تعرف على مصانع قطع غيار شاحنات في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على مصانع قطع غيار شاحنات في تركيا

تعرف  على مصانع قطع غيار شاحنات في تركيا

 
 
تطورت كثيرا الصناعات المعدنية في تركيا لتصبح إحدى افضل مراكز الاستيراد عالميا في مجال الصناعات التركية والبنية اللوجستية الواسعة في عمليات الشحن من حيث التكلفة و النقل لتحتل قطع غيار الشاحنات والسيارات المواقع الأولى في سوق التصدير التركيز.
1ـ مصانع الفارس لوجستيك أفضل  مصانع في تركيا تقدم افضل صناعات معدنية إنتاج قطع تبديل عالية وأسعار مناسبة بما يتوافق ومتطلبات أسواق الخليج العربي والمملكة بشكل خاص لتصبح من أوائل الدول التي تضمن وصول الشحنات بالزمن والتكلفة المنافسة توفير مستويات عالية من الحماية للشحنات من حيث التغليف والعناية.
2ـ مؤسسة  STOPARTS MACHINERY LID لتجارة الجملة من أحسن  مصانع في تركيا للاستيراد تأسست عام 2012 تعمل في مجال الصناعات المعدنية وصناعة قطع المحركات وقطع غيار الشاحنات والمقطورات تأجير قطع متفرقة للآلات والمعدات الخاصة بالمباني وقطع غيار لتجهيزات الهيدروليكية.
3ـ مؤسسة FINLER GRUP CO.LTD تأسست في عام 2005 تعمل في قطاع استيراد وتصدير مركبات وتجهيزات النقل كما تعمل في مجال قطع غيار الحافلات والشاحنات متوافر خدمة الشحن من تركيا.
4ـ مؤسسة MERCAN GASKETأكثر سبعون عاما تعمل في إنتاج قطع غيار تبديل للشحنات والمقطورات وتعم لفي إنتاج محركات وقطع غيار شاحنة وتبديل محركات.
 

استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا

 
 

هناك العديد من المتاجر الالكترونية الت يتختص في بيع قطع غيار شاحنات واكسسوارات يمكن زيارتها أو التعامل الكترونيا معها من أشهر مواقع يمكن تصفحها وشراء المعدات اللازمة منها:

 
 
1ـ متجر ?A?ATAY DI? T?CARET بيع قطع غيار السيارات في اسطنبول يوفر افضل الأنواع وبأحسن الأسعار من أحد المتاجر المعروفة في اسطنبول بإمكان العميل إيجاد كل مايحتاجه من اكسسوارات سيارات وقطع غيار متميزة واكسسوارات متنوعة للسيارات الحديثة.
2ـ متجر بلال اوتو اكسسوار اليكتريك توفير قطع غيار سيارات بيع أفضل الأنواع وتوقيع عقد بيع مع الشركة المصنعة .
استيراد قطع الغيار تحتاج إلى سجل تجاري ساري المفعول مطابق للنشاط التجاري مغ توفير فواتير استيراد موثق من قبل وزارة التجارة في تركيا..
 
 
شركات قطع غيار الشاحنات في تركيا
 
 
تلعب الشركات الدور الأكبر في تأمين قطع غيار لمختلف أنواع الشاحنات والسيارات الكبيرة توريد لمختلف الأسواق العالمية صناعة تركية عالية الجودة مقاومة لمختلف العوامل الجوية القاسية من حرارة وبرودة..
عبر وسائل التواصل الاجتماعي متوافر شركات تعرض منتجاتها من  قطع غيار شاحنات رينو في تركيامرسيدس ومان
وسكانيا فولفو وداف، فورد وإيفيكو..
تأمين قطع غيار أصلية المنشأ تركية مع ضمان الجودة لمزيد من المعلومات يمكن التواصل والاتصال على بريد الصفحة  عبر فيس بوك..
ـ شركة KAYRAS AUTOMOTIVE من الشركات الكبيرة التي تورد مختلف قطع الغيار المحلية الصنع لأسواق المملكة جودة عالية وقوة تحمل شديدة متوافر مترجم تركي تجاري.
ـ شركة OZDEN AUTO SPARE PARTS تعمل في مجال تصدير مختلف انواع المنتجات وقطع غيار السيارات .
ـ شركة DINLER GRUP CO.LTD معنية بتوريد وتصدير قطع غيار لمختلف أنواع الشاحنات وسيارات النقل..
 
 
قطع غيار شاحنات بالجملة
 
 
للراغبين باستيراد قطع غيار من تركيا بإمكانهم التعامل الكترونيا وزيارة المواقع الرقمية وانتقاء الأفضل من القطع لمختلف انواع السيارات بمواصفات عالمية جودة ومتانة وقوة تحمل من هذه المواقع:
1ـ موقع علي بابا موقع أصبح مشهور ويتواصل معه ملايين الموردين يعتبر أفضل  موقع قطع غيار الشاحنات اكسسوارات بتقنية عالية قطع تبديل لأنواع عديدة من الشاحنات متعددة المصادر والشاحنات تركية الصنع أسعار قابلة للتفاوض متوفر تواصل باللغة العربية.
2ـ موقع TURKISH EXPORTER من المواقع التي توفر مختلف الخدمات التجارية والصناعية يقدم عشرات المواقع لبيع قطع غيار بالجملة شركات متعددة وصناعات محلية قطع غيار شاحنات مستعملة وجديدة..
3ـ موقع BAS TRUDKS: لبيع قطع غيار شاحنات أسعار مغرية يمكن تمويل أي مشروع واختيار مايناسب الميزانية التي يريد المستثمر وضعها متوافر دعم باللغة العربية.
 
قطع غيار شاحنات افيكو في تركيا
 
 
تتوافر قطع غيار لهذه الماركة من السيارات في تركيا في أغلب المواقع الرقمية يمكن التعامل معها وعمل طلبية الكترونيا
شركة KAHVECI OTOMOTIV توفير مختلف قطع الغيار  لشاحنات افيكو ورينو ومرسيدس من أكبر الشركات في هذا المجال.
لإنشاء مشروع بيع قطع غيار يتم إعداد دراسة جدوى مصنع قطع غيار سيارات اختيار الموقع والمساحة وعمل الديكورات عمل دراسة فنية للمشروع ودراسة مالية وتسويقية والإعلان عن نشاط المشروع..يمكن عمل بورشورات وتوزيعها للمهتمين بهذه المجالات.
من خلال الإطلاع على” تجربتي في الاستيراد من تركيا“يلاحظ رضى العملاء الذين يعملون في هذه المجالات أسعار تناسب الميزانية وقطع غيار تلبي مختلف طلبات الأسواق لأغلب السيارات التي تستوردها المملكة مطابقة لمواصفات القطع الأصلية من مختلف الجوانب، يفضلون الاستيراد من تركيا والتعامل مع السوق التركي.
كانت هذه جولة في مختلف مصانع قطع التبديل من كافة النواحي بكل شرح وتوضيح.
 
شارك المقالة:
144 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook