خطوات إضافة الأطفال في توكلنا

الكاتب: رامي -
خطوات إضافة الأطفال في توكلنا
إضافة الأطفال في توكلنا. أحد أهم الخدمات المجانية التي يقدمها تطبيق توكلنا (Tawakkalna) الرائد في السعودية. يقدم التطبيق العديد من الخدمات لإدارة عملية منح التصاريح إلكترونياً خلال فترة حظر التجول. وفي إطار مساندته للجهود الحكومية لمواجهة فيروس كورونا سيمكنك التطبيق اليوم من إضافة أطفالك بحساب مستقل. إذا كنت تريد إضافة أطفالك في تطبيق توكلنا تابع معنا هذا المقال.

متى يمكنك إضافة طفلك في توكلنا؟

إذا أردت اليوم أنت أو أي من أفراد أسرتك الدخول لأحد المؤسسات الحكومية أو الأماكن العامة، فلابد أن تكونوا مسجلين في تطبيق توكلنا. وقد تحتاج في كثير من الأحيان لتصريح لموعد طبي خاص بطفلك، لذا لابد لك من أن تكون قد أضفته في تطبيق توكلنا. وإذا لم يتجاوز طفلك الخامسة عشر من العمر يمكنك إضافته في التطبيق عبر حسابك بأبشر للاستفادة من الميزات والخدمات المقدمة من التطبيق ومعرفة الوضع الصحي له. ويعد وجود رقم لطفلك في سجل الأسرة ووجود رقم هاتف خاص به من أهم الشروط اللازمة لإضافته لتطبيق توكلنا. تذكر دائماً إذا تجاوز طفلك الخامسة عشر لن تتمكن من إضافته في توكلنا على حساب أبشر الخاص بك لإمكانية إصدار هويته الخاصة.

كيف تضيف أبناءك في توكلنا؟

عليك أن تفتح حساباً جديداً لطفلك في توكلنا. ولن يكون من الصعب عليك القيام بذلك. فالعملية مشابهة إلى حد كبير للطريقة التي فتحت بها حساباً خاصاً بك. لكن لا تنسى قبل ذلك إضافة رقم طفلك في السجل الخاص بالأسرة في حساب أبشر، عبر حسابك الذي سجلت من خلاله في منصة أبشر. مع تعريف رقم الهاتف الخاص بطفلك. والآن بإمكانك تسجيل الطفل في توكلنا بإتباع الخطوات التالية:

1- قم بتحميل تطبيق توكلنا على هاتف طفلك.

2- افتح التطبيق واختر تسجيل مستخدم جديد.

3- قم بتعبئة البيانات المطلوبة بإدخال تاريخ الميلاد، بالإضافة لتعبئة رقم سجل الأسرة ضمن خانة رقم الهوية.

4- ضع موافق على شروط وأحكام التطبيق.

5- اكتب كلمة المرور.

6- أعد كتابة كلمة المرور لتأكيدها.

7- قم بالضغط على خيار تفعيل خدمة تحديد الموقع.

8- وبعد الإجابة على الأسئلة المطروحة اضغط على بدء الاستخدام.
شارك المقالة:
122 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook