تعرف ماهي مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم بكافة أفرع البنوك

الكاتب: كارول حلال -
تعرف ماهي مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم بكافة أفرع البنوك

تعرف ماهي مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم بكافة أفرع البنوك.

 

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم 2021

 
 
 
 
توفيرًا لإمكانية التعرف على مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم 2021 يمكن لأي عميل الاتصال بخدمة العملاء الخاصة ب “ويسترن يونيون” بسعر المكالمة العادية، وبوجه عام يمكن القول أن مواعيد العمل في ويسترن يونيون في مصر تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي الساعة الخامسة مساءً وذلك بشكل يومي.
 
أما جدول المواعيد المفصل لشركة يونيون ويسترن فيختلف من فرع لآخر، وقد يخضع لبعض التعديلات الطفيفة من فترة لأخرى فبعض الفروع تبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا، وبعضها يبدأ العمل من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الثامنة مساءً.
 
يستمر العمل بشركة ويسترن يونيون بمصر طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم واحد فقط وهو يوم الجمعة، وجدير بالذكر أن العمل يوم السبت يتقدم نصف ساعة، فيبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً بدلًا من الساعة التاسعة.
 
 
مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم 2021 بالفروع
 
تختلف مواعيد العمل الخاصة بويستيرن يونيون في أفرع البنوك المتواجدة بمصر، حيث أن:
 
 
 
البنك العربي الإفريقي الدولي، فرع المنصورة: يبدأ العمل فيه من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى تمام الساعة السادسة مساءً، طوال أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
فرع تنمية المنصورة: يبدأ العمل فيه من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، ويستمر حتى تمام الساعة السادسة مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت.
فرع بنك الإسكندرية نبروة: وتبدأ ساعات العمل فيه من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، طوال أيام الأسبوع باستثناء الجمعة والسبت.
بنك الاسكندرية- فرع المنصورة: يستمر العمل فيه اثنتي عشرة ساعة يومياً، بدءًا من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الساعة السابعة والنصف مساءً، باستثناء يومي الجمعة والسبت.
فرع السنبلاوين ببنك الإسكندرية: يبدأ العمل من الساعة 8.5 صباحًا وحتى السادسة مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
كيفية الاستعلام عن مواعيد العمل في ويسترن يونيون مصر
 
يمكن الاستعلام عن طريق الاتصال بخدمة العملاء بسعر الدقيقة العادية حسب نظام الخط، ويمكن الاتصال بالخط الساخن على رقم (19190)، كما يمكن الاستعلام من خلاله عن الحوالات الفروع لمعرفة عناوينها.
 
كما يمكن الاستعلام والتعرف على المواعيد وكافة المعلومات عن طريق الدخول على الموقع  الرسمي ل”ويسترن يونيون“.
 
 

فروع الوكلاء لـ “ويسترن يونيون” في أنحاء مصر

 
توجد فروع في معظم محافظات مصر ففي القاهرة يوجد فرع بنادي الصيد، وشارع قصر النيل، وشارع الجيزة بالدقي، شارع الجولف بالمعادي، شارع حسن باشا بوسط البلد، وشارع بور سعيد بالسيدة زينب، فرع بشارع كورنيش النيل بجاردن سيتي.
 
فروع ويسترن يونيون بالصعيد
 
فرع بني سويف بشارع  سعد زغلول،  فرع أسيوط ، فرع سوهاج، فرع بقنا، وفرع بأسوان وتبدأ ساعات العمل في الفروع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.
 
فروع ويسترن يونيون في دلتا مصر
 
فرع بنها بشارع الجيش، فرع طنطا 81 شارع الجيش، فرع الزقازيق.
شارك المقالة:
299 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook