دعاء للطلاب والطالبات والمقبلين على الامتحانات

الكاتب: رامي -
دعاء للطلاب والطالبات والمقبلين على الامتحانات
دعاء للطلاب والطالبات والمقبلين على الامتحانات، نرحب بكم من جديد متابعينا الأحبة من الطلاب والطالبات لنقدم لكم أفضل الحلول الإجابات النموذجية لكافة الأسئلة التي تقدمونها، واليوم في هذا المقال سوف نتابع معكم حل الأسئلة المطروحة، فمع اقبالنا على موعد الاختبارات النصفية فالكثير من الطلاب والطالبات يبحثون حول الأدعية التي يجب الدعاء بها والتقرب إلى الله، فالطلاب والطالبات يشهدون مرحلة من التوتر ويكونون في أمس الحاجة إلى الأدعية والتقرب إلى الله بالسؤال والالحاح للحاجة والتوفيق في الاختبارات، وهنا تابعونا لنقدم لك أفضل الأدعية.

دعاء للطلاب والطالبات والمقبلين على الامتحانات

إليكم بعض الأدعية للطلاب والطالبات المقبلين على الاختبارات//

اللهم إنِّي أسألك أنَّ تشرح صدر ابني، وتيسر له أمره وتحلل عقدة من لسانه، بسم الله الفتاح ، اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن متى شئت سهلًا، يا أرحم الراحمين.
اللهم يا رب العالمين يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم يسِّر الامتحانات على أولادنا، وكن معهم وقت النسيان فذكرهم، وكن معهم وقت السؤال فأجبهم، اشرح صدورهم، ويسر أمورهم، واحلل عقدة من ألسنتهم يا كريم.
اللهم اجعل الامتحانات بردًا وسلامًا على قلوب أبنائنا، اللهم ذكرهم عند السؤال، وألهمهم الاجابة الصحيحة، اللهم كنَّ معهم ولا تكن عليهم يا رب.
اللهم إن ضرورتنا قد حَفت، وليس لها إلا أنت، فاكشفها، يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين، اللهم اكفني ما أهمني.
اللهم يا من إذا أردت شيئًا فتقول له كن فيكون، اللهم يسر لي هذا الاختبار، واجعلني فيه من المتفوقين الناجحين يا حنَّان يا منَّان.
اللهم أسألك التوفيق والسداد والنجاح في الاختبار النهائي، اللهم توفيقًا وسدادًا ونجاحًا يفرح القلب ويبهج الروح، اللهم أنت القادر على كلِّ شيء ونحن الضعفاء أمام عفوك وقدرتك يا كريم.
شارك المقالة:
403 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook