تعلم كيف تصبح مليونيرا

الكاتب: وسام ونوس -
تعلم كيف تصبح مليونيرا

 

 

تعلم كيف تصبح مليونيرا

 

نتحدث معكم عن موضوع مهم جداً للكثريين، فالمال هو الشئ الذى يسعى الناس جاهدين للحصول علية، فمن الناس من يريد المال لمتابعة حياتة وهذا يمكن ان يحصل علية من خلال وظيفة جيدة، ومن الناس من يبحث عن الثراء وهذا هو موضوعنا اليوم ،،، كيف تصبح غنياً من خلال ست خطوات عملية وفعالة جداً تساعدك على تحقيق الثراء… فتابعناً

 

كيف تصبح غنى الخطوة الاولى:

اسأل نفسك لماذا تريد ان تكون غنى،، وبعد التفكير والتحديد قم بكتابة النتائج او الاسباب التى توصلت اليها واختبر منطقيتها وقوة هذة الاسباب وتأثيرها عليك، ودائماً اجعل هذا السؤال امام عينيك والاسباب التى توصلت اليها هي الاجابة علية.

الخطوة الثانية:

بعد الانتهاء من مرحلة لماذا اريد ان اصبح غنياً، تأتى مرحلة كم اريد ان امتلك من المال،، ودائماً اجعل هذا السؤال هدف واقعى ومحدد يمكن تحقيقة.

 كيف تصبح غنيا الخطوة الثالثة:

متى تريد ان يتحقق ذلك؟؟ حدد الزمن والوقت الفعلى والعملى الذى تريد ان يتحقق فية المبلغ الذى تريد تحقيقة.

 الخطوة الرابعة:

فكر فى طريقة لتجمع بها المال، ولكن فكر فيما تملكة ولا تفكر فيما لا تملكة. ( وضع خطة عمل من خلال الخبرات)

الخطوة الخامسة:

حاول جاهداً ان تكون فريق عمل جيد يقدر على ان يساعدك فى تحقيق هدفك، ويجب ان تتميز بصفات القائد وتحتويهم وتجعلهم يلتفوا من حولك، بالاضافة الى امدادهم بالجانب المعنوى والجانب المادى، ويجب ان تجتمع معهم مرتين او ثلاثة اسبوعياً.

كيف تصبح غنيا الخطوة السادسة:

قم بمراجعة خطتك دائماً واكتبها على ورقة وراجعها يومياً لمدة خمس مرات، واستعن بالله قبل كل شئ فهو الذى يرزق بغير حساب.

خاتمة:

اريد فقط التنوية الى ان هذة المراحل الست البسيطة ليست من نسج خيالى ولا هي من محصلة خبراتى وانما هي خطوات علمية مقتبسة من احد اشهر الكتب فى مجال التنمية البشرية واكثرها مبيعاً فى امريكا للكاتب الامريكى الشهير نابليون هيل، ويروى الكتاب ايضاً قصص الكثيرين من الاثرياء والاغنياء. وننصحكم بقرأة هذا الكتاب لما يحتوية من معلومات مفيدة

 

 

شارك المقالة:
217 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook