رسمياً: جينيسيس تستعد لتقديم G70 شوتينج بريك

الكاتب: رامي -
رسمياً: جينيسيس تستعد لتقديم G70 شوتينج بريك
السيارات – توشك جينيسيس على تحقيق مبيعات جيدة تشتد الحاجة إليها في الولايات المتحدة ، مع وصول الكروس أوفر GV70 المدمجة في وقت لاحق من هذا العام. وفي حين أن GV70 يجب أن تلبي بشكل مثالي طلبات محبي الكروس أوفر في الولاياتالمتحدة ، فهناك نموذج آخر عملية قادم في الطريق من الشركة الكورية.

وكانت صور تجسسية قد أظهرت في العام الماضي هذا النموذج ، والآن قامت جينيسيس رسميًا بتقديم صور تشويقية للسيارة الشوتينج بريك من طراز G70 المدمج. وكانت النسخة السيدان من السيارة موديل 2022 قد حصلت على تحديثات مؤخراً، مع تصميمخارجي محدث وشاشة تعمل باللمس أكبر من الداخل. ويبدأ السعر لهذه النسخة من37.525 ألف دولار ، بينما يبدأ نموذج الإصدار المحدود من 52.500 ألف دولار.

وستصنع هذه النسخة الشوتينج بريك من السيارة بنفس تحديثات G70 السيدان ولكن معمساحة أكبر في صندوق الأمتعة. ومن هذه الصور التشويقية الجديدة ، يمكننا أن نقول أن السيارة ستبدو مختلفة عن GV70 كروس أوفر و G70 سيدان. وفي الخلف ، يبدو الزجاج أكثر دائرية حول الجانب باتجاه العمود C ، مما يساعد على الأرجح في الرؤية الأفضل فيالخلف.   

ويتوقع ان تحمل السيارة نفس المحركات الموجودة في السيدان وتشمل: محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 252 حصان أو محرك V6 سعة 3.3 لتر بقوة 365 حصان معشاحنين توربينيين. ومن غير الواضح ما إذا كانت السيارة ستقدم هذا الطراز بنظام الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي أو كليهما.

 

الوسوم: جي 70جي في 70جينيسيسشوتينج بريكصور تشويقية
شارك المقالة:
122 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook