تعرف مصانع بدل رجالي في تركيا 4 شركات توفر لك أحدث الموديلات

الكاتب: رامي -
تعرف مصانع بدل رجالي في تركيا 4 شركات توفر لك أحدث الموديلات

 تعرف  مصانع بدل رجالي في تركيا .. 4 شركات توفر لك أحدث الموديلات

 

مصانع بدل رجالي في تركيا

 
هل تود البدء في مشروعك التجاري الخاص وتبحث عن أفضل مصانع بدل رجالي في تركيا؟، سنقدم لك في هذا الموضوع من خلال منصة “عرب تركيا” (يتم الربط على اسم الموقع برابط الدومين) أهم وأشهر المصانع المتخصصة في صناعة وتصدير البدل الرجالية والملابس الرجالية بشكل عام لتتمكن من البدء في مشروع الاستيراد من تركيا بسهولة، حيث أن تجارة الملابس التركية بالأسواق السعودية تمهد الطريق أمامك لتحصل على ربح وفير.
 

مصانع ملابس رجالي في تركيا

 
تحتوي تركيا على العديد من المصانع المتخصصة في إنتاج ملابس الرجال، ومن أشهر وأفضل هذه المصانع الآتي:
 

مصنع دومينيك

 
هو من أشهر المصانع المتخصصة في صناعة الملابس الجاهزة الرجالي و بدل رجالي تركي 2020 والملابس القطنية، والمقر الرئيسي هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة زيتين بورنو.
 
مصنع جان كاميلوت
 
مصنع جان كاميلوت هو أحد المصانع المتخصصة في صناعة أفخم الملابس الرجالي الجاهزة، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة لالالي.
 
مصنع ستيليست للأزياء
 
هو من أفضل مصانع في تركيا المتخصصة في إنتاج البدل الرجال والحريمي والمعاطف المصنوعة من الصوف للرجال وللنساء الشتوي بالإضافة إلى صناعة المعاطف الصيفي أيضاً، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة ساريار.
 
مصنع كييميكس للتجارة
 
هو مصنع متخصص في صناعة الأزياء النسائية والرجالية والملابس الداخلية وملابس السباحة بأحدث الموضات العصرية في عالم الأزياء والتي ستناسب العديد من الأذواق، ويقوم مصنع كييميكس للتجارة بصناعة أفخم بدل زفاف رجالي تركي، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة كاباتاش.
 
استيراد ملابس رجالى من تركيا
 
قبل إنشاء مشروع الاستيراد من تركيا، هناك العديد من الشروط والمفاهيم الأساسية التي يجب معرفتها حتى يكون المشروع من المشروعات الناجحة، حيث يجب أولًا معرفة نوع وماركة الملابس الرجالية التي يفضلها الناس والتي ستساعدك على تغطية السوق المحلي لبلدك، وبعد ذلك يجب التعرف على طرق الحصول على الملابس من تركيا، وهما طريقتان:
الطريقة الأولى: هي الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أي التعامل مع شركة أو مكتب تقوم باستيراد العديد من موديلات بدل رجالي تركي ودفع ثمنها عبر الانترنت دون مواجهة أي مجهود أو مشقة منك، وتحصل عليها وأنت في بلدك عن طريق شركات الشحن، وهذا مقابل مبلغ من المال، وهي الطريقة الأكثر شيوعاً بين التجار المستوردين.
الطريقة الثانية: وهي السفر إلى تركيا بنفسك والحصول على البضائع والمنتجات التي تريدها وإرسالها إلى بلدك واستلامها في اقرب ميناء لك ولكن ستبذل بعض الجهد وتواجه بعض الصعوبات في هذه الطريقة، لكن في المقابل تكلفتها ستكون أقل من الطريقة الأولى، وهي من ضمن الطرق غير الشائعة كثيرًا عند البدء في استيراد من مصانع في تركيا للاستيراد.
تجهيز جميع الأوراق والمستندات المطلوبة بشكل قانوني لإتمام عملية الاستيراد من تركيا والتي تعد من الخطوات المهمة للغاية، ويجب عليك معرفة جميع المستندات الحكومية المطلوبة.
يجب معرفة تفاصيل البضاعة وكميتها التي سيتم استيرادها جيداً قبل إرسال الطلب للشركة أو استلامه.
يجب أن يكون العقد الموقع بينك وبين الشركة مكتوبًا باللغة العربية وأن يذكر تفاصيل المنتجات المراد استيرادها ومواصفاتها بالتفصيل.
وأيضًا يجب كتابة عنوان المكان الذي ستتسلم فيه البضاعة حتى يسهل عليك وعلى الشركة استلام البضائع المتفق عليها ،ويجب ذكر هذا العنوان في العقد.
يجب الاتفاق على المواعيد التي سيتم فيها استلام الملابس من شركة الشحن وفي حالة التأخير عن الموعد المحدد يتم فرض غرامة مالية على الشركة التي تم الاستيراد منها.
يجب عليك القيام ببعض الشروط واستخراج بعض الأوراق الرسمية حتى تتمكن من استيراد ملابس رجالية من تركيا بصورة قانونية، وسنقدم الآن بعض الأوراق والمستندات المطلوبة:
سجل تجاري للمشروع الخاص الذي تريد بدأه.
البطاقة الضريبية للملابس المستوردة.
البطاقة الخاصة إجازة الاستيراد.
ورقة مثبتة من قبل البنك تثبت دفع وتحويل قيمة فاتورة البضائع خارج قطر البلد.
 
 

مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا

 
لقد ازدهرت صناعة الملابس التركية وخاصة الرجالية منها بصورة ملحوظة في الفترة الأخيرة وخاصةً بعد أن  قررت الحكومة التركية أن تحرص وتهتم بالإصلاح الاقتصادي في تركيا، وبالتالي أصبحت الصناعة التركية من أكبر وأعظم الصناعات في العالم كله، نظرًا لأنها تتميز بجودتها العالية، وقد أنتشرت العديد من المكاتب المتخصصة في استيراد الملابس التركية، وتتمثل هذه المكاتب في التالى:
مكتب مودو.
مكتب رومان.
مكتب النور أفضلمكتب متخصص في الشحن من تركيا.
مكتب الواحة.
مكتب جوستس للملابس الجاهزة.
مكتب يسري للملابس الجاهزة.
مكتب الشيخ لاستيراد ستوكات ملابس في تركيا.
مكتب جيروم.
مكتب كنز.
صفامروة.
 

أسعار البدل الرجالي في تركيا

 
تعتبر أسعار الملابس الرجالة المصنوعة في مصانع تركيا والتي تباع في محلات بدل رجالي في تركيا مرتفعة  بالمقارنة مع أسعار البلدان الأخرى، حيث أن يوجد مكاتب تبيع ملابس تركية تتراوح فيها الأسعار بين 20 – 300 ليرة تركية، ويزيد السعر على حسب القطعة التي تريدها، ويمكن شراء الجواكيت وبدل والبالطوهات بسعر يتراوح بين 200 – 350 ليرة تركية، وتتراوح أسعار التيشيرتات القطنية بين 50- 90 ليرة تركية، بينما تتراوح الأحذية التركية الرجالي بين 30 – 100 ليرة، أما الحقائب فلا يتجاوز سعرها 200 ليرة تركية.
وهكذا تكون قد تعرفت معنا في هذا الموضوع على أفضل مصانع المتخصصة في إنتاج وتصدير ملابس الرجال وكيفية الاستيراد منه والحصول على أفضل الخامات.، وبعض التفاصيل الأخرى التي قد تساعدك في عمل دراسة جدوى مصنع بدل رجالى.
 
شارك المقالة:
151 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook