رسميًا: أودي تصنع النسخة 100 ألف من etron

الكاتب: رامي -
رسميًا: أودي تصنع النسخة 100 ألف من etron
السيارات – كشفت أودي عن بعض السيارات الكهربائية المثيرة مؤخرًا, والتي تشمل السيارة الاختبارية A6 e-tron و Q4 e-tron و e-tron GT. ولكن قبل كل هذه المركبات ، كانت هناك سيارة e-tron SUV الأصلية ، وهي أول سيارة كهربائية من أودي حيث تصنع هذه السيارة الانتاجية منذ عام 2018 وحققت الشركة للتو إنجازًا كبيرًا تقديم النسخة 100 ألف من السيارة.

والنسخة رقم 100 ألف من السيارة التي تم انتاجها هي e-tron Sportback 55 S Line quattro الذي تأتي باللون الرمادي دايتونا ، والذي طلبه عميل من بلجيكا. وبطبيعة الحال ، تأتي سيارة e-tron Sportback كنسخة ذات تصميم أكثر عاطفية من e-tron SUVبخطوطها الشبيهة بالكوبيه.

وفي العام الماضي ، قفزت مبيعات e-tron و e-tron Sportback بنسبة 80 بالمائة تقريبًا. وبذلك ، تعتبر من أكثر السيارات الـSUV الفاخرة مبيعًا على مستوى العالم والتي تأتي من ألمانيا. وفي الولايات المتحدة على وجه التحديد ، زادت مبيعات e-tron بنسبة 10? العامالماضي.  

وقال فولكر جيرمان ، الرئيس التنفيذي لشركة أودي بروكسل: “أود أن أعرب عن امتناني لجميع الموظفين الذين ساهموا في الإطلاق الناجح لهذه السيارة الكهربائية الفاخرة على التزامهم وخبرتهم وحماسهم”. ومع نجاح e-tron ، ستشعر أودي بثقة أكبر بشأنإستراتيجيتها الجريئة الخاصة بالسيارات الكهربائية, والتي ستتكشف خلال السنوات القليلة المقبلة.

وحتى الطرازات الأساسية مثل A4 و A5 مهيأة للانتقال إلى الطاقة الكهربائية بالكامل فيالأجيال القادمة. وهذا ليس مفاجئًا لأن أودي قالت إنها لن تطور محركات احتراق جديدة في محاولة لمواكبة الانبعاثات اليورو 7 الأكثر صرامة.

 

الوسوم: أوديإي ترونبلجيكاسيارات كهربائية
شارك المقالة:
119 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook