زراعة الأعضاء في مركز ميديبول ميجا

الكاتب: رامي -
زراعة الأعضاء في مركز ميديبول ميجا

زراعة الأعضاء في مركز ميديبول ميجا.

يمتلك فريق زراعة الأعضاء في مستشفى ميديبول الجامعي خبرة واسعة في جراحات زراعة الكبد والكلى، ليس فقط في المرضى البالغين، بل أيضًا في الأطفال، وحتى في حديثي الولادة.
الهدف الوحيد لهذا الفريق من الخبراء هو تقديم أعلى جودة طبية وخدمات جراحية للمرضى في جراحات زراعة الكبد والكلى، وأيضًا في تشخيص وعلاج كل الأمراض الحميدة أو الخبيثة في الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية، باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا، وأحدث المعدات، لتحقيق أعلى معدلات النجاح الممكنة.
حتى الآن، قام فريق المشفى بإجراء أكثر من:
2000 عملية زراعة كلى
400 عملية زراعة كبد
هناك العديد من المميزات التي تتميز بها زراعة الأعضاء من متبرع حي على الزراعة من الجثث، ومنها:
وقت انتظار أقل
معدلات نجاح أعلى
يمكن التخطيط للجراحة، مما يسمح بصحة أفضل للمتبرع والمتلقي.
زراعة الكبد
يقوم فريق الزرع بإجراء جراحات زراعة الفص الأيمن، الفص الأيسر، القطاع الأيسر الطرفي، قطعة واحدة، وكذلك زراعة الكبد المقسوم حتى في أعقد الحالات. يمكن أن يتم التبرع من متبرع حي أو غير حي. يقوم المتبرعون الأحياء بالتبرع بجزء من الكبد. بعد عملية الزراعة ينمو الجزء المزروع وكذلك الجز المتبقي من كبد المتبرع لتصل للحجم الذي يحتاجه الجسم خلال أسابيع. وفقًا للقوانين التركية، فإنه يجب على المرضى الأجانب أن يحصلوا على الكبد من متبرع حي من عائلاتهم.
زراعة الكلى
عملية زراعة الكلى، هي عملية جراحية يتم إجراؤها لاستبدال كلية مريضة بأخرى سليمة من شخص آخر. قد تكون الكلية من متبرع متوفٍ أو من متبرع حي. قد يكون أعضاء الأسرة مرشحين جيدين للتبرع بإحدى كليتيهم. يسمى هذا النوع من الزراعة زراعة الكلى من متبرع حي. يمكن للأفراد الذين يتبرعون بكلية الحياة بشكل صحة بالكلية المتبقية. وفقًا للقوانين التركية، فإنه يجب على المرضى الأجانب أن يحصلوا على الكبد من متبرع حي من عائلاتهم.
شارك المقالة:
139 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook