تعرف على مطعم في دبي عائلي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على مطعم في دبي عائلي

 

 

تعرف على مطعم في دبي عائلي

 

تمتلئ دبي بالمطاعم التي تقدم وجبات صديقة للطفل، مع قوائم تضم أطباق من جميع أنحاء العالم جنبا إلى جنب مع بعض وسائل الترفيه التي تركز على الأطفال والتي من المؤكد ترضي جميع أفراد العائلة، وحتى أكثر الأشخاص الذين يتناولون الوجبات السريعة سيجدون ما يحبونه في هذه المطاعم المثالية للعائلة، وللمزيد تعرف على أكثر من مطعم في دبي عائلي .

 

مطعم في دبي عائلي

مطعم البيت الاجتماعي

مطعم في دبي عائلي

 

يقع هذا المطعم في الطابق الأرضي من دبي مول، ويوفر مساحة واسعة للأطفال للتنقل، مع مجموعة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، ذلك فضلا عن قائمة مصممة للأطفال مع اختيار أفضل المواد والمكونات الغذائية الصحية، بما في  ذلك البيتزا المخبوزة بالفرن أو معكرونة الطماطم الشهية الرائعة، وغيرها من الأطباق المفضلة للصغار.

وتشمل القائمة أطباق من تايلاند وكوريا وماليزيا واليابان، فضلا عن أطباق السلطات اليونانية، ومجموعة من البيتزا والباستا، وبرغر لحم البقر والسمك والبطاطا الإنجليزية.

 

الطابق الأرضي السفلي، دبي مول، شارع المركز المالي.

مطعم بيتشكومبرس

مطعم في دبي عائلي

 

مع وجود مجموعة واسعة من الأطباق الآسيوية المتوفرة، يعد هذا المكان مثاليًا لمحبي الاستمتاع بروعة المأكولات الشهية، بما في ذلك المثالية العائلات أيضا، حيث يضم المكان غرفة مخصصة للألعاب، ومنطقة مصممة خصيصا للأطفال بهدف إبراز مهاراتهم الفنية، ناهيك عما يقدمه المطعم من تشكيلة واسعة من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق وجميع الأعمار.

يقدم المطعم كل يوم جمعة غداء عائلي مع بوفيه خاص للأطفال فقط ، وهناك أيضا تشكيلة من الآيس كريم بالإضافة إلى منطقة للعب وغرفة تلفزيون.

فندق جميرا بيتش .

مقهى ومطعم شجرة الليمون

مطعم في دبي عائلي

يمكنك بصحبة العائلة أخذ قسط من الراحة من صخب الحياة والاستمتاع بأجواء مرحة ومرحبة في مقهى ومطعم شجرة الليمون، ولا عجب في ذلك فالمكان لديه الكثير لتقديمه للأطفال كذلك، بما في ذلك عالم سحري من الكتب والألوان والألعاب ، مع مجموعة من الكعكات الشهية  المثالية للجميع.

ويعد الكعك الجميل أو الفطيرة الساخنة خيارًا مثاليًا مع فنجان قهوة ساخن، وبالنظر إلى القيمة الغذائية والعامل الصحي، يتم إعداد الطعام باستخدام مكونات طبيعية خالية من الألوان والمواد الحافظة الاصطناعية، حتى أنه في صباح أحد الأيام الجميلة، تبدو خطة الإفطار في هذا المكان فكرة رائعة.

نودل هاوس

مطعم في دبي عائلي

يعد نودل هاوس مكانًا مثاليًا يقدم مأكولات جنوب آسيا في بيئة ودية رائعة مع مجموعة واسعة من الخيارات المثالية للأطفال الذين يرغبون في تناول الطعام مع العصير الطازج، وبالفعل ستحظى في هذا المطعم بفرصة الاختيار ما بين حساء المعكرونة الساخن أو نودلز الأرز الغني مع شرائح لحم البقر الطازجة وغيرها الكثير.

مفتوح من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل يوميًا.

سوق مدينة جميرا .

جميرا أبراج الإمارات .

مطعم كارلوتشيوز

مطعم في دبي عائلي

عندما تكون في دبي مول، جرب مطعم كارلوتشيوز، وهو مطعم إيطالي أصيل يقدم التخصصات الإقليمية، من الريستو إلى المعكرونة والسلطات واللحوم المشوية والأسماك، وبالفعل سيحب الآباء المكونات الطازجة المستوردة مباشرة من إيطاليا ، بينما سيقدر الأطفال الطباشير الملون المجاني لاستعراض مواهبهم الفنية الرائعة.

يقع هذا المطعم في الممشى مع إطلالات رائعة على نافورة دبي وبرج خليفة، ويحتوي أيضًا على متجر حتى تتمكن من الاستمتاع بمذاق إيطاليا.

الطابق الأرضي السفلي ، دبي مول ، شارع المركز المالي

مطعم مور كافيه

مطعم في دبي عائلي

يعتبر مطعم مور كافي المكان المناسب لتناول الطعام في دبي بصحبة الصغار، حيث تتكون القائمة من أكثر من 100 طبق من 16 دولة ، لذلك سواء كنت ترغب في تناول الحساء والسندوتشات، أو الكاري اللذيذ، أو حتى الفطائر الهولندية التقليدية، من المؤكد أنك ستجد شيئًا يرضيك.

وبما أن مطعم مور كافي يحظى بشعبية لدى الأسر بسبب القائمة الشهية ومناطق تناول الطعام الفسيحة، يمكنك أن تشعر بالرضا أيضا فيما يتعلق بإحضار الأطفال كما تشعر حيال الطعام نفسه.

 

شارك المقالة:
243 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook