تعرف على وظائف مطلوبة للعمل على الانترنت

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على وظائف مطلوبة للعمل على الانترنت

تعرف على وظائف مطلوبة للعمل على الانترنت.

 

وظائف مطلوبة للعمل على الانترنت

الدور الخاص بمواقع العمل الحر العربية
 
دور الضامن للعميل من أجل الحصول على الجودة التي يرغب بها في عمله من خلال الشخص المستقل أو الفريلانسر.
تلعب دور الضامن للمستقل أو الفريلانسر من أجل الحصول على عمله من العميل الذي يرغب في العمل.
لها أيضًا دور كونها الوسيط المالي الذي يقوم بالإشراف على عمليات النقل بشكل آمن من العميل إلى الشخص المستقل.
 

أفضل مواقع العمل الحر العربية

 
خمسات
 
 
 
هو واحد من أفضل وأشهر مواقع الخدمات المصغرة وهو تقليد لموقع فيفر لشهير بشكل عالمي ومن أهم مميزاته هو وجود عدد هائل من العملاء، وبالتالي يمكن للمستقل الحصول منه على عمل بكل سهولة مع تحقيق قدر كبير من الربح. ( كيفية تعمل على موقع خمسات وتحقيق أول مبيعه! ).
 
 
 
مهاراتي
 
 
 
هو موقع لطيف وصغير وسهل الإستخدام ويتنافس مع مجموعة من المواقع المصغرة الخاصة بالعمل الحر كما إن يمكن لأي شخص إستخدامه.
 
» اقرأ أيضًا لمزيد من الإفادة :  أفضل مواقع عربية للعمل عبر الإنترنت 2021
 
تصميمي
 
 
 
هو موقع متخصص في كل ما هو له علاقة بالتصميم سواءًا صور أو فيديوهات أو مواقع وبالتالي ننصح من لديهم موهبة التصميم، وخاصًة تصميم الجرافيك أو الموشن جرافيك أو تصميم الفيديوهات بأن يقوموا بالتقديم على هذا الموقع.
 
 
 
 
بيكاليكا
 
 
 
هو موقع أخر متخصص في التصميم والبيع للقوالب الإحترافية وللمدونات والمواقع  مثل بلوجر الوورد بريس كما إن في حال كانت لديك موهبة البرمجة يمكنك التقديم في هذا الموقع.  ( الربح من تصميم المواقع وأفكار مختلفة للربح من الإنترنت ).
 
مستقل
 
 
 
هو موقع يتسم بشهرة واسعة كموقع خمسات من جانب العملاء والزبائن حول العالم ويتم نشر عدد كبير من المشروعات المطلوبة بشكل كبير. ( مواقع الربح من الانترنت – القائمة الكاملة ).
 
نبش
 
 
 
هو أحد المواقع الهامة والتي يوجد بها منافسات قوية وفي حال كنت مبتدئ سوف تجد مجموعة من الصعوبات أمامك ولكن بمجرد التعرف عليك وعلى أعمالك سوف تجد الموضوع اصبح أسهل. ( كيف تصبح غنيا عن طريق الإنترنت وتحقق ثروة كبيرة ).
 
نصائح للحصول على عمل سريع في مواقع العمل الحر
 
تقديم سعر جيد خاص بأعمالك حتى يعلم العميل مدى جودة محتواك وعملك ومن ثم يمكنك تزويد السعر بشكل تدريجي بما تستحقه أعمالك.
الإهتمام بجودة الأعمال التي تقوم بتقديمها لأن عمل واحد سئ كفيل بتقليل فرصك لمدة شهور.
أن تكون مهذب ولبق وودود في التعامل مع العميل مما يطلق عليه اسم ذكاء إجتماعي.
البعد عن أن أساس العمل هو المال بل لابد من الغهتمام أولًا بجودة عملك وترتيب الأعمال لديك ومن بعد ذلك ياتي المال بشكل تباعي.
التعامل مع أشخاص ذوي خبرة في مجالك الخاص بك والإحتكاك معهم حتى تستفاد من خبراتهم وتطور خبراتك الخاصة بك.
 

أهم أنواع العمل الحر

 
التدوين والربح من جوجل أدسنس
 
 
 
حيث اصبح التدوين هو واحد من أهم الأعمال التي تتم من خلال الإنترنت والتي تعد وظيفة هامة وهي تتعلق بكتابة مجموعة من المقالات بشكل يومي حول موضوع ما أو قضية معينة في مجالات مختلفة، كما يتم الإشتراك في موقع ما أو مدونة خاصة مثلًا في جوجل أدسنس والحصول على الربح من خلاله.
 
 
 
 
الربح من الفيسبوك
 
 
 
موقع الفيس بوك هو أحد أهم مواقع التواصل الإجتماعي وأكبرهم حيث يضم عدد كبير من الناس حول العالم وبالتالي من الممكن إستخدام الفيسبوك بكل سهولة لتسويق أي منتجات مع الربح منها، كما يمكن تحقيق الربح أيضًا من خلال الفيس بوك عن طريق نشر مقاطع فيديو أو كتابة مقالات أو برمجة ألعاب فورية.
 
 
وظيفة الترجمة
 
 
 
الترجمة هي واحدة من المجالات الرائجة الآن في وقتنا الحالي حيث نجد كم كبير من المواقع الإلكترونية التي تطالب الترجمة في عدد كبير من المقالات المتنوعة، من أهم تلك المجالات هي الرياضية أو العلمية أو الطبية كما إن هناك قنوات تقوم بعرضالأفلام والمسلسلات الأجنبية والتي تحتاج إلى ترجمة بأي لغة وبالتالي في حال كنت محترف في الترجمة في لغة ما فننصحكم بالتسويق لأنفسكم من أجل تحقيق الربح المادي.  ( مشروع الترجمة من المنزل أونلاين بالتفصيل ).
 
عمل قناة على اليوتيوب
 
 
 
حيث يتيح موقع اليوتيوب القدرة على إنشاء قناة خاصة بك مع نشر ما تحبه من خلال موقع اليوتيوب من خلال الإنترنت حتى تحقق ما ترغب به من ربح مادي، حيث إن فتح قناة على اليوتيوب هو مشروع صغير يمكن القيام به من خلال المنزل بكل سهولة ومن خلال رأس مال قليل لا يحتاج إلى تكاليف عالية. ( كيفية عمل قناة على اليوتيوب ).
 
هذا المشروع لا يتطلب سوى أن يكون لديك شبكة إنترنت عالية مع محتوى جيد النشر ويمكنك تصوير الفيديو من خلال الطريقة التي ترغب بها في المنزل، ومن ثم يتم رفع الفيديو على الإنترنت مع مشاركة الربح المادي من خلال جوجل عن طريق تفعيل خاصية تحقيق الربح المادي والموجودة في إعدادات القناة.  ( كيفية انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها ).
 

وظيفة مدخل البيانات من المنزل

 
 
 
مدخل البيانات هي إحدى الوظائف المنتشرة بشكل كبير من المنزل حيث يتم إدخال وتسجيل البيانات من خلال الحاسب الألي عن طريق مجموعة من البرامج المتخصصة في ذلك والتي من أهمها برنامج إكسيل، وكل ما تحتاجه في تلك الوظيفة هي الدقة والسرعة في نقل البيانات مع الكتابة لإنجاز ما تحتاجه من مهام.
 
اصبحت عدد كبير من الشركات تطلب مدخلين بيانات من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب لمقر الشركة ولكن تطلبهم فقط لتقديم مقابلة العمل والتدريب في الشركة ومن ثم يمكنهم إدخال البيانات بكل سهولة من المنزل، ولكن لابد من أخذ الحذر في عدم دفع أي أموال كرسوم من أجل العمل في الوظيفة فالشركات الجدية لا تطلب أي أموال كمقابل مادي.  ( وظائف مدخل بيانات وأنت في المنزل برواتب عالية ).
 
وظيفة مصمم جرافيك من المنزل
 
 
 
في حال كان لديك موهبة التصميم الخاص بالجرافيك سواءًا من خلال كورسات قد حصلت عليها أو كموهبة وتعليم للذات فهناك كم كبير من الشركات تطلب مصممين للجرافيك، من أجل تصميم لوجوهات وشعارات لها أو كروت شخصية أو جرائد ومجلات أو بروشورات أو مجال الديكورات كديكورات المنازل. ( الربح من الإنترنت – خباياه وأسراره وطرق الربح منه ).
شارك المقالة:
210 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook