رولزرويس تكشف عن نسخة خاصة بوحي أحد المباني في طوكيو

الكاتب: رامي -
رولزرويس تكشف عن نسخة خاصة بوحي أحد المباني في طوكيو
السيارات – تعاونت رولزرويس مع المهندس المعماري كينجو كوما من أجل تقديم نسخة خاصة من طرازات دون لتكون شديدة الفخامة ، وتأتي السيارة الخاصة الجديدة بوحي أحد المباني السكنية الفاخرة وهو مبني ذا كيتا ” The Kita “في وسط طوكيو ، والذيصممه كينجو كوما بتكليف من شركة ويستبانك العالمية لتطوير العقارات الفاخرة.

وتم تصميم هذه السيارة الخاصة لمالك هذا المبني الفاخر متعدد المستويات ، حيث تعاونت رولزرويس بيسبوك كولكتيف مع كوما وويستبانك لضمان ملاءمة التصميم بالكامل لمثل هذا الإلهام المعماري الرائع. و”كان الهدف الأسمى لتصميم السيارة أن يظهر فيها الخطوط البسيطة للمبنى”.

وحصلت السيارة على لون فضي ضبابي للسقف المكشوف ، وهو لون متعدد الأوجه يهدف إلى اظهار المواد الرمادية الفضية المستخدمة في الهيكل الأساسي للمبنى. وفي الشمس ، يظهر لمعان برونزي مستوحى أيضًا من المبنى وعناصره الداخلية. وفي داخل السيارة، يوجد جلد رمادي مع لمسات باللونين الأبيض والأسود ، بالإضافة إلى أحزمة أمان باللون الرمادي الإردوازي.

ولأول مرة بالنسبة إلى رولزرويس، يتم اضافة اللمسات النهائية للوحة الداخلية الديكورية على لوحة العدادات ، بحيث تكون بلمسات الأسود بيانو. وفي مكان آخر ، يظهر شعار كيتا كطبقة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

 

الوسوم: الياباندونذا كيتارولزرويسكينجو كوما
شارك المقالة:
116 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook