تعرف من هي شركة ادويت ِadwhit في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف من هي شركة ادويت ِadwhit في تركيا

تعرف من هي شركة ادويت ِadwhit في تركيا

تعرف من هي شركة ادويت ِadwhit في تركيا

موقع ادويت Adwhit
ادويت هو أحد أشهر البوابات الإلكترونية التي تهتم بمجال البيع والشراء من خلال الشبكة العنكبوتية، وتتيح للعملاء المقيمين في تركيا عرض المنتجات بصورة غير مدفوعة ومن غير أي رسوم او عمولة ، وكانت الرغبة من إنشاء الموقع في البداية 2012 منحصرة بإتاحة الفرصة للجالية العربية في تركيا للإعلان عن السلع و المنتجات و عروض فرص العمل في الشركات العربية ، ومع نهاية عام 2019، اصبح موقع ادويت ِِِAdwhit منصة مثالية للمشترين والبائعين في تركيا وخارجها للتفاعل وتسيير الأعمال بسلاسة وفعالية . و تقديم مساهمة لا مثيل لها للقدرة التنافسية الصناعية والتجارية في تركيا .. ويوجد الموقع بشكل رئيسي في تركيا



قصة نجاح موقع ادويت

ADWHIT.COM

موقع ودليل للشركات التركية باللغة العربية وموجه للدول العربية خاصة ودول العالم عامة. كما ويحتوي على اكبر محتوى باللغة العربية عن السياحة والثقافة التركية بشكل عام في قسمه منتدى اصدقاء تركيا ، بالإضافة إلى كونه موقعا مشهورا وبوابة موثوق بها للبحث عن فرص العمل للعرب الراغبين في الاقامة والاستقرار في تركيا، وقسمه الرئيسي عروض البيع والايجار وهو بوابة اعلانية لعرض المنتجات من المصانع التركية فقط وتسويقها للعملاء العرب الراغبين بالتجارة مع تركيا. يتم ادارة الموقع من قبل متخصصين في ادارة المحتوى والتسويق.
أخذ الموقع شهرته من خلال قسم فرص العمل في تركيا وهنا كانت البداية. في شهر اكتوبر عام 2012تم اطلاق الموقع الرسمي كدليل الشركات في تركيا وكان يحتوي على خدمات كثيرة منها قسم فرص العمل واخبار تركيا من السياسة الى الفن وايضا القسم الرئيسي وهو عروض البيع والايجار للمنتجات التركية. كانت الزيارت الاكثر لقسم فرص العمل ومن هنا بدأ الزوار يتعرفون على خدمات موقع ادويت والاستفادة منه كموقع تجاري يقدم خدمات كثيرة لمن يبحث عن تاسيس تجارة بين تركيا والدول العربية.

عروض البيع و الاجار على الموقع
تعتبر أكثر الأقسام زيارة على موقع ادويت هي الأقسام المتعلقة بالمجال العقاري من حيث الشقق والفلل والعقارات التجارية و المشاريع السكنية المتعددة المعروضة للبيع و الاجار في تركيا، كما حقق قسم السيارات نجاحًا بالغًا عبر فئات المركبات والموتورات، والسيارات المستعملة المعروضة للبيع، وغير ذلك من الخدمات التي يقدمها الموقع للسلع والمنتجات التي يحتاجها كل بيت، من حيث الأثاث ومستلزمات الغرف والأطفال، والملابس والإكسسوارات , المواد الغذائية بالإضافة إلى القسم الخاص بالهواتف المحمولة وأدوات التصوير و الكمبيوترات .



ادويت هو مكانك المناسب للاعلانات المبوبة المجانية في تركيا . ... من خلال ادويت يمكنك بيع وشراء أي شيء في تركيا.

موقع ادويت ومعلومات هامة عن قصة نجاحه
في عام 2013 وبعد النجاح الملحوظ الذي حققه الموقع بدأت ادارة الموقع بتحديثه وبناء برمجية خاصة بالموقع بعد ان كانت البرمجية الاساسية هي برمجية جاهزة وتم تعديلها للغة العربية . وبعد سنة تقريبا من اطلاق الموقع ونجاحه تم اطلاق الموقع بحلته الجديدة مرة اخرى وحقق نجاح كبيرمن الزوار والشركات على حد سواء لسهولة استخدامه وتصفحه .
تاسيس شركة شحن تحت اسم ادويت لوجيستيك

ADWHITLOJISTIK.COM

بعد العام الاول وفي عام 2014 تم تأسيس شركة ادويت لوجيستيك تابعة لشركة وموقع ادويت وكانت ايضا متخصصة بشحن المنتجات التركية الى الدول العربية خاصة وجميع دول العالم بشكل عام وحققت نجاح كبير وخاصة لتلك الشركات التي تقوم بعرض منتجاتها على موقع ادويت فحققت فرص كبيرة للبيع وتأمين شحن لسلعها من خلال نفس الشركة المسوقة والتي تقوم بالشحن .كما انها كانت اول شركة تركية تطلق خدمة تجميع الشحنات Shop And Ship. , تم اطلاق تطبيقه للهواتف الذكية وهو متاح على منصتي ابل واندرويد.

مركز تجميع الشحنات من تركيا عنوان للشحن اليه في تركيا حيث يمكنكم التسوق من مواقع الماركات و المتاجر التركية و شحنها

Adwhit Lojistik - Apps on Google Play
‎Adwhit Lojistik on the App Store
اطلاق السوق الالكتروني ادويت شوب (سوق ادويت )

ADWHITSHOP.COM

وبعد هذا النجاح الكبير قررت الشركة اطلاق موقعها المشهور في الوطن العربي وهو سوق ادويت
في عام 2015 قامت شركة ادويت باطلاق موقعها الالكتروني لتسوق المنتجات التركية وشحنها الى جميع دول العالم من خلال شركتها الخاصة ادويت لوجيستيك ، ويعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع العربية المتخصصة في بيع المنتجات التركية في الاسواق العالمية وخاصة العربية منها .

يمكن أن تجد اي منتج صناعة تركية في هذا الموقع ويمكنك طلبه ويصلك الى عنوانك مباشرة فهو يقدم خدمة الشحن الى الباب.


بدأ الموقع بالتعامل مع كبرى الشركات المصنعة للملابس التركية ومن اشهر الماركات التركية المعروفة في الوطن العربي واضاف ايضا منتجات متعلقة بالنسيج المنزلي وتجهيزات المطبخ والمنزل. ويتميز باسعاره المنافسة حتى مع اسعار الشركات المصنعة نفسها حيث انه يقوم بعرض المنتجات بسعرها الشامل للشحن والتوصيل لباب العميل. للحرص على راحة المستخدمين للإنترنت وتماشيا مع الشهرة التي حققها ومع التطور السريع في عالم التسوق تم اطلاق تطبيقه للهواتف الذكية وهو متاح على منصتي ابل واندرويد.

سوق ادويت on the App Store
سوق ادويت - Apps on Google Play
ويعمل التطبيق على توفير أكبر قدر من أدوات البحث لسرعة الوصول الى المنتجات المرغوب شراؤها ويمكن اتمام عملية الشراء والدفع الامن من غير أي تعقيدات إما عن طريق أجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية بالنسبة للموقع الرئيسي ، وبنفس الامان ايضاً من خلال تطبيقه .





ادويت طريقك الى الريادة و النجاج ..
شارك المقالة:
257 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook