تعرف على مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

تعرف على مواقع العمل من المنزل الموثوق بها.

 

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

 
 
إن العمل من المنزل هو بمثابة العمل الحر أي فري لانسينج Free Lancing، ويسمى العامل بهذا المجال وتلك الطريقة بـ فري لانسر Free Lancer، وهو من يعتمد غالبية عمله إن لم يكن العمل كافة.. على القيام به في منزله الخاص، مثل أشغال الكتابة على الكمبيوتر والرسم وغيرها.
 
 
 
أصبح العمل الحر الآن يُنافس الأشغال التقليدية وبقوة، فمن منا قد لا يُفضِل العمل في منزله وقتما يريد وبالطريقة التي تناسبه؟ يُعد أساس العمل الحر هو أن يقوم الموقع بعرض خدمات الأشخاص العاملين به ويُقدِم الشخص المُحتاج لتلك الخدمة بطلبها من الشخص الذي يريده.
 
يعتمد العمل الحر بشكل أساسي على مهارتك الشخصية والخدمات التي تقدمها، فربما تكون خدمة يقدمها الكثير ولكن جودتك وخبرتك أفضل، أو العكس بهم من يقدمونها بشكل أفضل، وبالتالي لن تستفيد شيئًا حتى تعمل على تنمية خدماتك التي تُقدمها.
 
تقوم مواقع العمل من المنزل الموثوق بها بتوفير العديد من المميزات لمن يعمل بها ويعتبرها عملًا أساسيًا له، فهي تسمح له بالعمل في الوقت الذي يكون شاغرًا به ويريد العمل، وبالطبع إمكانية العمل من أي مكان حتى وإن كان المنزل، ولكن رِبحك يعتمد عليك أنت فقط لا غير، أي إذا لم تعمل بجد وأهملت الموضوع فأنت تُعد باطلًا عن العمل.
 
أفضل المواقع العربية الموثوق بها للعمل من المنزل
يوجد الكثير من الأشخاص العرب ممن يُفضلون تجربة العمل الحر في المواقع العربية؛ وهذا يرجع إلى إقبال الكثيرين على الخدمات المُقدمة من خلال المواقع العربية، بالإضافة إلى سببٍ أساسي عدم معرفتهم باللغة الإنجليزية أو أنهم لا يتقونها.
 
فمن أفضل مواقع العمل الحر العربية:
 
 
 
موقع خمسات.
فريلانس مي.
موقع خمسات للعمل من المنزل
 
يُعد موقع خمسات هو أشهر مواقع العمل من المنزل الموثوق بها على النطاق العربي، وهو جزءً من مواقع شركة حسوب، يعمل الموقع على تقديم العديد من الخدمات الصغيرة التي يحتاجها غالبية الأشخاص والشركات الصغيرة كذلك، يوجد على الموقع عدد كبير للغاية من الشباب العربي يعملون على تقديم العديد من الخدمات المختلفة.
 
يعمل الموقع على تيسير وتوفير فرص العمل لمن لا يجد عمل في القطاعات العامة والحكومية أو القطاع الخاص، وبهذا فهم يدخل لهم دخل جيد ومناسب لاحتياجاتهم الخاصة بشكل عام، كما يقوم بتوفير الخدمات التي يقدمونها للكثير من العملاء والأفراد بسعر مناسب لهم جميعًا وفي نفس الوقت دون إراقة تعب الشباب العاملين.
 
يمكنك الوصول لموقع خمسات من هنا.
 
يمكنك الاضطلاع أيضًا على: شرح موقع خمسات والعمل عليه لربح المال (سنساعدك على تحقيق أول مبيعة لك)
 

موقع فريلانس مي

 
يعد موقع فريلانس مي هو موقع عربي للعمل من المنزل قد وفرته وزارة الشباب في مصر، من أجل العمل على الحد من نسبة البطالة في مصر وتوفير فرص العمل المختلفة للشعب المصري بشكل عام، فقد أتاح الموقع إمكانية الشركات وأصحاب العمل أن يقوموا بالتسجيل في الموقع.
 
نتيجة لهذا فهم أصبحوا على مقدرة من رؤية الشباب العاملين بالموقع عملًا حرًا، بالإضافة إلى التقييمات التي يتركها المُقدمين على خدماتهم بمثابة انطباع جيد عنهم وخدمة مميزة وجيدة، كما توفرت ذات التقييمات للشركات ورجال الأعمال، بهذا يمكن لكلٍ من عملاء الموقع وأصحاب الشركات رؤية بعضهم البعض، أي رؤية العميل للشركة وما تحتاجه، ورؤية الشركة للعميل وما إن كان يناسب وظائفها أم لا.
 
يمكنك الوصول لموقع فريلانس مي من هنا.
 
يمكنك الاضطلاع أيضًا على: ما هو العمل الحر Freelance وأهم المهارات المطلوبة والمنصات التي يمكنك العمل عليها
 
أفضل المواقع الأجنبية الموثوق بها للعمل من المنزل
يوجد بعض المواقع الأجنبية لمن يُفضل العمل مع المواطنين الأجانب والشركات الأجنبية المختلفة، بالإضافة للعمل باللغة الإنجليزية بل وغيرها من اللغات المتعددة والمختلفة على مستوى العالم، تعتبر الخدمات الأشهر بالنسبة للشباب العربي التي يمكن أن يقدموها هي عمليات الرسوم والجرافيك بشكل عام، والكتابة والتنسيق، بالإضافة إلى الترجمة من لغة لأخرى.
 
فمن أشهر مواقع العمل الحر الأجنبية:
 
 
 
موقع فيفر Fiverr.
موقع فري لانسر Free Lancer.
موقع فايفر للعمل من المنزل
 
يعد هذا الموقع من أشهر مواقع العمل من المنزل الموثوق بها لكلٍ من الأجانب والعرب، فهو يُقدم لكافة أصحاب العمل والشركات الكثير من الخدمات المُقَدَمة من قبل الكثير من الأشخاص في كافة المجالات التي لا تتطلب أشياء طويلة الأمد، مثل أعمال البرمجة والكتابة والتصميم وغيرها.
 
من مميزات موقع Fiverr أنه يقوم بمراقبة كافة الخدمات ويقدمها بجودة أكثر من جيدة لكافة الأشخاص حرصًا منه على العملاء لأنواعهم وكسب ثقتهم ورضائهم، ويعمل على تسهيل طرق تسليم الأعمال التي تتم بين كلًا من العملاء وأصحاب العمل والشركات.
 
يوفر الموقع للباحث عن خدمة معينة كافة الخبراء في تلك الخدمة بالإضافة إلى تقييماتهم وأسعار خدماتهم والتفاصيل المناسبة التي قد يحتاجها للتقييم بينهم واختيار من يجد في المطلوب لتنفيذ الخدمة، وعمل الموقع على إتاحة طريقة سهلة بين كلًا من الفري لانسر وأصحاب العمل للتواصل بالطرق المناسبة.
 
فقد أتاح خدمة التواصل عن طريق الرسائل السريعة على منصة الموقع نفسه دون الخوف من سرقة المستندات المُرسَلة بها والبيانات التي يرسلونها لبعضهم البعض، ويوفر الموقع طرق مناسبة لكلاهما حتى يتسنى لهم دفع المبلغ المطلوب لقاء خدمات العامل بالخدمة.
 
يمكنك الوصول لموقع فيفر Fiverr من هنا.
 
يمكنك الاضطلاع أيضًا على: شرح موقع fiverr وطريقة التسجيل والربح منه بالخطوات
 

موقع فري لانسر Free Lancer

 
يعد موقع فري لانسر من أفضل مواقع العمل من المنزل لما يقدمه من خدمات وأدوات لكلٍ من مقدمي الخدمات Free lancers وأصحاب الأعمال والشركات، يتم استخدام الموقع في حوالي 247 دولة عربية وأجنبية على مستوى العالم ويتميز بينهم بالثقة والكفاءة المتميزة عن غيره من المواقع.
 
يعمل موقع فري لانسر على توفير العديد من فرص العمل فأصحاب العمل لا يمكنهم الخروج من الموقع دون إيجاد الخدمة التي يبحثون عنها بالجودة الممتازة التي يريدونها، بالإضافة لتوفير الموقع كافة الطرق المناسبة والآمنة لكلٍ من عملائه وطالبي الخدمات.
 
يعمل الموقع على ضمان حق كلا مُستخدميه من خلال إتاحة حق طالب الخدمة في عدم الدفع إلا عند رؤية أعماله بالجودة التي كان ينتظرها، وإتاحة حق مقدم الخدمة في استلام حق أتعابه فور انتهائه من الخدمة المطلوبة منه على أكمل وجه.
شارك المقالة:
222 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook