأكياس البلاستيكية” وذلك في المتاجر وهذا بعد الموافقة من البرلمان عليه، إذ وافق عليه بعض الأتراك وكذلك تم معارضته من آخرون، وقد صدر هذا القانون بعد زيادة معدل الاستيراد من تركيا.
وكذلك قد بدأ الأتراك في التطبيق للقانون الجديد وذلك في مطلع سنة   2019وكذلك فقد نشر الأتراك الصور الخاصة ببعض لمواطنين وذلك في أثناء الشراء للمنتجات وذلك من المتاجر الواسعة وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي، وترجد جميع أنواع اكياس بلاستيك للمحلات.
Enterprise ZEUGMA PLASTIK KIMYA IC VE DIS TIC.LTD.STI
هو تاجر جملة، وقد تم إنشاؤها في سنة 2005، وتعمل في القطاعات الخاصة بالاستيراد والتصدير لشنط البلاستيك بالجملة، ويوجد بها اكياس بلاستيك كبيرة وصغيرة وكل الأشكال، وكذلك فيوجد منتجات المطاط وكذلك البلاستيك، كذلك فإنها تعمل في القطاعات المعالجة للمواد البلاستيكية وكذلك البلاستيكية، وكما تجد بالمؤسسة اكياس بلاستيك بسحاب وكل ما ترغب به من المنتجات.
شركة KazancPlastik
 فتم التأسيس للمؤسسة في سنة 1980 في دولة تركيا، وهي تخصصت في التصنيع للفات الأكياس للقمامة البلاستيكية، ويتم فيها استعمال ماكينة لحام اكياس بلاستيك 20 سم، وكذلك فإن الغالبية من المواد الخام المستعملة في الإنتاج لأكياس القمامة تكون من المواد المعاد تدويرها.
كذلك فتشتمل الباقي من المكونات على المواد الخام الأصلية وكذلك الإاضافات من البلاستيك القابل للتحلل الحيوي وذلك بنسبة 100? وكذلك فالأكياس التي تقوم الشركة بإنتاجها مصدقة 100? وكما أنها تكون قابلة للتحلل، وكما أن هذه الأكياس تكون قوية للغاية وأيضا مقاومة للتمزق.
 
 

موزع اكياس بلاستيك

 
 
قد استحوذت مبيعات الأكياس البلاستيكية بالجملة بشكل فعلي على أسواق البقالة وذلك منذ بداية صناعتها  ولأول مرة في مدينة أكشاك سنة 1977 وكما أنها صارت الآن بنسبة 90 بالمائة وذلك من أكياس البقالة.
وكما الحقائب  البلاستيكية صارت منتشرة في كل مكان ولا يتم التشكيك فيها من غالبية الناس ولا سيما بأن البيع لأكياس البلاستيك بالجملة كان من الأشياء النادرة وذلك قبل أقل من حوالي 50 سنة.
ولكن في وقتنا الحال ليس بإمكانك أن تقوم بشراء أي شيء بدون أن يوضع في أكياس بلاستيكية تكون حاملة العلامة التجارية الخاصة بها، وكما أنه في بعض الأحيان يتم تصميم اكياس بلاستيك psd.
وكذلك فتم الإنشاء للبولي إيثيلين ( وهو النوع الأكثر إنتشارا من البلاستيك المستعمل في الأكياس التي تستعمل لمرة واحدة) للمرة الأولى في عام 1898 ولكن لم يتم الإختراع للبولي إيثيلين العالي الكثافة إلا في المنتصف من الخمسينيات فكان البولي إيثيلين العالي الكثافة وذلك بمثابة “الاختراق” الذي قد مكّن من الإنتاج للأكياس البلاستيكية الرخيصة ولكنها قوية.
المؤسسة ILKA PLASTIC
هي المُصنع/المنتج، فتأسست في سنة 1983 , وكذلك فتعمل في القطاع الخاص بالأكياس بلاستيكية، واكياس رول بلاستيك، كذلك فتعمل في القطاعات الخاصة بشرائح من المواد البلاستيكية وكذلك الأكياس للثلاجات، والمقر في Kocaeli, تركيا.
 
 

اسعار اكياس البلاستيك جملة

 
 
تتنوع الأسعار للأكياس البلاستيكية، وذلك يكون من حيث جودتها وكذلك خاماتها وكما أن الشركات تقوم بتقديم العروض، وبخاصة أن سعر طن الاكياس البلاستيك 2020  في تركيا، قد شهد زيادة طفيفة.
فيمكنك أن تقوم بالشراء من خلال الإنترنت وكما أن المتاجر والمتاجر الكبرى تكون حريصة على الشراء للأكياس البلاستيكية التي تكون مطبوعة بإسمها وأيضا بمواصفات محددة، وذلك لأجل ملء منتجات المشترين وكذلك المتسوقين، وحتي أن سعر طن رول اكياس بلاستيك، قد شهد زيادة أيضا، ونتيجة لذلك سوف نقوم بتقديم الأسعار الخاصة بالأكياس البلاستيك جملة:
يوجد العديد من المشترين الذين يقومون بشراء اللفة الكاملة من الأكياس البلاستيكية وذلك من المصانع بشكل مباشر وكما أن الإمكانيات تكون واحدة فيتم التحديد للفة وذلك بحسب طلب العميل، ويستخدم في المصانع مقص اكياس بلاستيك 4 رول.
والرول الواحد يتكون من حوالي 50 كيلو وذلك من سعر حوالي 1300 ليرة وحتى 1500 ليرة وكذلك فتترواح اللفة التي تتكون مما يقارب 150 كيلو تبدأ من سعر 4200 ليرة حتى 4500 ليرة.
 
 

تسويق اكياس البلاستيك

 
 
يمكن التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع وهي أيسر وأفضل الطرق الآن، وكذلك يمكن التعامل مع القاطنين في منطقتك، والتعامل مع الموزعين والتجار القطاعي في المناطق المجاورة لك.
 
 

صناعة اكياس البلاستيك

 
 
من الصناعات السهلة جدا، ويمكن أن تكون مشروعك الصغير، وبخاصة إذا أدخلت إليها خاصية الطباعة، فمثلا لو جلبت ماكينة طباعة اكياس بلاستيك 2 لون، فسيكون ذلك جيدا جدا وسيجلب لك المزيد من العملاء، وسيكون عملك مميزا، ويمكن البدء بآلات بسيطة، ومن ثم يكبر مشروعك بشكل تدريجي، وهي من المنتجات الأكثر مبيعاً.
ماكينات اكياس بلاستيك بالتقسيط 2020
في الحقيقة أن ذلك العام يحمل في طياته الكثير من العروض على الماكينات، والمعدات المستعملة في التصنيع للأكياس البلاستيكية، ومنها بعض العروض التي تتيح لك الشراء بالتقسيط، وذلك في المعارض التي تقام في تركيا كل عام مثل أورسيا.
وختاما: فإن الأكياس البلاستيكية من المنتجات الأكثر استهلاكاً على مستوى العالم، وفي كثير من الأماكن، والتي تضمن ربحاً أكثر للعاملين بها.
شارك المقالة:
228 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook