رحلة سياحية لمدة اسبوع في تركيا بـ 4000 جنيه

الكاتب: رامي -
رحلة سياحية لمدة اسبوع في تركيا بـ 4000 جنيه
"

رحلة سياحية لمدة اسبوع في تركيا بـ 4000 جنيه في تركيا

برنامج سياحي لمدة اسبوع في تركيا

في هذا التقرير برنامج سياحي لمدة اسبوع في تركيا (8 أيام و7 ليالي) شامل تكلفة الطيران والاقامة والتاشيرة، مع عرض لعدد من الهوستلز و الفنادق في تركيا لتصل التكلفة الاجمالية 4000 جنيه أو يزيد قليلا.

تذاكر الطيران الى تركيا

من خلال البحث الذي قمت به على عدد من مواقع الحجز، وجدت ارخص تذاكر طيران من مصر الى تركيا في سبتمبر المقبل، ومن الممكن أن تتم في الأسبوع ما بين 24 سبتمبر الى 1 أكتوبر، أي أسبوع بالكامل (7 ليالي).

ويمكنك اختيار رحلتي الذهاب والعودة في التواريخ المحددة أعلاه، ستجد الرحلة على طيران النيل بـ 135 دولار أي ما يعادل 2470 جنيه مصري.

تاشيرة تركيا

سعر تاشيرة تركيا 60 دولارا، أي ما يوازي 1000 جنيه مصري.

الفنادق في تركيا

Mansion by Cheers

في هوستيل اسمه Mansion by Cheers في فاتح اسطنبول، والـ 7 ليالي فيه في الفترة دي عاملين 830 جنيه. الفندق جنب جامع السلطان أحمد، أيا صوفيا، وغيرهم من الاماكن السياحية في اسطنبول

لمزيد من المعلومات والصور والحجز

Hotel California Istanbul

الهوستيل التاني، وهو مصنف 3 نجوم، اسمه Hotel California Istanbul في فاتح اسطنبول، وتكلفة الاقامة فيه 7 ليالي في الفترة المحددة عامله 789. الفندق بجوار جامع السلطان أحمد وآيا صوفيا.

لمزيد من المعلومات والصور والحجز

Taksim Elite Residence

أما فندق Taksim Elite Residence والاقامة فيه 7 ليالي خلال الفترة دي عامله 1900 جنيه، والفندق موجود في سيسلي اسطنبول، في وسط المدينة بالقرب من ساحة تقسيم.

لمزيد من المعلومات والصور والحجز

Avrupa Residence Suites

العرض الكبير، والذي يستحق بالفعل، هو الاقامة في فندق أجنحة أوروبا ريزيدنس Avrupa Residence Suites المصنف تحت فئة 4 نجوم، ويوجد عرض على الاقامة فيه خلال هذه الفترة، بتخفيض يصل الى 10 الاف جنيه، حيث تصل تكلفة الـ 7 ليالي 2000 جنيه فقط بدلا من 12 الف.

يقع الفندق في مدينة اسطنبول و يتضمن تراس على سطح ومسبح داخلي.

لمزيد من المعلومات والصور والحجز

تكلفة السفر الى تركيا

من خلال ما سبق يمكنك حساب تكلفة السفر الى تركيا لمدة اسبوع في سبتمبر المقبل كالتالي 2470 تذكرة طيران + 1000 تاشيرة + 830 اقامة في هوستيل لمدة 7 أيام = 4300 جنيه وفي حال اخترنا الفندق الأغلى (فندق أجنحة أوروبا) ستكون التكلفة الاجمالية للبرنامج لمدة 7 ليالي و8 ايام 5470 جنيه.

"
شارك المقالة:
121 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook