دليل مطاعم الشارقة

الكاتب: رامي -
دليل مطاعم الشارقة
"محتويات المقال

دليل مطاعم الشارقة على البحر
مطعم Marasea
مطعم Sealand
مطاعم الشارقة بوفيه مفتوح
مطعم ارجوان الشارقة
مطعم Gusti
مطعم شبابيك

أهم ما يحتويه دليل مطاعم الشارقة ، تحفل إمارة الشارقة بالعديد من المطاعم والتي تتنوع في مأكولاتها فتتناغم مع تنوع الجنسيات التي تحيا بأمان في المجتمع الإماراتي، فتجتهد لتقدم ما يلتف حوله الجميع من موائد، وما يهنأون بتناوله من طعام طيب وشهي ،وفيما يلي نقدم لكم على موسوعة أهم ما يحتويه دليل أفضل مطاعم الشارقة .

دليل مطاعم الشارقة على البحر
مطعم Marasea
يعتبر من أشهر المطاعم الموجودة بشارع المنتزه بالشارقة والتي تقدم المأكولات البحرية.
ويقدم المطعم خدماته على مدار الأسبوع من السابعة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، فيما عدا أيام الجمعة والسبت فيقدم خدماته على فترتين: بدءاً من الثانية عشر والنصف مساءاً وحتى الرابعة عصراً وبدءاً من السابعة مساءاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل. ويغلق المطعم أيام الإثنين من كل أسبوع.
يقدم المطعم مساحتان للجلوس داخل وخارج المطعم. كما ويهتم بجلوس الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضاً برعاية الأطفال. وكذلك فإن مطعم Marasea يحرص على تقديم خدمةالنت الهوائي المجاني، و توفير مساحة لركن السيارات.
تتميز قائمة المطعم باحتوائها على شتي المأكولات البحرية، والمشروبات الساخنة بأسعار تناسب جميع الأفراد. ويتميز المطعم أيضاً بتصميمه البسيط الذي يجعلك تشعر وكأنك بداخل غواصة تحت الماء.
و من اجل الحجز أو الاستفسار يرجي الاتصال على رقم المطعم وهو 065990088
مطعم Sealand
للمطعم ثلاثة أفرع أخري ماعدا فرعه بالقرب من البحر بالشارقة. وهو يعمل على تقديم شتي أصناف الأكل الهندي والعربي،والصيني يومياً من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الثانية عشر مساءاً فيما عدا أيام الخميس والجمعة؛ فالخدمة تمتد حتي الساعة الواحدة صباحاً.
يوفر المطعم خدمات النت الهوائي المجاني، ومساحة الجلوس بداخل المطعم، ورعاية الأطفال، ومساحة ركن السيارات. كما ويوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل، ويوصي بضرورة الاتصال لحجز طاولة الجلوس قبل الحضور وذلك عن طريق الاتصال على أرقام 0655565955
ديكور المطعم الأنيق يعجب زواره كثيراً، كما أنهم يثنون على جودة الطعام والخدمة بشدة.
مطاعم الشارقة بوفيه مفتوح
مطعم ارجوان الشارقة
يقع المطعم بشارع المنتزه بالشارقة، ويقوم على خدمة عملائه من السابعة مساءاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل فيما عدا أيام الجمعة والسبت فخدمة المطعم تبدأ مع الثانية عشر والنصف وحتى الرابعة مساءاً كفترة أولي، ومن السابعة مساءاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل كفترة ثانية ويغلق أيام الأحد.
ويقدم المطعم بخدمة البوفيه المفتوح مأكولات المطبخ العربي، والإماراتي، والمصري.  ويوفر مطعم ارجوان مساحة جلوس داخلية و أخري خارجية، وكذا مساحة خاصة لتناول العشاء، ومساحة أخري لذوي الاحتياجات الخاصة، وللأطفال أيضاً. وكذلك توجد مساحة للترفيه والموسيقي والعزف الذي يصاحب رواد المطعم أثناء تناولهم الطعام.
وتتوفر كذلك خدمة النت الهوائي ،ومساحة لركن السيارات. كما ويفضل حجز طاولة للجلوس وتناول الطعام قبل الحضور، وذلك بالاتصال على رقم 065990088
مطعم Gusti
يقع المطعم بشارع المنتزه بالشارقة، ويقدم أشهي المأكولات من المطبخين الإيطالي والأمريكي. ويعمل على خدمة زواره على مدار ثلاث فترات يومياً؛ بدءا من السادسة والنصف وحتى الحادية عشر صباحاً كفترة أولي، ومن الثانية عشر والنصف ظهراً وحتى الثالثة مساءاً كفترة ثانية، ومن السادسة والنصف وحتى الحادية عشر مساءاً كفترة ثالثة.
و يقدم المطعم خدمة البوفيه المفتوح للثلاث وجبات خلال الثلاث فترات اليومية. كما ويتمتع المطعم بمساحتين للجلوس داخل وخارج المطعم، وكذلك فهو يهتم بجلوس ذوي الاحتياجات الخاصة، ورعاية الأطفال. بالإضافة إلى توفيره مساحة لركن السيارات .
يعرض المطعم رقم هاتف 065990088 لضرورة الاتصال قبل الحضور لحجز طاولة الجلوس وتناولالطعام.
مطعم شبابيك
يقع المطعم اللبناني شبابيك بمنطقة القصبة بالشارقة. ويقوم على خدمة زواره من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل.
ويقدم المطعم أشهر مأكولات المطبخ المصري والعربي بأسعار مناسبة، كما ويوفر مساحتين للجلوس داخل المطعم وخارجه.
يوفر مطعم شبابيك الكثير من الخدمات مثل رعاية الأطفال، وذوي الاحتياجات الخاصة، و مساحة لركن السيارات ونت هوائي مجاني. كما ويحظى زوار المطعم بجانب من السهرات الغنائية، والعزف الموسيقي الذي يصاحبهم أثناء تناول الطعام بمكان يُشهد له بالديكور المميز والمريح.
بمطعم شبابيك أيضاً خدمة توصيل الطلبات للمنازل، كما ويوصي المطعم بضرورة الاتصال للحجز على رقم 06554044 ."
شارك المقالة:
380 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook