تعلم كيف تزيد منصة “Tokenomica” رأس مالك؟

الكاتب: وسام ونوس -
تعلم كيف تزيد منصة “Tokenomica” رأس مالك؟

 

 

تعلم كيف تزيد منصة “Tokenomica” رأس مالك؟

 

تطلق المنصة العالمية “Tokenomica” لإصدار الأوراق المالية وتداولها، والتي تضيف دعم اليورو لجميع المستخدمين، منتجًا جديدًا يسمح للشركات الأوروبية الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة بجذب الأموال من خلال التمويل الجماعي للأسهم الخاصة.

في الوقت الحالي، تقدم المنصة فرصة حصرية لإطلاق حملتك على المنصة مجانًا، بالإضافة إلى ذلك، ستنفق “Tokenomica” ما يصل إلى 5000 يورو على الترويج لحملة واحدة يختارها فريق المنصة.

مع هذا المنتج الجديد تقدم المنصة فرصة لزيادة رأس المال في أطر زمنية قصيرة دون تكاليف إصدار إضافية؛ لذلك إذا كنت تخطط لإطلاق حملتك فسوف يستغرق الأمر أسبوعين فقط لتجهيز الأوراق اللازمة للعرض.

وهناك ميزة أخرى مهمة للمنتج الجديد وهي القدرة على جذب الاستثمارات في كل من العملات الافتراضية والتشفير. بخلاف ذلك، لست مضطرًا إلى إدراج شركتك في منصة “Tokenomica”، فقط اجمع الأموال مباشرة على موقعك الإكتروني عبر أداة خاصة.

وحتى الآن استحوذت المنصة بالفعل على أكثر من 1500 مستثمر من جميع أنحاء العالم، واستضافت 5 حملات، وهي جاهزة للنمو معك بشكل أكبر.

أخيرًا، خلال الصيف المقبل ستطلق “Tokenomica” حلولًا جديدة لإدارة الأسهم سوف تساعدك في إدارة جدول السقف الخاص بك بسهولة، ورسم وإدارة خطة ملكية أسهم الموظفين، وكذلك إجراء تصويت المساهمين ونشر التقارير. وتتم جميع العمليات من حساب واحد.

 

شارك المقالة:
202 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook