تعرف على مواقع بيع السيارات في الامارات

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على مواقع بيع السيارات في الامارات

تعرف على مواقع بيع السيارات في الامارات.

 
إذا كنت تريد بيع ، أو شراء سيارات جديدة ، أو مستعملة عليك معرفة ماركات السيارات وأفضل المواقع التي يمكنك من خلالها عرض سيارتك للبيع ، حيث يوجد العديد من المواقع الالكترونية التي تعمل في هذا المجال من خلال الإنترنت ، فكل ما عليك ليس إلا إدخال مواصفات سيارتك ، مع إرفاق صورة لها ، وعرض السعر التي تريده ، ثم تنتظر حتى يراسلك المشتري ، والآن سوف نعرض لكم أفضل المواقع على الإطلاق التي تعمل في مجال بيع السيارات في الإمارات العربية المتحدة ، والتي تتميز بالأمان والمصداقية .
 
موقع   Dubicars
تم إنشاء موقع دبي كارز في عام ٢٠١٤   م ، وخلال خمس سنوات من هذا التاريخ ، أصبح من أهم وأكبر المواقع لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في  الإمارات ، وأصبح موقع دبي كارز الآن يجذب في الشهر الواحد حوالى مليون مشتري ، كما يتميز الموقع بالتركيز فقط على  السيارات دون أي مجال آخر .
 
يتميز موقع دبي كارز باعتماده على التكنولوجيا الحديثة على مستوى العالم ، حيث يتميز بجودة الصور ، وتقديم معلومات بالتفصيل عن السيارة ، ويقدم موقع دبي كارز إمكانية تصدير السيارات إلى أي مكان حول العالم ، على سبيل المثال إذا أعجبت بسيارة توجد في الإمارات ولكنك لا تعيش فيها ، لا يوجد أي مشكلة فالموقع على أتم استعداد لتوصيل السيارة لك إلى أي مكان ومعك خطوة بخطوة .
 
موقع SellAnycar
نظرا لارتفاع نسب مبيعات وشراء السيارات في دولة الإمارات ، وأيضا إطلاق سوق ثانوي يقوم فيه المستهلكون بتجديد وتحديث السيارات ، بالإضافة إلى تجربة ماركات وأشكال أخرى ، تم نتيجة لذلك إنشاء خدمات لبيع السيارات ، وكان من أبرز هذه المواقع التي انطلقت لبيع السيارات في الشرق الأوسط بالكامل موقع SallAnycar .
 
ويمكنك من خلال موقع SallAnycar  معرفة وضمان شراء أي سيارة خلال نصف ساعة فقط ، وذلك بعد إجراء التقييم الإلكتروني على السيارة ، والكشف المجاني عنها ، كما قال سايجن يالسن مؤسس موقع SallAnycar  والمدير التنفيذي له ، عن عملية بيع السيارات في السابق ” كانت عملية بيع السيارات قبل ظهور المواقع الالكترونية تستهلك المزيد من الوقت دون جدوى ، حيث لم يكن المستهلك على دراية كاملة بقيمة السيارة التي يريد بيعها ، وكان عليه إجراء مقابلات عديدة مع مشترين محتملين ، مما يؤدي إلى ضياع الوقت . 
 
لقد جاء موقع SallAnycar لجعل عملية بيع السيارات أكثر سهولة ، وأمان ، ومصداقية من قبل ، حيث خلال بضع ثواني تستطيع معرفة قيمة سيارتك الحقيقية ، وبيعها واستلام النقود .
 
يوجد العديد من العوامل التي بدورها تؤثر على قيمة السيارات مثل أوقات طرح السيارة الجديدة في السوق ، والعروض الترويجية التي تحدث كل موسم ، ولكن أستطاع موقع SallAnycar من خلال استخدام مستويات تكنولوجية عالية ، تحديد قيم السيارات المناسبة .
 
ومن أهم ما يميز موقع  SallAnycar أن جميع الخدمات التي يقدمها مجانا على الإطلاق ، حيث يقوم الموقع بتقديم عدد من الخدمات منها فحص السيارة ، وتقيمها وعرضها ، كما يضمن لك الشراء خلال نصف ساعة فقط ، حتي وإن كانت سياراتك مازالت تحت تمويل البنك .
 
موقع hatla2ee
 يعتبر موقع hatla2ee  من أفضل وأهم المواقع الالكترونية التي تعمل في مجال بيع السيارات المستعملة على مستوى الشرق الأوسط بالكامل ، حيث حظى الموقع بشعبية كبيرة بين مختلف البلدان نتيجة للمحتوى الذي يقدمه ، حيث يوفر الموقع للمستهلكين أسرع وأسهل طريقة لشراء السيارة التي تناسب إمكانيتهم .
 
مميزات موقع hatla2ee
يتميز موقع hatla2ee في البداية بكونه موقع مجاني ، يقدم جميع الخدمات بشكل مكاني على الإطلاق ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلاله بيع سيارتك بشكل مباشر ، بدون أي عناء ، حيث يوفر لك أسهل وأسرع الطرق الممكنة .
يتيح لك إمكانية حفظ السيارة المفضلة لديك لحين شرائها إذا كنت في الوقت الحالي لا يتوفر لديك سعرها .
يمكنك من خلال محركات البحث على الموقع ، البحث عن السيارة المستعملة التي تريدها من خلال الشركة المصنعة ، وعدد الكيلومترات ، وبعض المعايير الأخرى .
تستطيع مشاركة الإعلانات من على الموقع مع الآخرين .
الموقع ذات واجهة سهلة وبسيطة .
متوفر هذا الموقع بلغتين .
يتيح لك حفظ السيارات المفضلة لديك ، وفي حالة عدم وجودها على التطبيق في هذا الوقت ، يحتفظ الموقع بهذه الاختيارات ، وفي حالة إضافتها من خلال المستخدمين يرسل لك التطبيق على الفور إشعار . 
 
موقع dubizzle
يعتبر موقع dubizzle  من أشهر المواقع الموجودة على مستوي الإمارات العربية المتحدة ، التي يعمل في مجال بيع وشراء جميع السيارات سواء مستعملة أو سيارات جديدة ، بالإضافة إلى ذلك بيع جميع المركبات الثقيلة والخفيفة الأخرى ، يمكنك من خلال هذا الموقع بيع وشراء جميع السيارات بكل سهولة ، حيث يوفر إمكانية تحديد المدينة التي تريدها ، ثم تحديد جميع مواصفات السيارة التي تريد شرائها من كل الجوانب ، وتحديد السعر المناسب كل هذا بضغطه زر واحدة على الموقع ، ثم يتواصل معك الموقع خطوة بخطوة حتي تصل إليك السيارة المناسبة .
 
بالإضافة إلى بيع السيارات يعمل الموقع في بيع قوارب الصيد ، وجميع اكسسوارات السيارات المختلفة ، وأيضا اللوحات الفريدة على مستوى العالم ، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالمركبات البرية والبحرية . 
 
موقع autozel
موقع autozel التي يصنف ضمن أشهر وأفضل المواقع التي تعمل عبر الإنترنت ، في مجال بيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة أيضا ، ويعتبر موقع autozel  من المواقع المميزة جدا حيث يتميز بسهولة ومرونة التعامل في حركة البيع والشراء عبر المواقع ، بالإضافة إلى توفير الموقع بيع وشراء جميع المركبات الخفيفة والثقيلة ، ويقدم العديد من العروض طوال فترات السنة للمستهلكين ، ويتميز الموقع بوجود قسم خاص جدا للسيارات الكلاسيكية والفارهة ، بالإضافة إلى بيع اللوحات الفريدة والمميزة جدا لمحبي الذوق الراقي ، وقوارب الصيد المختلفة . 
 
جميع المواقع التي قدمنها لكم خلال هذا المقال ، تعد من أفضل المواقع على الإطلاق والأكثر ثقة ، ولكنها ليس الوحيدة التي تعمل عبر الإنترنت ، حيث يوجد الكثير من الصفحات والمواقع سواء عبر الفيس بوك ، أو الأنستجرام ، أو تويتر ، وغيرها من المواقع الالكترونية .
 
شارك المقالة:
402 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook