تعرف على وصف الفئات الورقية من عملة البيزيتا الإسبانية

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على وصف الفئات الورقية من عملة البيزيتا الإسبانية

تعرف على وصف الفئات الورقية من عملة البيزيتا الإسبانية.

 
فئة عشرة آلاف بيزيتا، والتي تم نسجها باللون البنفسجي والأزرق والأحمر، وقد احتوى وجه العملة على صورة لشخصية إسبانية وصورة مبنى، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة عالم إسباني وصورة لرسومات حسابية، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
فئة خمسة آلاف بيزيتا، والتي تم نسجها باللون البني والوردي والأزرق الفاتح، قد احتوى وجه العملة على صورة لشخصية إسبانية وصورة لمجموع من القوارب البحرية وصورة رَجل وامرأة، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لشكل هندسي، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
فئة ألفين بيزيتا، والتي تم نسجها باللون الأحمر الغامق والأخضر والأزرق الفاتح، وقد احتوى وجه العملة على صورة لشخصية إسبانية، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة مبنى وصورة زهور، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
فئة ألف بيزيتا، والتي تم نسجها باللونين الأخضر والبنفسجي، وقد احتوى وجه العملة على صورة لشخصية إسبانية، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لفنان إسباني، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
فئة خمسمائة بيزيتا، والتي تم نسجها باللونين البنفسجي والوردي، وقد احتوى وجه العملة على صورة امرأة، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة مبنى، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
فئة مئتين بيزيتا، والتي تم نسجها باللون البرتقالي، وقد احتوى وجه العملة على صورة لشخصية إسبانية وصورة صليب، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة شجرة وصورة صليب، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
فئة مئة بيزيتا، والتي تم نسجها باللون البني، وقد احتوى وجه العملة على صورة لشخصية إسبانية، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لمبنى، بالإضافة إلى قيمة العملة.
 
شارك المقالة:
202 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook