تعرف على مصانع قطنيات في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على مصانع قطنيات في تركيا

تعرف على مصانع قطنيات في تركيا

 

مصانع قطنيات في تركيا

 
 
تجارة القطنيات تحتاج للتواصل مع أفضل مصانع قطنيات في تركيا نظرا لتصدرها المراتب المتقدمة عالميا في إنتاج بذور القطن وأليافه يعتبر معهد”نازللي”لبحوث القطن أحد ابرز المعاهد التي تطور إنتاج القطن لطرحه على الأسواق ليكون في متناول منتجي ومصنعي القطنيات في تركيا ونتعرف في الموضوع التالي من خلال منصة عرب تركيا على أفضل مصانع في تركيا للاستيراد يمكن التعامل معها لجودتها ودقة إنتاجها فالكثير من المشاهير والمصنعين يفضلون استعمال القطن العضوي التركي في ملبوساتهم اليومية والبيتية كما نتعرف على مختلف التفاصيل الهامة حول هذا الموضوع بكل شرح وتوضيح.
 
 

مصانع القطنيات في تركيا

 
تركيا إحدى الدول التي يكثر فيها إنتاج القطن كما تكثر فيها مصانع القطنيات بشكل مكثف فأغلب صناعة الملابس الجاهزة تدخل فيها المنسوجات القطنية ذات الجودة العالية يمكن غسلها لمرات عديدة بدون أن تصاب بالتلف من أفضل مصانع في تركيا:
1ـ konsey مورد للملابس المصنوعة من منسوجات قطنية معالجة وفق اعلى معايير الجودة منسوجات من التريكو للصغار والكبار بلايز وسترات وقمصان وجوارب وملابس للنوم مناسب هذا المصنع للمبتدئين من المستثمرين أسعار اقتصادية وتعامل يتسم بالشفافية والمصداقية.
2ـ مصانع واحة القمصان Oasis Shirt:
من الشركات المصنعة والموردة لمختلف أنواع القمصان للأطفال والرجال والنساء يمكن الاستيراد من تركيا أسعارها مناسبة مبيع بالجملة تصنع ماركات خاصة بإمكان المستثمر استخدام شعاره أثناء الطلب مناسبة الواحة للمستثمرين الصغار من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحد الادنى للطلبية 200 قطعة.
3ـ مصانع اوللي Olley:
إحدى الشركات المصنعة التي لاقت الاستحسان والسمعة الجيدة تنتج قمصان قطنية بأنسب أسعارتوفر شراء بضائع من تركيا بالجملة منتجات هذه الشركة ذات جودة منخفضة قليلا للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التعامل معها بوثيقة رسمية وبالتالي ضمان الأمان.
 

محلات ملابس قطنية في تركيا

 
 
نظرا لجودة القطن في تركيا يجد المستثمر مئات المحلات التجارية التي تعرض منتجات قطنية تم تصنيعها في افضل مصانع تركيا من بعض هذه المحلات التي يمكن التعامل معها:
1ـ شركة Husami Tekstil  مبيع كافة مستلزمات الاطفال من أجود أنواع القطن العضوي ملابس داخلية ونوم ولليوميات أفضل محل يوفر استيراد لانجري من تركيا بجودة عالية تصاميم عصرية والوان جذابة أنيقة ومميزة.
2ـ محلات Lc waikikiki مبيع مختلف انواع القطنيات بجودة عالية للاطفال ملابس نوع من افضل أنواع القطن الناعم وفر الراحة ويدعم حركة الجسم  تدوم طويلاً.
3ـ شركة Collezione من الشركات الرائدة التي تنتج أفضل أنواع القطنيات لمختلف الاستعمالات ملابس مصنوعة من اجود أنواع القطن وبجودة عالية.
 
 

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

 
 
يدخل القطن العضوي في الجزء الأكبر من منتجات الملابس الجاهزة لذا تكون الحاجة ماسة لهذا النوع من المنتجات لتلبية الأسواق المحلية والعالمية لذا نجد أهمية الاستيراد للعديد من  ماركات تركية للملابس الداخلية وملابس النوم والرياضة
    تلبي احتياجات المستهلك وتشبع رغباته لذلك تم تطوير العلامات البيئية وتزايدت أعداد الشركات الموردة وفقا لأنظمة إدارة الجودة بشكل سريع.
يجد المستثمر العديد من أسواق البيع بالجملة للملابس القطنية بجودة عالية وأسعار نافسيت الأسواق الاوربية منها أسواق الفاتح  يمكن إيجاد محل ملابس قطنية fatih/istanbul تركيا في مول استينيا بارك يضم ماركات قطنية متعددة متفاوتة الأسعار.
ـ أسواق الجمعة والأربعاء والأحد وأسواق الليرة الواحدة وهي تقدم ملابس قطنية بأسعار رخيصة عملية ومريحة.
متوافر متاجر الكترونية في مجال التجارة الالكترونية التعامل معها بسيط متوافر صفحة للتواصل باللغة العربية.
 

تركيا بيجامات قطنية

 
 
نظرا لجودة القطن التركي ودقة تصنيعه في المصانع والمعامل تهتم الشركات المصدرة للمنسوجات القطنية بإنتاج البيجامات القطنية بأعلى المواصفات وبأحدث تصاميم عصرية أنيقة ومريحة وعملية من هذه الشركات التي يمكن التعامل معها:
1ـ شركة koton من الشركات التي تم تأسيسها في عام 1988 توسعت تجارتها لتغطي أكثر من 28 دولة حول العالم لديها تشكيلات متنوعة من البيجامات المريحة عملية وأنيقة ملابس أطفال انيقة ومميزة  لمختلف الفئات العمرية وبأفضل أسعار متوافر خدمات  الشحن من تركيا والتسليم.
2ـ شركة ومحلات بنتي: من افضل شركات لبيع المنسوجات القطنية وبجودة عالية لديها تشكيلات واسعة من ملابس النوم مصنوعة من القطن العضوي.
 
 

منتجات قطنية تركية

 
 
الجودة معيار أق منتج في أي مصنع في العالم وهذا ما تسعى في الحفاظ عليه شركات الإنتاج في تركيا حيث تعمل على حياكة المنسوجات القطنية وفق أعلى تقنيات وبكل متانة يتم عرضها للبيع جملة وقطاعي تتحكم الجودة في تقديم أي قطعة من الملابس الجاهزة للكبار أو لاصغار وعلى المستويين المحلي والعالمي وبأفضل الأسعار وهو ما يجذب العملاء لها.
من المصانع التي تعمل في هذه المجالات وتحرص على التميز مصانع ?zkan ?ç Giyim:
من الشركات التي تحرص على تقديم منتجاتها بأرقى الاشكال تقوم بعرض منتجاتها في معارض تركية والمعارض الدولية موسكو ورومانيا واليونان والعراق وايران وتونس والمغرب وانكلترا وأمريكا..
للتعامل متوافر مترجم تركي تجاري يقدم وصف لمختلف انواع المنتجات والملبوسات التي يتم عرضها على مدى سنوات متعددة مازالت منتجات هذه الشركة هي الأفضل عالميا..
ربما تفيدك قراءة: مصانع فضة في تركيا .. أروع التصاميم من 4 أماكن شهيرة
 
 

ملابس قطنية تركيا

 
 
الملابس القطنية يوصي بها الأطباء للبشرة الحساسة ناعمة ومعالجة بدقة لتلائم مختلف أنواع البشرة أهم هذه الملابس بيجامات النوم والملابس الداخلية أسعار تنافسية والوان رائعة جذابة وجميلة مشروع إنتاج ملابس قطنية من المشاريع المربحة تحتاج لإعداد دراسة جدوى مصانع تبين حاجة السوق لهذه النوعية من المنتجات وإعداد دراسة فنية ومالية وإيجاد موقع بمساحة مناسبة في المنطقة الصناعية وعمل الديكورات وتجهيز المرافق الصحية والخدمية وتجهيز الإدارات وغرف العمال وعمل حملة إعلانية للترويج للصناعة والمنتجات القطنية.
اخيرا لمزيد من الإطلاع يمكن التعرف على “ تجربتي في الاستيراد من تركيا“ومعرفة آراء العملاء والزبائن للنهوض بمشروع ناجح 100%.
شارك المقالة:
454 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook