حبوب منع الحمل وأساسيات منع الحمل

الكاتب: رامي -
حبوب منع الحمل وأساسيات منع الحمل
"

حبوب منع الحمل وأساسيات منع الحمل.

حبوب منع الحمل

حبوب منع الحمل من الوسائل الشائعة لمنع الحمل. إذا كنت تفكرين في تناول حبوب منع الحمل، قد تكون لديك خيارات أكثر مما تتوقعين.

بدايةً، عليك أن تختاري بين حبوب منع الحمل المركبة أو حبوب منع الحمل الصغيرة. إذا اخترت حبوب منع الحمل المركبة، سيكون لديك خيار آخر - العبوات التقليدية أو الجرعات المستمرة. مع حبوب منع الحمل التقليدية، ستحصل دورة الطمث شهريًا. مع حبوب منع الحمل ذات الجرعات المستمرة، قد تحصل دورة الطمث لديك أربع مرات فقط في السنة، أو قد لا تحصل على الإطلاق.

وبطبيعة الحال، فإن كل نوع من حبوب منع الحمل له مخاطره وفوائده الخاصة. افهمي الأساسيات، ثم تعاوني مع مقدم الرعاية الصحية لتحديد أفضل نوع حبوب لك لمنع الحمل.

أساسيات منع الحمل

إذا كنت تفكرين في استخدام وسائل منع الحمل، لديك العديد من الخيارات &mdash مثل تنظيم الأسرة الطبيعي ومنتجات منع الحمل المتاحة بوصفة أو دون وصفة طبية، أو التعقيم.

للمساعدة في اختيار طريقة منع الحمل الأنسب لك، ضعي في اعتبارك نمط حياتك، وتفضيلاتك الشخصية، وحالتك الصحية. ما هو شعورك حيال التخطيط للجنس؟ هل ترتاحين لفكرة إدخال أجهزة منع الحمل لجسمك؟ هل تفضلين تناول حبوب منع الحمل في نفس الوقت كل يوم أو تتبّع أيام الخصوبة؟ أم تفضلين إنهاء القدرة على الحمل بشكل دائم (أو القدرة على الإنجاب بالنسبة للذكور)؟

من المهم أيضًا إجراء تقييم صادق لنفسك وشريكك وعلاقتك. قد تكون لديك احتياجات مختلفة بخصوص وسائل منع الحمل إذا كنت تمارسين الجنس بشكل متكرر أو كنت في علاقة مع عدة أطراف. الطريقة المثالية هي مناقشة الخيارات مع شريكك والتوصل إلى قرار مفيد للطرفين.

"
شارك المقالة:
128 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook