تعرف على مطعم في دبي تحت الماء

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على مطعم في دبي تحت الماء

 

 

تعرف على مطعم في دبي تحت الماء

 

تقدم العديد من المطاعم في دبي مناظر خلابة للبحر مع فرص مشاهدة غروب الشمس الممتع، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أكثر إثارة، فقد ترغب في البحث عن مطعم في دبي تحت الماء ، وعلى الرغم من أن تجربة تناول وجبتك محاطا بنوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف مخيفة في بعض الشىء، ولكنها أيضا تجربة لا تقارن، ما بين مزيج من مشاهد الحياة البحرية وتناول الوجبات الفاخرة.

مطعم في دبي تحت الماء

مطعم أوسيانو

مطعم في دبي تحت الماء

استمتع بروعة تناول الطعام في مطعم أوسيانو الشهير في أتلانتس النخلة ، والذي يعد بالفعل واحدا من أجمل مطاعم دبي، إذ يقدم هذا المطعم الجميل أكثر من 65000 نوع من المخلوقات البحرية، بما في ذلك أسماك القرش وسمك النهاش والهامور وسمك الأسد وشقائق النعمان، وذلك في خزان ضخم، ولكنها ليست بغرض تناول الطعام، ولكن ليشكل هذا الخزان حائطًا مميزًا للمطعم .

 

وبينما تتأرجح أشجار الراي اللامعة الأخرى مثل سفن الفضاء المستقبلية ، يتناول رواد المطعم الأطباق الفاخرة التي تكلف 950 درهماً إماراتياً  للشخص الواحد، بما في ذلك الكركند والمحار وسرطان البحر والروبيان وسمك السوق المشوي الطازج، وبالفعل تمنحك التجربة لتناول الطعام في هذا المطعم الجميل الفرصة للاستمتاع بمزيج من الترفيه والفخامة.

فإن كنت تود الاستمتاع بمزيج من المأكولات البحرية الفاخرة وأطباق الأسماك المميزة، مع مشهد فريد، فانتقل إلى هذا المطعم الفاخر ذات أضواء الثريات الساطعة، والذي يحظى بشعبية واسعة ما بين الكثير من زائري البلاد.

 

أوقات العمل:

يومياً من الساعة 07:00 مساءاً حتى 12:00 منتصف الليل

 

هاتف: 044262626

 مطعم المحارة:

مطعم في دبي تحت الماء

يعد برج العرب في دبي أحد أكثر الفنادق الفاخرة تزينًا في العالم، وكان يطلق عليه كثيرًا “أول فندق من فئة سبعة نجوم في العالم” و “أفخم فندق في العالم” من قبل خبراء السياحة والسفر، وإلى جانب فرص الإقامة المميزة في هذا الفندق، يمكنك أيضا الاستمتاع بتجربة لا تقارن عند تناول الطعام في مطعم المحارة.

يقع مطعم المحارة في الطابق الأرضي من برج العرب، وللوصول إليه، ستتمتع برحلة عبر ردهة الفندق الشهيرة، حيث تبدأ رحلة الزوار بالغواصة التي تأخذهم إلى المطعم الواقع داخل حوض أسماك ضخم يمتد من الأرض إلى السقف ، ليكون بانتظارهم تجربة استثنائية لا تنسى، مع مزيج من المشاهد الساحرة وأطباق الماكولات البحرية الشهية التي لا تقارن.

يفتح المطعم أبوابه لتناول الغذاء من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 3 مساءً ومن الساعة 7 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً لتناول العشاء.

الأسعار: تبدأ من 750 درهم إماراتي للشخص الواحد.

الهاتف: 97143017600

 

شارك المقالة:
173 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook