جاجوار تطلق نسخة خاصة من IPace

الكاتب: رامي -
جاجوار تطلق نسخة خاصة من IPace
السيارات – تعتبر I-Pace سيارة جاجوار الكهربائية الوحيدة حالياً بعد إطلاقها كموديل2019. وقد كشفت جاجوار النقاب عن إصدار خاص جديد من I-Pace يتميز ببعض التحسينات في التصميم الرياضي والتجهيزات القياسية الجديدة الخاصة عادةً بفئات S أو SE أو HSE .

ويُطلق على الإصدار الخاص ببساطة I-Pace Black ، حيث يتميز بلون أسود لامع علىأغطية مرايا الأبواب والشبكة وإطار الشبكة وإطارات النوافذ الجانبية والشعارات الخلفية. وبصورة قياسية ، يعتمد إصدار I-Pace Black على عجلات قياس 20 بوصة مطلية باللونالأسود اللامع ومجهزة بسقف بانورامي وزجاج مظلل.

وفي الداخل ، تم تجهيز المقصورة باضافات مثل المقاعد الرياضية من الجلد الأبنوسي ، والكسوة السوداء اللامعة ، والبطانة الأمامية باللون الأبنوسي. ” ولم يتم إجراء أي تعديلات على مجموعة المحركات في هذه النسخة الخاصة التي تأتي مثل الطراز العادي بمحركين كهربائيين ينتجان 394 حصان.

وبفضل عجلاتها الأكبر حجمًا ، تدعي جاجوار أن I-Pace Black ستدوم 450 كم بشحنة واحدة. وتتوفر السيارة الخاصة بسعر يبدأ من 101 ألف دولار في أوروبا مما يجعلها أغلي بحوالي 30 ألف دولار من سعر جاجوار I-Pace التقليدية التي تبدأ بسعر 69.850 دولار.    

 

الوسوم: آي بيسآي بيس بلاكجاجوارسيارات خاصةسيارات كهربائية
شارك المقالة:
123 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook