دليل معرفة المتصل بالسعودية ..معرفة رقم المتصل واسمه 1442

الكاتب: رامي -
دليل معرفة المتصل بالسعودية ..معرفة رقم المتصل واسمه 1442
محتويات المقال

دليل معرفة المتصل تطبيق دليلي
برنامج معرفة رقم المتصل المجهول
كيفية معرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف
تطبيق Whoscall
تطبيق Showcaller
تطبيق Mr. Number
تطبيق Eyecon
تطبيق CallApp
معرفة اسم المتصل بدون برنامج
موقع Emobile Tracker
موقع Whitepage
موقع Sync.me

إليك أهم المعلومات عن تطبيق دليل معرفة المتصل ، وهو تطبيق سعودي يتيح لك إمكانية التعرف على أسماء المتصلين من أرقام مجهولة فضلاً عن تحديد موقعهم الجغرافي وهو تطبيق يمكّنك أيضاً من التعرف على موقع المتصل من مختلف دول العالم العربي مثل مصر وفلسطين والسودان وتونس والجزائر.

كما أن هذا البرنامج يحتاج إليه الغالبية العظمي من مستخدمي الهواتف الذكية خاصةً في حالة تلقي الكثير من المكالمات اليومية من أرقام مجهولة، ويحتاج إليه أيضاً من يتعرض لمضايقات من المكالمات المزعجة التي يتلقاها من أرقام مختلفة، في موسوعة يمكنك التعرف على أهم مزايا هذا البرنامج المجاني التي ستدفعك إلى استخدامه، بالإضافة إلى معلومات عن التطبيقات والبرامج الأخرى المستخدمة في ذات الغرض.

دليل معرفة المتصل تطبيق دليلي
يتمتع تطبيق دليلي بالعديد من المميزات أبرزهم أنه تطبيق مرن وسهل الاستخدام، ومن خلاله تتمكن من حظر الأرقام المزعجة.
من خلال تطبيق دليلي يمكنك التعرف على اسم المتصل بواسطة البحث برقم الهاتف فقط، كما أنه يظهر لك أبرز تفاصيل هويته الأخرى حيث يظهر لك صورته الشخصية وعنوانه والوظيفة إن وجدت، كما انه يظهر لك كافة الأسماء المرتبطة بهذا الرقم.
من مميزات هذا التطبيق أيضاً أنه سريع في إظهار نتائج البحث ولا يستغرق وقت طويل لذلك.
من خلاله يمكنك الإطلاع على رقم الطوارئ الخاص ببلدك.
يظهر لك حسابات المتصل على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب بريده الإلكتروني.
وإذا كان المتصل يمتلك صورة في قاعدة بيانات التطبيق، يقوم التطبيق بإظهارها على الفور عند البحث عن رقم المتصل.
ويمتلك تطبيق دليلي ميزة قلما تتوفر في التطبيقات المماثلة الأخرى، وهي إرسال إشعار للمستخدم في حالة قيام أحد بالبحث عن اسمه في قاعدة بيانات التطبيق
عن طريق هذا التطبيق يمكن عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال وحفظها في البريد الإلكتروني.
يتوفر التطبيق بشكل مجاني، فلا يحتاج إلى سداد أية رسوم خلال تحميله على الهاتف الجوال.

وإذا كنت من مستخدمي هواتف الآندرويد فيمكنك الدخول على هذا الرابط لتحميل التطبيق.

برنامج معرفة رقم المتصل المجهول
يُعد برنامج تروكولر truecaller واحدًا من أفضل وأشهر البرامج المستخدمة لمعرفة أسماء أصحابالأرقام المجهولة الواردة.
يتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه، فلا يحتاج سوى إلى فتحه ومن ثم تحديد كود الدولة ثم إدخال رقم الهاتف المجهول في مربع البحث والضغط على علامة البحث ومعرفة اسم المتصل في ثوانِ معدودة.
يشتمل البرنامج على قاعدة كبيرة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، مما يوفر معرفة اسم المتصل أيًا كان مكانه.
ولا يقتصر استخدام البرنامج على معرفة اسم المتصل من خلال الرقم فقط، بل يمكن استخدامه في معرفة الأرقام عبر البحث من خلاله عن أسماء أصحاب تلك الأرقام في حالة تسجيلهم في البرنامج.
من مميزات هذا البرنامج احتوائه على خاصية الحظر، والتي تمنع الأرقام المزعجة من الاتصال بالمستخدم، كما أنه يعطي المستخدم إشعارًا في حالة محاولة الأرقام المحظورة الاتصال به.
يمكن من خلال هذا البرنامج أيضًا إرسال الملفات وإجراء المحادثات مع جهات الاتصال المختلفة المُسجلة في البرنامج.
يتوفر البرنامج بشكل مجاني دون رسوم مقابل تحميله، كما لا يحتاج بعد تثبيته سوى الاتصال بالإنترنت حتى يعمل بشكل طبيعي.
وبالإضافة إلى تلك المميزات، من أهم ما يجعل البرنامج يلقي إقبالًا واسعًا هو مساحته الصغيرة التي يشغلها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال.
ولاستخدام البرنامج والاستفادة منه اضغط على هذا الرابط.
كيفية معرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف

وهناك مجموعة من التطبيقات المشهورة التي تتيح لمستخدميها إمكانية معرفة اسم المتصل عبر رقم الهاتف وهي:

تطبيق Whoscall
وهو من التطبيقات الشهيرة التي تُستخدم في معرفة اسم المتصل، فبمجرد تحميل التطبيق يُظهر اسم المتصل في حالة كان الرقم مجهولًا، كما يتيح للمستخدم الرد على الاتصال أو رفضه.
كما تتوفر في هذا التطبيق خاصية حظر المكالمات الغير مرغوب في استقبالها، فضلًا عن إمكانية اختيار الأرقام التي يرغب المستخدم في الاتصال بها، يتوفر التطبيق لهواتف الأندرويد والآيفون.
تطبيق Showcaller

يتيح للمستخدمين معرفة أسماء أصحاب الأرقام المجهولة وأماكنهم بدقة، كما يمكن من خلاله إنشاء قائمة سوداء وإدراج الأرقام المزعجة فيها حتى لا يتم تلقي أية اتصالات منها، ويتوفر التطبيق لهواتف الأندرويد.

تطبيق Mr. Number

يوفر هذا التطبيق إمكانية معرفة أسماء المتصلين، بالإضافة إلى حظر المكالمات والرسائل المزعجة، كما يمكن حظر تلك المكالمات أو الرسائل باستخدام رقم المتصل وكود البلد، يتوفر هذا التطبيق على هواتف الأندرويد والآيفون.

تطبيق Eyecon
يقوم هذا التطبيق بإظهار اسم المتصل وصورته بمجرد اتصاله بالمستخدم، كما أنه يتميز باستخدام خدمة Caller ID والتي تحمي من المكالمات مجهولة المصدر والمزعجة.
فضلًا عن أنه يمكن ربطه بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وواتس آب، يمكن تحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.
تطبيق CallApp
يُستخدم هذا التطبيق في معرفة اسم المتصل بمجرد إدخال الرقم في خانة البحث، بالإضافة إلى تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بجودة عالية.
كما يمكن من خلاله إنشاء قوائم سوداء تتضمن الأرقام الغير مرغوب في استقبال مكالمات أو رسائل منها، ويمكن تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد.
معرفة اسم المتصل بدون برنامج

يمكن معرفة اسم المتصل دون استخدام البرامج أو التطبيقات، وذلك من خلال المواقع الإلكترونية التي تتيح تلك الخدمة دون الحاجة إلى التسجيل فيها.

موقع Emobile Tracker

واحدًا من أشهر تلك المواقع التي تقدم خدمة معرفة اسم المتصل، وذلك من خلال فتح الموقع من هنا وكتابة الرقم في خانة البحث ثم كتابة الكود الظاهر أسفل خانة البحث ثم الضغط على Track Now،وستظهر على الفور بيانات الرقم الذي تم إدخاله.

موقع Whitepage

والذي لا يحتاج سوى فتحه من هنا وكتابة كود الدولة ثم رقم الهاتف المُراد البحث عن اسم صاحبه ثم الضغط على Search وستظهر اسم وبيانات المتصل وعدد مرات البحث عنه في الآونة الأخيرة.

موقع Sync.me

يوفر نفس الخدمة، حيث يمكن معرفة اسم المتصل من خلاله عبر الدخول عليه من هنا ومن ثم تحديد الدولة في مربع البحث وكتابة رقم الهاتف ثم الضغط على علامة البحث وستظهر جميع المعلومات المُسجلة عن هذا الرقم.

 

لنكون بذلك قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن دليل معرفة المتصل والذي تناولنا من خلاله أشهر البرامج والتطبيقات المُستخدمة في معرفة اسم المتصل، بالإضافة إلى كيفية معرفة اسم المتصل بدون برامج.

للمزيد يمكنك متابعة : –

رابط تنزيل نمبر بوك الاصلي

رابط نمبر بوك مباشر
شارك المقالة:
131 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook