تعرف على وصف الفئات الورقية من عملة المتكال المزمبيقي

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على وصف الفئات الورقية من عملة المتكال المزمبيقي

تعرف على وصف الفئات الورقية من عملة المتكال المزمبيقي.

 
فئة ألف متكال، والتي تم نسجها باللون الأخضر الفيروزي والأزرق الفاتح والبنفسجي، وقد احتوى وجه العملة على صورة القائد العسكري والزعيم الثوري الموزمبيقي “سامورا ماتشل”، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لحيوان الفيل، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
فئة خمسمائة متكال، والتي تم نسجها باللون الأحمر والوردي والبنفسجي والأزرق الفاتح، وقد احتوى وجه العملة على صورة القائد العسكري والزعيم الثوري الموزمبيقي “سامورا ماتشل”، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لحيوان الجاموس، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
فئة مئتين متكال، والتي تم نسجها باللون الأزرق الفاتح والرمادي والبنفسجي، وقد احتوى وجه العملة على صورة القائد العسكري والزعيم الثوري الموزمبيقي “سامورا ماتشل”، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لحيوان الأسد، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
فئة مئة متكال، والتي تم نسجها باللون الأحمر والوردي والبرتقالي والبنفسجي، وقد احتوى وجه العملة على صورة القائد العسكري والزعيم الثوري الموزمبيقي “سامورا ماتشل”، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لحيوان الزرافة، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
فئة خمسون متكال، والتي تم نسجها باللون البني والرمادي والبنفسجي والوردي والرمادي والأخضر، وقد احتوى وجه العملة على صورة القائد العسكري والزعيم الثوري الموزمبيقي “سامورا ماتشل”، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لحيوان المها، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
فئة عشرون متكال، والتي تم نسجها باللون البنفسجي والرمادي والأزرق الفاتح، وقد احتوى وجه العملة على صورة القائد العسكري والزعيم الثوري الموزمبيقي “سامورا ماتشل”، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لحيوان وحيد القرن، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
شارك المقالة:
210 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook