تعرف على مصانع قرطاسية في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على مصانع قرطاسية في تركيا

تعرف على مصانع قرطاسية في تركيا

 
الأدوات المكتبية من المستلزمات الهامة التي لا يستغني عنها الطلبة والمدراء حتى مع  انتشار الألواح الرقمية تنشغل أغلب مصانعها بالابتكار لتقديم أفضل وأجود الأنواع من الدفاتر والأوراق من هذه المصانع:
 
 
1ـ مصنع  CEMIL BASKI COZUMLERI LTD STIمن أحسن  مصانع في تركيا لإنتاج وتصنيع كافة انواع القرطاسية مبيع بالجملة أوراق فاخرة أدوات مصنوعة من أجود أنواع المواد الأولية تصوير وماسح ضوئي وأدوات طباعة ملصقات وطباعة رقمية في الهواء إضافة للعديد من الخدمات المكتبية.
2ـ شركة KOZSOYLAR KURT GIDA LTD STI   لتصنيع مختلف أنواع القرطاسية توفير المستلزمات الجامعية والمدرسية من أنسب مصانع في تركيا للاستيراد بأنسب الأسعار واجود المواد الأولية.
3ـ مصنع AKAR KIRTASIYE LTD/STI من الصمانع التي تنتج مختلف انواع القرطاسية خبرة أكثر من أربعون عاماً وفق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها في هذه المجالات  إرضاء العملاء والتعامل معهم بكل التزام ومصداقية.
4ـ مصنع OMUR ETIKET AMBALAJ A/S شراء قرطاسية من تركيا بالجملة والتجزئة إنتاج مختلف أنواع الأوراق السادة والملونة  تصنيع أوراق مكتبية وملصقات وأكياس ورق منتجات تغليف ومنصات المكاتب والمجلدات مذكرات ومجلات وملصقات أكياس من الورق المقوى..من أفضل معامل القرطاسية في تركيا..
 

شركات قرطاسية في تركيا

 
 
تسعى شركات القرطاسية في تركيا لتطوير هذه الصناعة وتقديم مختلف الأدوات المكتبية بكل جودة وإتقان علامات تجارية سمعة جيدة والتزام بوعود التسليم من أفضل هذه الشركات:
5ـ شركة TEKIN OZALIT  إنتاج مختلف أنواع الأدوات والمعدات المكتبية والمدرسية تصنيع مواد تعليمية تصنيع كتالوجات ولوحات كتابية ولافتات مستلزمات تغليف وتجليد تصنيع نسخ الطباعة ولوحات إرشادية من أنسب مصانع قرطاسية بالجملة يمكن التعامل معها متوافر خدمات الشحن من تركيا..
6ـ شركة MAR MAR لإنتاج وتصنيع مختلف أنواع الأدوات المكتبية..
7ـ شركة MYKITTY ROMANIA:صناعة مستلزمات القرطاسية والأدوات المكتبية والمدرسية والجامعية بأفضل جودة وأنسب سعر.
8ـ شركة TRADAT لصناعة منتجات القرطاسية في تركيا، لوازم مكتبات وكل ماتحتاجه المكتبات لتلبية رغبات الطلبة.
 

مشروع قرطاسية في تركيا

 
 
إنشاء مشروع استيراد القرطاسية من تركيا من المشاريع الهادفة التي تلبي احتياجات ملايين الطلبة والتلامذة في مختلف المراحل الدراسية متطور ومزدهر وعوائده مربحة:
إعداد دراسة جدوى مصانع بعد اعتماد مكتب استشاري يقدم خطوات تفصيلية لمشروع قرطاسية يتم تحديد الموقع
والمساحة يفضل أن يكون قريبا من المدارس والمعاهد والجامعات، تجهيز المكان بعمل الديكورات وتوصيل الكهرباء والماء اختيار اسم ووضع يافطة أعلى المحل.
ـ عمل فاترينات عرض من الزجاج لعرض المنتج ووضع مكاتب للبيع والمدير والاستقبال.
ـ وضع ماكينة تصوير مستندات ووثائق..
عمل دراسة فنية ومالية للمشروع تكلفة الرواتب والديكور وأجور العمال.
ـ تخصيص مكان للمرافق الصحية والخدمية.
ـ عمل حملة إعلانية لترويج وتصريف البضاعة من القرطاسية والأدوات المكتبية.
التواصل مع  معرض القرطاسية في تركيا والإطلاع على جديد المصانع في إنتاج القرطاسية والأدوات المكتبية والتعرف على الأسعار وجديد أغلفة الكتب وأوراق الطباعة والنسخ.
 

استيراد قرطاسية من تركيا

 
 
تركيا تهتم بتصنيع مختلف أدوات القرطاسية على امتداد شارع الاستقلال يلاحظ الزائر انتشارالمكتبات التي تعرض أجود وأنسب أدوات القرطاسية دفاتر أوراق فاخرة وملساء مذكرات وأوراق طباعة مستلزمات تغليف وتصوير أوراق رسم أقلام والكثير من مفاجآت القرطاسية.
 الاستيراد من تركيا مشروع هادف وخدمي يحقق أرباحه لتميز الصناعات فيها يمكن التواصل مع المتاجر الالكترونية وتصفح مواقعها و التعرف على أحدث ما تقدمه المصانع والشركات من قرطاسية وأدوات مكتبية استيراد الأقلام وأقمشة الإعلانات وآلات التصوير والطباعة خراطيش وأحبار وقطع هدايا.
مترجم تركي تجاري متوافر في كل متجر رقمي التواصل متاح على مدار الساعة يمكن التفاوض على السعر واستيراد الكمية التي يرغب بها التاجر وعرضها للبيع او توزيعها يمكن بيعها من المنزل بتخصيص غرفة صغيرة لتخزين الكمية المستوردة وبيعها للمقربين على دفعات.
 

قرطاسية بالجملة تركيا

 
 
البيع بالجملة يتيح للمستثمر طلب كميات أكبر من القرطاسية والأدوات المكتبية وتخزينها لبيعها خلال العام الدراسي مما يهيئ للطلبة فرصة شراء مستلزماتهم في أي وقت يشاؤون نسبة الربح في القرطاسية عالية نوعا ما لارتفاع أعداد الطلبة والمقبلين على العلم وللاهتمام المتزايد بفتح المكاتب والإدارات.
1ـ NKA PROMOSYON URUNLERI VE MATBAA A.S من شركات البيع بالجملة لمختلف الأدوات المكتبية منتجات ترويجية مطبوعة ومفكرات يومية ومذكرات، تقويم ودفاتر متعددة الاستعمال والأغراض..بدأت أنشطتها في عام 1984 لتكون رائدة في مجال بيع الأدوات المكتبية بمختلف استعمالاتها..
نتعرف في السطور الاخيرة من هذا الموضوع على أراء مستوردين لمختلف أنواع القرطاسية من تركيا، أحد المستثمرين يوضح “ تجربتي في الاستيراد من تركيا” دعمت رأيي في التعامل مع مصانع وشركات توريد الأدوات المكتبية مما جعلني أتوسع في مشروع بيع القرطاسية والمعدات المكتبية أسعار اقتصادية وتصاميم أنيقة وجذابة ومميزة تعجل التلاميذ في مختلف المراحل الدراسية أنصح بهذه التجربة.
 
شارك المقالة:
304 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook