تغيير فرشاة أسنانك عند إصابتك بالبرد

الكاتب: رامي -
تغيير فرشاة أسنانك عند إصابتك بالبرد
"

تغيير فرشاة أسنانك عند إصابتك بالبرد.

غيَر فرشاة أسنانك عند إصابتك بالبرد

قد يساعدك تغيير فرشاة أسنانك في التغلب على فيروس الإنفلونزا إذا ما أصابك .
نادراً ما يكون تغيير فرشاة الأسنان شيئاً يشغل البال , ولكن في الحقيقة يجب الاحتفاظ ببعض الفرش الاحتياطية في متناول يديك لا تستعملـها عندما تمرض . وطبقاً لآراء د." ريتشارد .تي . جلاس " فإن الفيروسات يمكنها أن تبقى على فرشاة الأسنان وتظل قادرة على أن نسبب المرض لمدة سبعة أيام .
ويقول دكتور " جلاس " التوصيات الآتية للوقاية من العدوى:
&bull عليك تغيير فرشاة أسنانك في بداية المرض &ndash وهي أخطر مرحلة &ndash ثم في نـهايته.
&bull إن فرشاة الأسنان الجافة تحتوى على بكتيريا أقل من الفرشاة المبللة , ولكي تجعل الفرشاة تجف بين فترات الاستعمال , عليك أن تحفظها بدون غطاء وتجعل أسنان الفرشاة لأعلى , والطريقة المثلى هي أن تقوم بتهويتها فيمكان أكثر إضاءة وجفافاً من الحمام , كغرفة النوم أوعلى رفِ بجوار شباك المطبخ .
&bull يجب أن يخصص أنبوب معجون الأسنان للشخص المريض من أفراد الأسرة ؛ لأن الميكروبات يمكنها أن تنتقل من الفرشاة إلى الأنبوب .
ويقول دكتور " جلاس" : " إذا كنت قلقاً حقاً بخصوص الفيروسات الموجودة بفرشاة أسنانك , فهناك جهاز أشعة فوق البنفسجية يسمى " منظف الفرشاة "سوف يخلصك تماماً من الميكروبات " . وهو متوافر في معامل " مردوخ " 123 طريق " بريموز بريلينجيم " , CA94010
- د . " ريتشارد . تي . جلاس " : مدير برنامج الخريجين لعلوم الطب الشرعي في جامعة ولاية " أوكلاهوما" كلية طب أمراض العظام في " تولسا "
"
شارك المقالة:
127 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook