تعرف ماهي أوقات عمل ويسترن يونيون المغرب وكيفية فتح حساب بنكي في ويسترن يونيون

الكاتب: كارول حلال -
تعرف ماهي أوقات عمل ويسترن يونيون المغرب وكيفية فتح حساب بنكي في ويسترن يونيون

تعرف ماهي أوقات عمل ويسترن يونيون المغرب وكيفية فتح حساب بنكي في ويسترن يونيون.

 

كيفية فتح حساب ويسترن يونيون

فيما يلي تعرف على كيفية فتح حساب ويسترن يونيون لتبدأ في تحويل واستلام الأموال:
 
طريقة التحويل الشهيرة في ويسترن يونيون يتكون باستخدام طريقة Wire Transfer المعروفة من لدى البعض المعتادون على استخدام التحويلات.
وفي طريقة Wire Transfer يكون الشخص مستلم الأموال بامكانه استلام الأموال المحولة بدون الحاجة الي أي شيء، فقط البطاقة الشخصية ورقم التحويل.
ويمكن للشخص الاستلام والحصول على الأموال بشكل شخصي بدونّ الحاجة إلى أن يكون لديه حساب بنكي.
كما أن هناك العديد من البنوك التي تتعاقد مع الخدمة ويدعم تحويل الأموال الخاصة بـ ويسترن يونيون، يمكنك الذهاب الى فرع البنك وطلب تحويل الاموال، فقط البطاقة والمال ورقم هاتفك ويتم التحويل بدون اي صعوبة.
كما يوجد طريقة لتحويل الأموال عن طريق الجوال، ولكن هي طريقة محصورة في دول شرق آسيا فقط، ويتم في هذه الطريقة التحويل والاستلام عن طريق تطبيق يتم تحميله على الهواتف الذكية.
 
أوقات عمل ويسترن يونيون المغرب
شركة ويسترن يونيون هي شركة عالمية تقوم بتحويل الاموال من والى معظم البلدان حول العالم، يقوم ويسترن يونيون لتحويل الاموال شكل أشبه بالتحويلات البنكية.
المقر الأساسي للشركة يقع في الولايات المتحدة الأمريكية في جرين وود فيليج في ولاية كولورادو.
وتمتلك الشركة أكثر من حوالي 6300 وكالة في جميع المناطق في المغرب فقط، ويفضل أهل المغرب في داخلها وخارجها استخدام ويسترن يونيون لسرعة تحويل الأموال.
وكذلك بسبب أن التحويل يتم بسهولة وهناك سهولة في استخراج المال والاستلام.
كما أن أوقات عمل ويسترن يونيون المغرب مميزة وتتناسب مع الجميع، وسوف نتعرف على جميع المواعيد في كل منطقة في المغرب في جميع ويسترن يونيون المغرب العربي.
 

عناوين واوقات عمل ويسترن يونيون في الدار البيضاء المغرب

إليك فيما يلي عناوين واوقات عمل ويسترن يونيون في الدار البيضاء المغرب حيث يوجد العديد من الفروع التي يمكنك التعامل معها.
يوجد فرع في 155 شارع بنجدية درب السلطان، ويعمل من الاثنين الى السبت من الساعة 8:00 صباحا الى 19:00.
كما يوجد فرع عند وكالة مولاي التهامي تحديدا عند نافورة ولاد ام ربيع ويعمل من الاثنين الى الاحد من الساعة 7:00 صباحا إلى 22:00.
بينما يعمل فرع وكالة مركز الرحمة الموجود في داخل مركز الرحمة في نفس الأيام ولكن من الساعة 8:00 صباحا إلى 23:30.
فرع ويسترن يونيون في وكالة السور الجديد زنقة دكالة تيزنيت يعمل من يوم الاثنين الى يوم الاحد، ويبدأ العمل من الساعة 7:00 صباحا إلى الساعة 22:00.
ويعمل فرع درب السادني نزقة 7 رقم 11 من يوم الاثنين الى الاحد من الساعة 7:00 صباحا إلى العاشرة مساء.
يعمل فرع رقم 30 زنقة 46 البرنوصي في تسهيلات باقة بروكسي من الاثنين الى يوم الاحد، يبدا الفرع العمل من الساعة 8:00 صباحا وينتهي الساعة 23:00 من كل أعماله.
عنوان ويسترن يونيون الرباط
اشهر فرع ويسترن يونيون الرباط يوجد في  8 شارع الوكيلي حسان الرباط، رقم الهاتف 212537785823+، ويعمل الفرع في كل أيام الأسبوع.
 
 
 
أما فرع مطار الرباط سلا الممر 2 برقم هاتف 21237831572+، يعمل من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة، والاجازات يوم السبت والأحد، كما يوجد فرع في 32 شارع عبد الكريم الخطابي الرباط ويعمل في جميع أيام الأسبوع.
 
 
ويسترن يونيون المغرب أكادير
أما عن فروع ويسترن يونيون المغرب أكادير فهي كثيرة ويوجد منها ما يعمل طوال أيام الأسبوع مثل فرع أكادير الرئيسي، ومنها ما يعمل كل أيام الأسبوع ماعدا الاحد والسبت من كل أسبوع.
يعمل فرع ويسترن يونيون في المغرب أكادير بداية من العاشرة صباحا وينتهي من عمله العاشرة مساء في كل أيام الأسبوع ماعدا السبت والأحد.
كما يوجد فروع في اكادير لا تعمل الا ثلاث أيام في الأسبوع، وهي في الاغلب الفروع في الفنادق والأماكن المخصصة.
كما يعمل ويسترن يونيون المغرب أكادير في شارع يعقوب المنصور الرباط من الاثنين إلى الجمعة، وفي نفس المواعيد المذكورة يعمل مجموعة اليوسفية 8 رقم 49 الرباط والوكالة 05 الرباط حي النهضة في شارع 352.
 
ويسترن يونيون مراكش
الفرع الأشهر في ويسترن يونيون مراكش هو محل الياسمين المنار، ورقم الفرع هو 212661354941+، الفرع مفتوح ويعمل في جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا الى 23:59، كما يوجد فرع في المحاميد مراكش يعمل في نفس الوقت.
أما فرع وكالة معط الله مفتوح ويقوم بكل أعمال التحويل والاستلام من الاثنين الى السبت من الساعة 8:00 الى 19:00، وفرع رياض العروس في زنقة دار الباشا حي الرياض يعمل في جميع أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحا إلى 22:00.
فرع محل برادي 2 رقم 372 وتسهيلات الشروق اقامة حبوس يعملان في نفس المواعيد في كل أيام الأسبوع ماعدا الجمعة، يعملان من الاثنين الى الاحد من الساعة 8:00 صباحا إلى 23:00.
شارك المقالة:
952 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook