سوق ملابس الجملة في اسطنبول

الكاتب: رامي -
سوق ملابس الجملة في اسطنبول

سوق ملابس الجملة في اسطنبول 

 

سوق ملابس الجملة في اسطنبول

من الشائع جدًا استيراد ملابس تركيا  فقد حاذت على إقبال كبير جدًا خاصة من قبل السيدات اللاتي يفضلن شراء ملابسهن من تركيا, ويوجد في سوق ملابس الجملة في اسطنبول كل ما تحتاجه المرأة والرجل في تلك الأسواق من الملابس ذات جودة عالية و تكون ذات تصميمات عصرية وراقية تناسب كل الأعمار والأحجام, يمكنك من خلال هذا المقال ان تتعرف على اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول, واسعار ملابس الجملة في اسطنبول, واسواق ملابس الجملة في اسطنبول, وطريقة الاستيراد من تركيا.
ربما تفيدك قراءة : تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 8 نصائح من الخبراء لنجاح…
 

اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول

 
تركيا من منا لا يحلم بالسفر إلى تركيا, فتعتبر تركيا من الدول الرائدة في الكثير من المجالات خاصا في مجال السياحة ومجال الموضة, فموضة الملابس أصبحت من أهم المجالات في العالم, فيوجد في تركيا الكثير من اماكن بيع الجملة في اسطنبول خاصا للملابس, ومن أهم الأماكن التي تبيع الملابس بالجملة هي المصانع التي تقدم خدمة بيع الملابس بالجملة ومنها كالتالي:
 

مصنع كو موضة للمحجابات والموضة النسائية:

 
 
يقوم المصنع بإنتاج الملابس المتخصصة للمحجبات, فيعتبر مصنع كو أحد المصانع الموجودة في تركيا المتخصص في إنتاج ملابس المحجبات متماشية مع موضة الحالية لذا لمن يريد استيراد ملابس من تركيا للمحجات يمكن الذهاب إلى مقر المصنع في إسطنبول بمنطقة الفاتح.
مصنع Panço:
أحد أفضل المصانع  التي تصنع ملابس الأطفال من سن حديثي الولادة إلى الأكبر سننا  وصولا إلى سن 14 عام, ويمتلك المصنع فروع في جميع أنحاء تركيا, ويمتلك المصنع على شبكة الإنترنت’ يمكن طلب كل ما تحتجونه من ملابس بواسطة الموقع .
مصنع Kayhan:
أحد أهم مصانع إنتاج الملابس الموجود في أزمير اسطنبول، ويقوم المصنع بإنتاج أكثر من كولكشن للملابس من ملابس النساء والرجال والأطفال, فإذا كنت تاجر أو مستثمر تريد  شراء ملابس الجمله اسطنبول فيمكنك الذهاب إلى مصنع Kayhan وشراء كل ما تحتاجه خاصا شراء الملابس الخاصة بالبنات الصغار.
مصنع Dan??an:
هو مصنع مشهور بإنتاج ملابس للأطفال, ولدي شهرة واسعة في أنتاج ملابس خاصة بالنساء  والرجال في تركيا.
ويمكن للتجار التواصل مع المصنع من خلال رقم الهاتف الأرضي التابع لهم  : 0216 496 11 44 – 0216 496 11 95.
أو من خلال رقم الهاتف المحمول : 0507 531 97 97.
أو من خلال  رقم الواتس اب :0553 168 97 67.
 

اسعار ملابس الجملة في اسطنبول:

 
 
من خلال تنوع أماكن بيع الملابس بالجملة في تركيا, وظهور الكثير من المصانع والشركات التي تقدم نفس الخدمة وهي خدمة استيراد ملابس تركية بالجملة اسطنبول فتختلف اسعار ملابس الجملة في تركيا باختلاف المكان, وتتراوح أسعار بيع الملابس بالجملة من 30  ليرة إلى 300 ليرة تركية، ويزداد السعر المنتج  أو ينخفض اعتمادًا على القطعة المختارة.
 فيمكنك  استيراد ملابس نسائية جملة اسطنبول  بعد معرفة بعض الأسعار الخاصة بالسترات والبلوزات نسائية,  فتتراوح سعرها حوالي 80 ليرة وتكاد يصل سعرها إلى 250 ليرة تركي ،أما عن  بلوزات قطن تتراوح  سعرها من 50 إلى 90 ليرة تركي.
أما شرائح الملابس بالقطع وهو ما يسمى باسم البيع بالتجزئة فنجد اختلاف كل في الأسعار, فعند شراء جينز (Levis 501 أو نوع اخري ) تجد سعره 221 TL.
أما سعر فستان صيفي من متجر هاي ستريت أو من أحد المتاجر الشهير ة في تركيا يكون سعره 169 ليرة, وعندما تبحث عن مكملات الطقم مثل شراء زوج من الأحذية الرياضية من متجر نايك أو  أديداس يكون سعره 352 ليرة.
 
 
 
 

 

اسواق ملابس الجملة في اسطنبول

 
تشتهر مدينة اسطنبول بوجد الكثير من الأسواق التي تبيع المنتجات التركية المشهورة بها, ولكن تمتلك تركيا ميزة أخرى, فاذا كنت تبحث عن أماكن شراء الملابس بالجملة من اسطنبول بدون الذهاب إلى الأسواق المزدحمة فيمكن شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين فيوجد الكثير من المواقع التي تورد الملابس التركية بالجملة  داخل وخارج تركيا منها التالي:
دينو كيدز:
من أشهر المواقع في تركيا ليبيع الماركات العالمية بأسعار رخيصة وتتميز منتجاته بالتصاميم الرائجة في اسواق ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول وبالجودة العالية, فيمكنك البحث عن أي منتج تريده في هذا الموقع وخاصا لملابس الأطفال من سن حديث الولادة إلى الأكبر سن وصولا لسن 14 سنة. 
 موقع فيمكا:
من أكبر المواقع التي تبيع الملابس بالجملة في تركيا, وتقدم أفضل خصومات على شراء الملابس, ويتم عرض أفضل التصاميم والموديلات من الملابس الرجال كـ الكاجول وملابس النساء خاصة الفساتين.

 

سوق ملابس الجملة fatih Istanbul تركيا:

 
 
رغم وجود المواقع الإلكترونية ولكن لا يمكن الاستغناء عن أسواق بيع الجملة الموجودة في اسطنبول, فتجوي اسطنبول على أكثر من سوق يتم فيه بيع  الكثير من المنتجات منها:
 

 سوق مارتر في تركيا اسطنبول:

 
يعتبر سوق مارتر الوجهة الأولى للعديد من التجار الاستيراد , ويتميز بالاختلاف البضائع و المنتجات, فيوجد عدد هائل من المحلات والمراكز التجارية, ومن أهم المنتجات التي يبعها السوق هو  بيع ملابس داخلية جملة اسطنبول وبيع الملابس النسائية والأطفال والرجالي وملابس المحجبات كلها تباع بالجملة.
 
 

طريقة الاستيراد من تركيا:

 
إذا كنت تبحث عن طرق الاستيراد من تركيا, يجب عليك كتاجر ومستثمر أن تبحث عن المعلومات التي تفييدك في اختيار نوعية الملابس مناسبة, وكيفية الذهاب إلى سوق ملابس الجملة fatih/istanbul turkey, وبعد ذاك يمكن اختيار الطريقة التي تناسبك في الاستيراد.
في النهاية يوجد 3 طرق للاستيراد من تركيا وهي الاستيراد من الانترنت, السفر إلى تركيا’ أو استيراد عن طريق وسيط.
شارك المقالة:
146 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook