تعرف من جرب تداول دراية

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف من جرب تداول دراية

 

 

تعرف من جرب تداول دراية

 

تعمل شركة دراية للوساطة المالية أو الوساطة التأمينية على منح العملاء الكثير من التسهيلات، ويمكن أن نعتبر الشركة من أفضل الشركات كما أنها أفضل من البنوك كثيرًا، فهي تستطيع أن توفر تسهيلات قد تصل في الكثير من الأحيان إلى 150% من القيمة الإجمالية الخاصة بمحفظة العملاء، والان اليكم في مقالنا هذا من جرب تداول دراية.

 
  • التجربة الأولى: تجربتي مع دراية، قد قمت بالتعاقد، مع شركة دراية للوساطة التأمينية، وقد قمت بالتعامل مع دراية، عقب أن رأيت التسهيلات التي يتم منحها للمحافظ، وعقب أن تم إغرائي بالأسعار المباشرة والمجانية، إلا أنني عقب التعامل، لم أجد أن ذلك مجديا، وشعرت بأن أغلب التسهيلات والعروض، ما هي إلا مجرد مخادعات، فلم أجد ضمان لأموالي وتعاملاتي مع دراية، والأن أنا قد قمت بتحويل التعاملات الخاصة بي، لأحد البنوك الأخرى، وكان هذا ما وجدته خلال تجربتي مع دراية. إلا أنني لم أجد في التعامل مع الموظفين بها مشكلة، حيث أنها تتمتع بسرعة في الإستجابة والتعامل معك كعميل.
  • التجربة الثانية: عقب التعامل مع دراية، كنت قد اكتشفت أن شركات الوساطة، تعمل على منح عملاءها العديد والعديد من التسهيلات، عكس تجربتي مع البنوك، وكانت شركة دراية قد منحت لي عدة خيارات وعروض مختلفة، من بينها خدمات الأسعار اللحظية، والتي تعمل على التداول بشكل سريع، وكذلك تسهيلات تصل إلى حوالي 150٪ من قيمة محفظة العميل، وإتاحة إمكانية 6 محافظ للحساب. وكذلك عملت دراية على ربط حسابي بحسابي في محفظة البنك، دون الحاجة لنقل المحفظة من البنك، كما منحت لي دراية التداول بكافة العملات الخليجية، وليس عملة واحدة، كما سهلت لي دراية أمور البيع والشراء، بحيث كنت استطيع ذلك من خلال الهاتف، كما تعمل دراية على التحديث بشكل تلقائي، وكذلك كنت أجد تسهيلات في عمولات البيع والشراء بنسب معقولة، كما وفرت لي دراية مباشر مجاني، يمكن من خلاله تسوية كافة الأمور. لذلك كنت قد وجدت في دراية، تجربة مثمرة أكثر منها في التعاملات من البنوك، من ناحية العمولة والأسعار المباشرة.

قد يهمك:

 

تجربتي مع دراية

  • التجربة الأولى: انا اتداول في دراية وكنت في الاهلي صراحة فرق شاسع بين السماء والارض اسعار فورية دون تعليق شارتات يحسبلك الربح الخساره في السهم الواحد حتي لو تم البيع والشراء في السهم عدة مرات تستطيع معرفة ربحك في السهم دون عناء والة حاسبة وجنان عموما المحفظة الله ممتازه جدا طريقة فتح الحساب عن طريق الموقع ويعطونك رقم حسابك الاستثماري طبعا بعد فتح حساب في البنك العربي لضمان الحقوق بامر من هيئة سوق المال اوتستطيع ارسال رسالة لرقم جوال صاحب الشركة علي اعلم احمد العمر بطلب فتح حساب وهو يكمل لك الاجرات الباقية حقيقة محفظة ممتازه بالتوفيق لك او920024433 او014194941 والله الموفق انا لي ثلاث شهور اتداول عن طريق دراية.من جرب تداول دراية
  • التجربة الثانية نشرها أحد الأشخاص وقال أنه بعدما تعامل مع دراية، أدرك أن شركات الوساطة،تمنح عملاءها كثير من التسهيلات التي لا تُقدمها البنوك، حيث أن شركة دراية منحته عدة خيارات وعروض مختلفة، منها خدمات الأسعار اللحظية، والتي تعمل على التداول بشكل سريع، كما منحته تسهيلات تصل إلى حوالي 150٪ من قيمة محفظة العميل، مع إتاحة إمكانية 6 محافظ للحساب الأمر الذي سهل عليه الأمر كثيرًا.من جرب تداول دراية
  • وكذلك عملت شركة دراية على ربط حسابه بحساب محفظة البنك، دون أن يحتاج لنقل المحفظة من البنك، ومنحت له حرية التداول بكافة العملات الخليجية،كما سهلت له أمور البيع والشراء، بحيث يُمكنه عمل ذلك من خلال الهاتف، كما أن دراية تعمل على التحديث بشكل تلقائي، ليجد تسهيلات في عمولات البيع والشراء بنسب معقولة، كما وفرت له دراية مباشر مجاني، يمكن من خلاله تسوية كافة الأمور.
  • لذلك في رأيه كانت تجربة التعامل مع دراية مثمرة أكثر من التعاملات مع البنوك، من ناحية العمولة والأسعار المباشرة.

تجربتي مع دراية جلوبل

  • يشار الى ان دراية جلوبل هي منصة تداول عالمية فريدة من نوعها يمكن عبرها تنفيذ عمليات البيع والشراء ومتابعة الاسعار الفورية وانشاء قوائم متابعة الاسهم وتداول عقود الخيار، وذلك عبر منصة تداول متطورة ومتكاملة، ويتم تنفيذ عمليات التداول بسرعة وبدقة وبأفضل الاسعارعبر أكثر من بورصة.
  • وتوفر خدمة دراية جلوبل إمكانية التداول على أكثر من 25 بورصة حول العالم، كما تتيح لعملائها القدرة على التداول وارسال اوامرهم عبر اجهزتهم الشخصية، او هواتفهم المحمولة، او عبر الاتصال الهاتف. كما توفر منصة دراية جلوبل لعملائها إمكانية التداول الفوري على الأسواق التالية:
  • أستراليا، و النمسا، و بلجيكا وكندا، و فرنسا، وألمانيا، وهونج كونغ، وإيطاليا، واليابان، والمكسيك، وهولندا، والنرويج، والبرتغال، وسنغافورة، واسبانيا، و سويسرا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، اضافة الى عقود الخيار والعقود الاجلة وعقود الخيار على العقود الاجلة المتداولة في البورصات الأمريكية.

التداول مع دراية

  • قامت دراية المالية، الشركة الرائدة في مجال الحلول الاستثمارية في الرياض والمرخصة من قبل هيئة السوق المالية، بإضافة خدمة التداول بعقود الفوركس لضمان توفير خيارات استثمار أفضل وأكثر أماناً وتكاملاً لعملائها من المستثمرين.
  • ومن خلال خدمتي “دراية جلوبل” و”دراية جلوبل بلس” اللتين تم اطلاقهما مؤخراً، يمكن لعملاء دارية الآن الوصول إلى العديد من المنتجات الاستثمارية والأدوات المالية المتقدمة في الأسواق الآسيوية والأوروبية والأمريكية، مثل عقود الفوركس (Forex Contracts)، وعقود الفروقات (Contracts for Difference ,CFDs)، والعقود الآجلة (Futures)، وعقود الخيار على العقود الآجلة (Futures Options)، وعقود الضمان (Warrants)، وأدوات الدين (Fixed Income).
  • كما يمكن للعملاء تنفيـذ عمليات البيـع والشـراء ومتابعـة الأسعار الفوريـة للأسواق العالمية، وإنشـاء قوائـم متابعــة للأسهم وعقــود الخيــار وصناديق المؤشرات المتداولة ETFs عبـر منصتي التداول المتطـورتين والمتكاملتين.
  • وباستخدام قنوات اتصال متعددة تشمل تطبيقات الهواتف الذكية والمكالمات الهاتفية المباشرة، يمكن للعملاء تنفيذ العديد من عمليات التداول. من أبرزها “أوامر السوق”، و”الأوامر المحددة بسـعر”، و”أوامر وقف الخسارة أو الربـح”، و”أوامر وقف الخسارة أو الربح المحددة بسعر”، و”أوامر التنفيذ عند الإغلاق”، و”أوامر التنفيذ المحددة بسعر عند الإغلاق”، و”أوامر المتابعة”، و”أوامر المتابعة المحددة بسعر”.
  • وتتيح الخيارات المختلفة المقدمة للعملاء التحكم باستثماراتهم بشكل أفضل أثناء سعيهم لزيادة أرباحهم وتجنب الخسائر أو الحد منها. ويسعى فريق خبراء دراية إلى التنفيذ الأفضل لأوامر المستثمرين من خلال تنفيذ الأوامر بسرعة وبأفضل الأسعار في المؤشرات المالية المتوفرة على المنصة.

فالكم أو دراية

  • التجربة الأولى: “بعد تجربتي في محافظ البنوك سامبا الاهلي الراجحي الفرنسي خدمات مره تعبانه مره كثير التعليق وبذات في نزول السوق وفي اول ايام تداول سهم جديد في السوق تحصل البنك مايفتح وكمان الاومر ماتحطها الى بعد 12 في الليل ولمى غيرت الى فالكم نصحني احد الشباب والله العظيم اني ارتحت راحه مايعلمها الا الله كل شي تمام احط الاوامر من الساعه 5 عصرا من نفس اليوم اقفال السوق ومافي تعليق مثل البنوك نهائيا حتى لو سهم تداول جديد مافي تعليق والله اني انصح جميعا الاعضاء فتح حساب في فالكم او غيرها”.مين جرب التداول وربح
  • التجربة الثانية: أخواني وبكل بساطه أنصح الجميع بتجنب التعامل مع فالكم المالية لأسباب كثير: سوء التعامل ضعف الخدمات الفنية بطء شديد بالعمليات بعطيكم مثالين فقط وتكفي لشرح سوء الخدمة المقدمة:
    1- مشكلة التحويلات: طلبت سحب مبلغ من الحساب الساعه التاسعة والنصف صباحا يوم أمس وإلى اليوم لم يتم تحويل المبلغ لحساب الجاري !!!! في البنوك الأخرى يستغرق الموضوع ثواني
  • 2- مشكلة التنفيذ بالهاتف: لسبب ما، كان فيه خطأ باستقبال الرسائل للتداول بالأنترنت، وحاولت التنفيذ بالهاتف المجاني ولا أحد يرد !!!! أعتقد الواحد يشتري راحته ويتعامل مع وسطاء راقيين ومتمكنين بالتعامل وهم كثير …أنا حبيت أنقل لكم تجربتي مع فالكم المالية كي لا يقع أحد في مثل هذه الحفره.
 

أفضل محفظة تداول

المحفظة الاستثمارية تعتبر هي كل ما يمتلكه المستثمر من أدوات مالية من أسهم وسندات وغيرها. ويكون هدفها الرئيسي زيادة قيمتها، وأن يتم امتلاكها بغرض الاستثمار ويجب عليك بداية مراعاة بعض الأمور ، وأفضل محفظة تداول في السعودية هي:

 
  • الراجحي المالية: يمكنك تداول الأسهم من خلال الراجحي المالية ويمكنك فتح المحفظة أون لاين إذا كنت تملك حساب مصرفي لدى بنك الراجحي. ومتطلبات فتح محفظة أسهم في بنك الراجحي هي:
    • تأكد من أن يكون لديك بطاقة الصراف الآلي لمصرف الراجحي سارية المفعول.
    • قم بالضغط على أيقونة “لنبدأ”.
    • ثم أدخل رقم بطاقة الصراف ورقمها السري.
    • عندها ستصل رسالة نصية برمز التفعيل على هاتفك الجوال.
    • ثم أدخل رمز التفعيل ومن ثم قم بالضغط على أيقونة “التالي” للاستمرار.
    • اضغط على فتح حساب استثماري ثم أكمل الإجراءات السهلة لفتح محفظة لدى بنك الراجحي بكل سهولة.
  • الأهلي كابتال: تتبع للبنك الأهلي ويمكنك فتح محفظة تداول لدى الأهلي كابتال. وهي محفظة استثمارية كباقي المحافظ الآمنة ويمكنك وضع بعض الأسهم التي ستتلقى أرباحها السنوية وبشكل مباشر.
  • شركة دراية المالية: هي عبارة عن وسيط محلي معتمد، ولا تتبع لأي بنك ولكنها معتمدة من مؤسسة النقد كوسيط لتداول الأسهم الأمريكية. في شركة دراية يمكنك التداول في أسواق الإمارات ومصر والأسواق الأمريكية والأوروبية وكلها من شاشة واحدة.

 

شارك المقالة:
471 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook