تعرف على مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي وأهم المعلومات عن تلك الأجهزة

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي وأهم المعلومات عن تلك الأجهزة

تعرف على مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي وأهم المعلومات عن تلك الأجهزة.

 

مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي

فيما يلي يمكنك أن تتعرف على مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي بالسعودية في الرياض وفي جدة وفي المدينة وفي مكة:
 
يوجد أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري في السعودية في طريق خالد بن الوليد، الوسطى بجوار مول ميرال الحر، والجهاز يوجد في مواجهة بنك الرياض، مواعيد العمل طوال ايام الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت.
كما يوجد جهاز في طريق المعذر، الوسطى عند شركة الاتصالات السعودية في مواجهة صراف الاهلي، مواعيد العمل في الفرع وفي الجهاز طوال ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت من التاسعة والنصف صباحا حتى الرابعة والنصف مساء.
جهاز للخدمة الذاتية في طريق الجامعة الوسطى، عند مكتب التعليم الأهلي في منطقة الرياض بجوار البنك الاهلي الإقليمي، مواعيد العمل طوال ايام الاسبوع ماعدا في الجمعة وفي يوم السبت من التاسعة والنصف صباحا حتى الرابعة والنصف في المساء.
هل تعلم: كيف تعرف رقم حسابك في البنك الأهلي التجاري عن طريق النت أو الصراف
 

ما هي أجهزة الخدمة الذاتية ؟

 
أجهزة الخدمة الذاتية عبارة عن أجهزة تضعها البنوك في أماكن مختلفة خارج البنوك وخارج الفروع، هذه الاجهزة توجد بغرض تسهيل الإجراءات البنكية سواء على المستخدمين أو بتخفيف الضغط على موظفي البنك.
كما أن هذه الأجهزة تقوم بعمل الكثير من مهام الأشخاص، وتعتبر في غالب الأمر هي الاجهزة التي تجدها في طريقك عند الذهاب إلى الفروع، لأن البنك يضعها أيضا بالقرب من البنوك أو داخل البنك تسهيل على العملاء.
يقدم البنك الأهلي التجاري لجميع العملاء أجهزة الخدمة الذاتية، ويمتلك البنك عدد كبير جداً من هذه الاجهزة، وقد يجدها منتشرة في جميع الأنحاء في المملكة العربية السعودية.
سوف نعرض فيما يلي تفاصيل وعناوين مواقع اجهزة الخدمة الذاتية للبنك الاهلي في السعودية، كما ونوضح اوقات العمل في أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي سواء في الرياض او في مواقع الخدمة الذاتية للبنك الاهلي في جده.
كما نعرض تفاصيل عناوين ومواقع اجهزة الخدمة الذاتية للبنك الاهلي في المدينة والمواقع في مكه لتصل لها بسهولة.
كما أقدم لك اليوم: الأهلي أون لاين فتح حساب جديد
 

مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري الرياض

 
يعتبر الجهاز الذي يوجد في طريق الناصرية من أهم مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري الرياض، في الوسطى بجوار بقالة مانيلا، وعاشق الطيب للهدايا، ومواعيد العمل في طوال ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت.
جهاز الخدمة الذاتية للعملاء في المنصور الطريق الدائري الجنوبي، منطقة الوسطى بجوار دار المشاغل المنصورة، ومواعيد العمل في الجهاز والفروع من حوله طوال ايام الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت، من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الرابعة مساء.
جهاز عند بدر طريق ابن تيمية الوسطى، الجهاز تحديدا بجوار مطعم جنية والمركز الطبي، مواعيد العمل طوال ايام الاسبوع ماعدا في يوم الجمعة ويوم السبت، من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء.
جهاز الخدمة الذاتية عائشة بنت أبي بكر الوسطى، الجهاز بجوار مركز النجلين لتأجير السيارات، ومواعيد عمل الجهاز خلال طوال ايام الاسبوع ماعدا الاجازات في يوم الجمعة و السبت من الساعة التاسعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء.
إليك المزيد عن: طريقة تفعيل الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري خطوة بخطوة
 
 
 
مواقع الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري في مدينة جدة
 
يوجد جهاز في الاسكان الجنوبي، الغربية، مواعيد عمل الجهاز تكون طوال ايام الاسبوع ماعدا يوم الجمعة ويوم السبت، يبدأ العمل من التاسعة والنصف صباحا وحتى الرابعة والنصف في المساء.
وفي الصفا الغربية جدة، ومواعيد العمل تكون خلال ايام الاسبوع ماعدا الاجازة يوم الجمعة والسبت من التاسعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الرابعة والنصف في المساء.
فرع يوجد فيه جهاز الخدمة في جدة المساعدية الغربية، مواعيد العمل يكون طوال ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، يبدأ العمل من التاسعة والنصف في الصباح وحتى الرابعة والنصف في المساء.
جهاز الخدمة في النعيم الغربية، وتكون مواعيد العمل مثل باقي الاجهزة طوال ايام الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت.
جهاز في جدة الرئيسي الغربية، وبنفس مواعيد العمل طوال ايام الاسبوع مثل باقي الاجهزة التي ذكرناها فيما سبق.
جهاز للخدمة الذاتية في حي البساتين الغربية، وتكون مواعيد العمل طوال ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت من الساعة التاسعة والنصف صباحا.
جهاز في شارع الامير سلطان الغربية، ومواعيد العمل هي نفسها طوال ايام الاسبوع وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء.
فرع وجهاز الخدمة في شارع حائل الغربية، ونفس مواعيد العمل في باقي الاجهزة اي طوال ايام الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت.
يوجد جهاز خدمة ذاتية في شمال طريق المدينه في الغربية، وجهاز في طريق الملك الغربية، وفرع في طريق مكة الكيلو 10 – الغربية، وفي جميع الاجهزة تكون مواعيد العمل طوال ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت.
جهاز خدمة ذاتية في طريق مكة كيلو 3 الغربية، ومواعيد العمل خلال ايام الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت، تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء.
مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري في مكة السعودية
 
جهاز في طريق الزاهر الغربية، ومواعيد العمل الخاصة بالجهاز تكون طوال ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، عمل الجهاز يبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا، ويعمل حتى الرابعة والنصف مساء.
فرع وجهاز بجانب الفرع في مكة في طريق الشرقية – الغربية، ومواعيد العمل في كل من الفرع والجهاز تكون طوال ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، العمل من التاسعة والنصف صباحا، وحتى الرابعة والنصف مساء.
جهاز خدمة ذاتية في طريق العزيزية الغربية، ومواعيد العمل تكون في جميع ايام الاسبوع ماعدا يومي الأجازات الجمعة والسبت، العمل يبدأ في التاسعة والنصف صباحا وينتهي في الرابعة والنصف مساء.
جهاز للخدمة الذاتية في طريق العوالي الغربية، ومواعيد العمل تكون في جميع ايام الاسبوع ماعدا يومي الأجازات الجمعة والسبت، العمل يبدأ في التاسعة والنصف صباحا وينتهي في الرابعة والنصف مساء.
جهاز خدمة ذاتية في طريق شارع الستين الغربية، مواعيد العمل تكون طوال ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، العمل من التاسعة والنصف في الصباح وحتى الرابعة والنصف في المساء.
ولا يفوتك التعرف على: طريقة تغيير رقم الجوال في البنك الأهلي التجاري بالخطوات
 
مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري في المدينة المنورة
 
أجهزة الخدمة الذاتية في طريق السلام الغربية، ومواعيد العمل تبدا من التاسعة والنصف صباحا وحتى الرابعة والنصف مساء.
يوجد جهاز في طريق السلطانة الغربية، ومواعيد العمل تكون في الجهاز طوال ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
جهاز الخدمة الذاتية في طريق الملك عبدالعزيز الغربية، ومواعيد العمل تكون في اليوم من الساعة التاسعة طوال أيام الأسبوع، العمل لا يوجد في الجمعة والسبت، وينتهي في الرابعة والنصف مساء.
شارك المقالة:
198 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook