تعرف كيف تربح من مواقع الاعلانات المبوبة

الكاتب: كارول حلال -
تعرف كيف تربح من مواقع الاعلانات المبوبة

تعرف كيف تربح من مواقع الاعلانات المبوبة.

 

كيف تربح من مواقع الاعلانات المبوبة (اولكس OLX وغيره)

 

يخصص الموقع لبيع السلع المختلفة مثل الهواتف المحمولة والسيارات والكاميرات والأجهزة المنزلية والأثاث والكتب والآلات الموسيقية ومختلف الأشياء المستخدمة وتصلح للاستخدام مرة أخرى.

ويأتي نجاح الموقع للقدرة على بيع وشراء الأشخاص للمقتنيات والممتلكات التي يكون سعرها أقل من سعر في حالة شرائها وهي جديدة مما يخدم شريحة كبيرة من الأشخاص الغير قادرين على امتلاك مثل هذه المقتنيات بسعر مرتفع ومع كون الموقع مخصص للبيع والشراء عن طريق بحث الأشخاص عن المقتنيات والأشياء التي يرغبون في شرائها ومن ثمة يقومون باستعراض المنتج أو السلعة من خلال عرض الصور والتعرف على الامكانيات والمواصفات والسعر أيضًا ولكن ليس لمرة واحدة بل يحرص الأشخاص على استعراض نفس المنتج المعلن عنه بأعداد مختلفة للمقارنة واختيار الأفضل ولكن التجارة على موقع أولكس OLX يمكن أن تحقق نسبة ربح مميزة فإن كنت تريد الربح من موقع أولكس OLX بطرق مختلفة فإليك هذه السطور تحديدًا.

فكرة المشروع

تدور فكرة المشروع حول شراء نفس الأشياء من على موقع أولكس OLX وبيعها بسعر مرتفع أما على موقع أولكس OLX أو على مواقع أخرى مخصصة للبيع والشراء أيضًا ولكن تتساءل ..

كيف يمكن بيع نفس السلعة مرة أخرى بسعر أعلى

الاعتماد هنا يكون على شراء السلع ذات الجودة العالية والتي يحتاج أصحابها إلى بيعها في اسرع وقت ممكن سواء للحاجة المادية أو للرغبة في السفر للخارج الذي يتطلب تصفية المقتنيات والأثاث والأجهزة وهو ما يخلق فرصة لبيع الأشياء والمقتنيات بسعر مميز وعرضها وبيعها مرة أخرى، ولكن هناك أجهزة ومعدات أخرى لم يعد الأشخاص بحاجة لها فيقوموا ببيعها بأي سعر لكي لا يخسروا قيمتها ككل وهو ما يمكن الاستفادة به أيضًا وشراء هذه الأشياء وبيعها بسعر أعلى.

كيف تشتري من على موقع أولكس OLX

  • ادخل على هذا الرابط لتتاح لك الفرصة لشراء المنتجات والسلع التي ترغب بها على موقع أولكس OLX
  • ستظهر لك الأقسام التالية والتي يمكنك اختيار المجال الذي تود شراء السلع والمنتجات منه فأمامك تبويب خاص للالكترونيات وأخر للأثاث وأخر للعقارات وملابس وإكسسوارات … إلخ، عليك بالتركيز على الإعلانات المضافة حديثًا والتي يمكنك أن تجد بها الكثير من السلع والمنتجات الحديثة والمميزة.
  • كما يجب أن تركز أكثر وتبحث أكثر وحين تقرر شراء سلعة بعينها أن تقارن أسعار هذا الموقع بمواقع أخرى لتضمن الربح من السلعة عند بيعها مرة أخرى.
  • عليك أن تعرف أن السعر المكتوب أمام السلعة غير نهائي فكثير من السلع المعروضة على موقع أولكس OLX قابل للنقاش لذا لابد من الاستفادة من ذلك والتفاوض على السعر بما يحقق لك أفضل فرصة شراء.
  • من أفضل الوسائل التي يمكنك الشراء بها هي الاتصال بالشخص الذي يعرض المنتج أو السلعة والاستفسار عن السلعة إذا كان موجودة ويمكن أيضًا ترك رسالة للبائع ولكن الأفضل الاتصال بالبائع والتفاوض معه على السعر كما يمكن أن تذهب للبائع وترى المنتج على أرض الواقع.

كيف تبيع السلع والمنتجات بعد شرائها

بعد شرائك للمنتجات ذات الحالة الجيدة والأسعار المتوسطة التي تسمح لك بكسب المال فيها فعليك بعرض السلعة مرة أخرى بسعر مغاير على موقع أولكس OLX ويمكنك البحث أيضًا عن مواقع إعلانات ومواقع تجارة الكترونية وعرض المنتج فيه وكلما كانت صورة المنتج جيدة ومعروض بشكل مميز وسعر مجدي كلما ازادت فرص البيع وتحقيق مكاسب ولكن عليك أيضًا بتوفير وسائل للتواصل مع الراغبين في الشراء والأهم الاعتماد على شراء السلع التي يبحث عنها الأشخاص والتي يحتاجون إليها بالفعل.

كيف ينجح المشروع

عليك بالانتباه لعدد من الأشياء لكي تستطيع تحقيق الربح من على موقع أولكس OLX بطريقة احترافية وليس مجرد أن تشتري وتبيع من على أولكس OLX، لذا عليك مراعاة ما يلي:

  1. الحرص على البحث عن السلعة نفسها في أكثر من موقع وعرض نفس السلع في أكثر من عرض لاختيار الأفضل.
  2. الحرص على معرفة اسعار السلع نفسها قبل الشراء في أكثر من مكان لتقدير متوسط الربح من السلعة المراد شرائها.
  3. احرص في البداية ألا تبدأ برأس مال كبير حيث يفضل شراء المنتجات ذات الأسعار المنخفضة والتجربة فيها بما يمكنك من احتراف التجارة مرة تلو الأخرى والحصول على ربح أكبر.
  4. احرص على توفير وسيلة تواصل مع المشترين والأهم أن تقدم وصف جيد للسلعة.
شارك المقالة:
221 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook