تعرف على موقع كوبارت لبيع السيارات الامريكية

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على موقع كوبارت لبيع السيارات الامريكية

تعرف على موقع كوبارت لبيع السيارات الامريكية.

 
يعد موقع كوبارت هو الموقع الأول لمزادات السيارات الأمريكية عبر الإنترنت ،  مع أكثر من 180 موقعًا حول العالم ، توفر مزادات كوبارت للسيارات عبر الإنترنت طريقة ميسورة التكلفة ومناسبة لشراء السيارات القابلة للإصلاح والتنظيف عبر الإنترنت ، وبمجرد الانضمام إلى مجتمع المشترين في كوبارت ، يمكنك المزايدة في أي من مزادات السيارات اليومية عبر الإنترنت ، فقد يكون امتلاك سيارة أحلامك سهلاً من خلال موقع كرارات فإن لم تجد سيارتك في المزاد اليوم ، يمكنك البدء في تصفح مخزون كوبارت لأكثر من 125000 سيارة معروضة للبيع بالمزاد كل يوم ، أو قم بالاشتراك في خدمة تنبيهات السيارات لمعرفة متى تكون السيارة التي تريدها متاحة للمزايدة ، ويمكنك أيضًا الاطلاع على تقويم المزاد الخاص بالشركة لمعرفة موعد إجراء مزاد السيارات التالي عبر الإنترنت . 
 
ما هي مزادات كوبارت للسيارات
تعد كوبارت من الشركات الرائدة عالميًا في مزادات السيارات عبر الإنترنت ، كما أنها تعد الوجهة الأولى لإعادة بيع وتسويق السيارات غير القابلة للإصلاح ،  ، حيث تتخصص كوبارت في مزادات السيارات المتضررة القابلة للإصلاح ، حيث يسهل على الأعضاء العثور على السيارات التي يبحثون عنها والمزايدة عليها والفوز بها ، بدءا من السيارات المتضررة القابلة للإصلاح إلى السيارات ذات الملكية النظيفة ، ويمكن للأعضاء تقديم عطاءات على السيارات الكلاسيكية والشاحنات ذات الطراز المبكر والمتأخر ، والدراجات النارية ، والمركبات الصناعية .
 
بيع السيارات على موقع كوبارت
إن الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر أمانًا لبيع سيارتك المستعملة غير المرغوب فيها أو القديمة هي من خلال البيع المباشر من موقع كوبارت ، ومن خلال أسعار تنافسية للسيارات على أساس أحدث اتجاهات السوق ، حيث يشتري السيارات المستعملة بأسعار معقولة وبسحب مجاني ، كما يتميز الموقع بسرعة تسليم الأموال بسرعة كبيرة .
 
فلا تقبل الأسعار غير المرغوب فيها على سيارتك المستعملة أو المركبة ، ولا تضيع الوقت في نشر سيارتك عبر الإنترنت ، ومقابلة المشترين الغرباء الذين يريدون المساومة على سعر البيع لسيارتك ، ولا تقلق بشأن أسعار بيع سيارتك ، حيث تقوم كوبارت بشراء السيارات المستعملة أو التي يوجد بها أعطال في أي حالة ، سواء كانت تعمل أم لا ، فلدى الموقع مشترون متخصصون في مجال السيارات سوف يقدمون لك أعلى العروض النقدية للسيارات الآن .
 
من خلال موقع كوبارت ستعرف بالضبط المبلغ الذي ستحصل عليه لسيارتك قبل استلام سيارتك ، فالموقع لا يؤمن بأساليب التفاوض ، فهو يدفع ما يعد به ، كما أنه موقع مضمون . 
 
لماذا تبيع سيارتك إلى كوبارت
يوجد في كوبارت ما يقرب من 200 موقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا ، ويقوم بسحب سيارتك مجانًا وسيدفع لك الأموال عند استلام السيارة ، ويتكلف الموقع بإنهاء كافة الأوراق اللازمة للبيع ، وبالتالي لن تواجه أية مشاكل عند بيع السيارة .
 
يشتري كوبارت السيارات المستعملة في أي حالة كانت جديدة أو قديمة ، تعمل أم لا وسوف يصل لك حساب سيارتك في أقل من 24 ساعة ،  ويقدم مشتري السيارات خدمة عملاء فائقة ، وسيوفرون لك أحدث وأفضل العروض حول سيارتك بغض النظر عن حالتها .
 
فيعد الموقع من أفضل المواقع النقدية لبيع السيارات ، فهو يشتري السيارات المستعملة ، والشاحنات ، وسيارات الدفع الرباعي ، والشاحنات الصغيرة ، والقوارب وغيرها ،  وعند عرض سيارتك يمكنك الحصول على عرض فوري في نفس اليوم .
 
كيف اصبح بائع على  كوبارت
لدى كوبارت حاليًا أكثر من 140 اتفاقية وطنية حصرية من موردين في جميع أنحاء العالم ، ويتطلع دائمًا إلى تطوير شراكات جديدة ، فإذا كنت تاجرًا ، أو مفككًا ، أو شركة تأمين ، أو مؤسسة مالية ، أو مؤسسة خيرية فسوف يساعدك كوبارت على بيع سيارتك وزيادة أرباحك وخفض التكاليف . 
 
خطوات التسجيل في موقع كوبارت
اتبع الخطوات التالية ، وستكون في طريقك لتقديم العطاءات والشراء في مزادات  كوبارت :
 
للتسجيل من المملكة العربية السعودية يجب الدخول على الرابط : https://www.copart.com/ar/content/us/ar/landing-page/saudi-arabia-ar .
 
الخطوة الأولى : انضم إلى  كوبارت ولتسجيل في عضوية مجانية لدى الموقع ، ببساطة يتم ملء النموذج المطلوب على الموقع ، ويمكنك أيضًا التسجيل في تطبيق كوبارت للهاتف المحمول ، وفي غضون دقائق من تقديم نموذج التسجيل ، سيتم إرسال رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك .
 
بعد تلقي كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك من أي صفحة من صفحات Copart.com ، ويمكنك الوصول إلى صفحة تسجيل الدخول بالنقر فوق زر الدخول في أعلى الشاشة .
 
ملاحظة : يجب عليك تسجيل الدخول في غضون 7 أيام لتفعيل عضويتك ، وتأكد من تسجيل الدخول في اليوم السابع أو سيكون عليك التسجيل مرة أخرى . 
 
الخطوة الثانية : إضافة أموال أو ترقية إلى Premier ، حيث يجب أن يكون لديك قوة شرائية وهي المبلغ الإجمالي الذي يمكنك من خلاله تقديم عطاءات على سيارة  ، حيث يبدأ الأعضاء الأساسيون بـ 1000 دولار في القوة الشرائية عند انضمامهم إلى كوبارت ، وهناك طريقتان يمكن للأعضاء الأساسيين زيادة قوتهم الشرائية من خلالهم وهم كالتالي :
 
الترقية إلى Premier .
إضافة وديعة . 
الخطوة الثالثة : إرسال تراخيص العمل أو البحث عن وسيط ، إذا كان ذلك ممكنًا ، حيث يجوز لجميع أعضاء كوبارت ، بصرف النظر عن حالة ترخيص الأعمال ، تقديم عطاءات على ” المركبات غير المطلوبة للترخيص ” طالما كان لديهم الحد الأدنى المطلوب للإيداع ، ومعرف صور صالح صادر عن الحكومة في الملف ، ويتعين على الأعضاء الذين يشترون المركبات التي لا تتطلب تراخيص عمل دفع ضريبة المبيعات عند الاقتضاء ، ويجب على الأعضاء الذين يرغبون في المزايدة على المركبات التي تتطلب ترخيصًا تجاريًا إما التسجيل كشركة ، أو استخدام وسيط . 
 
الخطوة الرابعة : معرفة تاريخ المزادات .
 
 الخطوة الخامسة : معرفة مكان المزادات .
 
الخطوة السادسة : الدفع والتسليم .
 
يمكنك متابعة معظم هذه الخطوات على جهازك المحمول باستخدام تطبيق  كوبارت Copart للهاتف المحمول ، مجاني للتنزيل في App Store ، فهو يجعل البحث والمزايدة والشراء مناسبين بشكل لا يصدق .
 
شارك المقالة:
251 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook