دليل رواد الأعمال للمشاريع الشاطئية الصغيرة

الكاتب: رامي -
دليل رواد الأعمال للمشاريع الشاطئية الصغيرة
"دليل رواد الأعمال للمشاريع الشاطئية الصغيرة

مصطفى صلاح26 أغسطس، 2019دراسات جدوىاضف تعليق

دراسة جدوى |بدأت المملكة توجه اهتمامًا للمشاريع الشاطئية، نظرًا للمقومات الطبيعية التي تتمتع بها والمياه الخلابة داخل الأراضي السعودية، ما دفعها لاستغلالها من أجل العمل على تحقيق رؤية المملكة 2030، ورفع مساهمة المشاريع الصغيرة في دخل المملكة.

ومع تعدد المشاريع التي يمكن إنشاؤها على الشواطئ، يعرض “رواد الأعمال” قائمة بأبرز مشاريع شاطئية يمكن إنشاؤها، شاملة دراسة الجدوى الكاملة لتلك المشاريع.

دراسة جدوى مشروع “حديقة أسماك زجاجية”
نعرض لك دراسة جدوى لمشروع “حديقة أسماك زجاجية”، أعدته الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة، تشمل عناصر الإنتاج المختلفة المطلوبة للمشروع، مع مراعاة تباين تكاليف المشروع وأرباحه، حسب توقيت ومكان تأسيسه، ويمكنك التعرف على دراسة الجدوى من هنا.

دراسة جدوى “مركز تدريب وتأجير معدات الغوص”
نعرض في هذا المقال دراسة جدوى مشروع مركز “تدريب وتأجير معدات الغوص”، أعدته الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة، تشمل عناصر الإنتاج المختلفة المطلوبة للمشروع، مع مراعاة تباين تكاليف المشروع وأرباحه، حسب توقيت ومكان تأسيسه، ولمشاهدة دراسة الجدوى كاملة من هنا.

دراسة جدوى مشروع مطعم عائم
نسلط الضوء في هذا المقال على دراسة جدوى لمشروع “مطعم عائم” بكامل عناصر الدراسة المالية والفنية والتسويقية والأرباح المتوقعة من المشروع تقريبًا، ويمكنك التعرف على دراسة الجدوى من هنا.

دراسة جدوى مشروع “قارب زجاجي”
اخترنا لك هذة الدراسة؛ لكون الأنشطة الساحلية من النماذج الجاذبة للسياح في المملكة؛ حيث تحظى بإقبال من مختلف السياح، سواء محليًا أو خارجيًا، وتتمثل فكرة المشروع في إنشاء قارب سياحي صغير، تكون أرضيته من الزجاج، ويمكنك التعرف على دراسة الجدوى من هنا.

مشروع تجهيزات ملاعب شاطئية
مشروع تجهيزات ملاعب شاطئية أعدته الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة، وتشمل دراسة جدواه عناصر الإنتاج المختلفة المطلوبة للمشروع، مع مراعاة تباين تكاليف المشروع وأرباحه، حسب توقيت ومكان تأسيسه، ويمكنك التعرف على دراسة الجدوى من هنا.

مشروع ” كشك كوب الذرة” ؟
تمثل مشاريع مطاعم التسالي جزءًا لا يستهان به من اقتصاد المملكة؛ لذا اخترنا لك مشروع “كشك كوب الذرة”، ويمكنك إنشاءه على أحد الشواطئ، وهو يدر ربحًا سنويًا يصل إلى 40 ألف ريال، وفقًا لأرقام الغرف التجارية، وللتعرف على دراسة الجدوى كاملة من هنا.

 

الرابط المختصر :
شاركها
Facebook
Twitter
Google +
LinkedIn
Pinterest"
شارك المقالة:
117 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook