رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للأمن العام للمملكة السعودية

الكاتب: رامي -
رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للأمن العام للمملكة السعودية
"رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للأمن العام للمملكة السعودية  يعد رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر موقع أبشر أفصحت عنه  وزارة الداخلية التابعة للمملكة العربية السعودية، كان ذلك خلال الفترة المستجدة الحالية وكذلك أوضحت الإجراءات التي اتخذت من فرض حظر تجوال كامل على مواطني المملكة العربية السعودية؛ وذلك للوقاية والحماية من فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم أجمع

محتويات المقال

1 رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للأمن العام للمملكة السعودية  
2 نبذة عن نظام تصاريح التنقل بين المناطق وكيفية التقديم عليه
3 من أهم أهداف تلك الخدمة
4 للتسجيل على هذا الرابط والإستفادة بجميع خدماته
5 خطوات التسجيل على نظام أبشر
رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للأمن العام للمملكة السعودية  

لذلك قامت وزارة الداخلية بإصدار ذلك الرابط الخاص بالتنقل رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر موقع أبشر داخل المملكة السعودية سواء كان بين المدن أو المحافظات بعد ارتفاع ضحايا مصابي فيروس كورونا المستجد خاصةً مدينة جدة والتي تم صدور قرار بعزل تلك المدينة بالكامل دون دخول أو خروج أحد منها واليها.

نبذة عن نظام تصاريح التنقل بين المناطق وكيفية التقديم عليه
نظام تصاريح التنقل : هو نظام الكتروني خاص بوزارة الداخلية للمملكة ويقوم على إعطاء تصريح الانتقال من مكان إلى آخر بالأخص  للأشخاص الذين هم في حاجة إلى عمل تصاريح، و الذين يقومون برحلة عمل يومية، مثل الموظفين داخل الدولة سواء موظفين حكوميين أو في القطاع الخاص.
بالاضافة إلى الأشخاص الذين لديهم ظروف قهرية تجبرهم على الانتقال من مدينة  إلى أخرى أو محافظة بشكل يومي، لذلك قامت الوزارة بتوفير تلك الخدمة الكترونيا لمن يرغب في الحصول عليها من قاطني المملكة عبر رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للأمن العام للمملكة السعودية.

شاهد أيضا:-رسوم رخصة القيادة للنساء في السعوديه 1442 وطرق تسديدها

من أهم أهداف تلك الخدمة

هو حصول المواطنين المقيمين في المملكة السعودية على تصاريح أمنية للانتقال من مكان الى آخر داخلها نتيجة الظروف التي يمر بها المواطنين و الأسباب التي تجبرهم على الانتقال أثناء حظر التجوال، وتم إتاحة هذه الخدمة على مدار اليوم لتلقي  كافة الطلبات التي تم تقديمها، ويتم إصدار التصريح تبعاً لأهمية الأمر التي لأجلها تم إرسال الطلب.

نكت بيض 2021 قوية جدا | موقع نظرتي
nzraty.com

خطوات التقديم  علي رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للأمن العام للمملكة السعودية:-

للتسجيل على هذا الرابط والإستفادة بجميع خدماته
يجب على الشخص الدخول على الموقع الرسمي لهذه الخدمة، ثم كتابة الإسم بالكامل وكتابة رقم الهوية الخاصة بالشخص القائم بالتسجيل بالنسبة للسعوديين، أما إذا كان مقيم فلابد من كتابة رقم الإقامة.
ثم بعد ذلك يتم كتابة رقم الجوال بشكل صحيح دون أي أخطاء، لانه سيأتي على ذلك الرقم رسالة التحقق والتي سيتم أخذها وكتابتها في الرابط لهذا لابد من التأكد أكثر من مرة من صحته.
ثم بعد ذلك يتم كتابة السبب الطارئ الذي لأجله يتم التقديم على رابط تصاريح التنقل وكتابة خط سير المكان الذي سينتقل منه وإليه.
ثم يرسل مع كل ذلك مجموعة من المستندات التي تثبت سلامة وصحة السبب الذي تمت كتابتة.
خطوات التسجيل على نظام أبشر

وبعد الانتهاء من التقديم على رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للأمن العام للمملكة السعودية، سيتم إرسال رسالة الي رقم الجوال الذي قمت بتسجيله لأجل هذا الأمر، ثم يتم مراجعة ذلك الطلب من قبل المسؤلين وفي حالة تم الموافقة علية من قبل الجهات المعنية، سيحصل المرسل على تصريح التنقل على رسالة على رقم الجوال الخاص به تفيد الموافقة، كما يتم إعلامه من خلال الرسالة بالأوقات التي يسمح له فيها بالانتقال بين المناطق ووقت حظر التجوال وكذلك خط سيره.

لذلك فإن رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للأمن العام للمملكة السعودية مهم جدا ومفيد لمن هم في حاجة قصوى للخروج، مثل الموظفين الحكوميين الذين لو تخلفوا عن مواعيدهم سيتم التحقيق معهم بالإضافة إلى العاملين في المنشآت والمناطق الحيوية.

فتح حساب في بنك الراجحي باستخدام كارت العائلة 2021 | موقع نظرتي
تفسير حلم رؤية القائد في المنام للنابلسي | موقع نظرتي
رسائل عيد ميلاد خالي 2021 | موقع نظرتي
الفرق بين فيتامين E 400 و 1000 | موقع نظرتي
تردد قناة نسمة التونسية الجديد 2021 Nessma TVعلى النايل سات | موقع نظرتي
قائمة المهن المسعودة بالمملكة 2021 | موقعنظرتي"
شارك المقالة:
127 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook