تعرف على مصانع فلاتر السيارات في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على مصانع فلاتر السيارات في تركيا

تعرف على مصانع فلاتر السيارات في تركيا

 
 

هناك العديد من شركات مصافي السيارات التي تقدم خدماتها بكل جودة وضمان يمكن التعامل معها في توريد مختلف قطع غيار السيارات والفلاتر من هذه الشركات:

 
 
1ـ مؤسسة BILYAP OTOMOTIVE من أفضل مصانع في تركيا للاستيراد تأسست في عام 2001 لاستيراد وسائل النقل بكامل تجهيزاتها تعمل في قطاعات مصافي السيارات والشاحنات وآليات البناء وفلاتر السيارة.
2ـ مؤسسة DINALIK FILTRE تعمل في قطاع مصافي السيارات والشاحنات وآليات البناء وفي تصنيع فلاتر الهواء وفلاتر هيدروليكية مقرها اسطنبول.
3ـ مؤسسة WUNDER FILTER لتجارة قطع غيار السيارات في تركيا تعمل في تصنيع فلاتر الشاحنات وآليات البناء وفلاتر السيارات وكماليات وقطع متفرقة مقرها اسطنبول.
 

سوق قطع غيار السيارات تركيا

 
 
تنفرد عشرات المصانع وشركات تصنيع الفلاتر بإنتاج هذه المعدات من أجود مواد خام تدوم طويلا وعمرها يطول من هذه المؤسسات التي يمكن التعامل معها:
4ـ مؤسسة YUKSELEN SPARE PARTS- FILTERS لمبيع فلاتر السيارات بالجملة متوافر مترجم تركي تجاري تعمل في قطاع الفلاتر للشاحنات والسيارات الكبيرة كما تعمل في مجالات تبديل السيارات المستعملة للأغراض الصناعية قطع غيار السيارات وقطع غيار الحافلات مقر هذه المؤسسة في اسطنبول.
5ـ مؤسسة AUTOBILDING EXHAUSTS تعمل في مجال قطاع محولات العوادم وغنتاج قطع غيار السيارات والتشطيب تقدم فرصة  الاستيراد من تركيا لأفضل أنواع الفلاتر مقرها في اسطنبول.
6ـ مؤسسة AKDENIZ OTOMOTIVE SAN VE TIC LTD STI تعمل في قطاع تبديل السيارات وتصنيع مضخات الاسمنت وقطع غيار خلاطات الاسمنت مقرها مدينة اسطنبو
 

صناعة قطع غيار السيارات في تركيا

 
تعتبر تركيا إحدى القوى الصناعية التي يرتكز علهيا المستثمر العربي لقربها الجغرافي من الأسواق المحلية ورخص أسعار تكاليف الشحن والنقل إضافة لتمتعها بموقع جغرافي من منطقة الشرق الأوسط تحولت لدولة موردة لمختلف أنواع الصناعات يتوافر فيها خدمات تفيد التجار وتحسن من عوائدهم.
تحتل قطع غيار السيارات والشاحنات التركي موقعا متقدما في الصناعة المحلية بظل توافر العدد الهائل من السيارات والشاحنات في الشرق الأوسط والدول المحيطة بها يحتاج هذه القطع مواطني هذه الدول لجودتها وقوة تحملها وأسعارها المناسبة.
في تركيا مراكز لبيع وتوريد قطع الغيار بأعلى جودة وأنسب أسعاروفق  شروط الاستيراد في تركيا.
تعتبر منطقة “إيفرين”الصناعية من أوسع المناطق التي تقدم هذا النواع من الصناعات تأسست في عام 1973 تحتوي على ورش ومصانع ومكاتب استشارية ومكات بترجمة ومكاتب لتحويل العملة إضافة لشركات الاتصال الثابت والمحمول.
تنتج هذه المنطقة قطع غيار مصنعة بكافة أنواعها أضواء أمامية وخلفية وتمديدات كهربائية داخلية وغيرها من المواد الكهربائية الخاصة بالسيارات والشاحنات وصناعة القطع المعدنية الأمامية والخلفية والجانبية الخاصة بالسيارات ولاشاحنات بمختلف انواعها وأحجامها يمكن إنتاج بعضها حسب الطلب, كما توفر هذه المنطقة الإطارات الخاصة بالسيارات والشاحنات بمختلف انواعها وأحجامها.
 
 

مصانع قطع غيار السيارات تركيا

 
المنطقة الصناعية ميدان واسع لإنتاج مختلف انواع الصناعات الحلية لتوريدها للعالم من هذه الصناعات إنتاج وصناعة فلاتر وقطع غيار السيارات وقطع تبديل الشاحنات والسيارات الكبيرة:
1ـ مصنع DINLER GRUP CO.LTD  لتصدير مختلف قطع غيار الشاحنات الكبيرة والسيارات واكسسوارات وكماليات خاصة بالشاحنة سيارات نقل ثقيل مصنوعة من أفضل مواد خام من أفضل اماكن بيع قطع غيار السيارات في تركيا.
2ـ ARSKAR OTOMOTIVE LTD .LTD لبيع مختلف أنواع قطع غيار السيارات واكسسوارات لجميع أنواع السيارات وخاصة مجال الاكسسوارات والكماليات وقطع غيار رينو في تركيا.
3ـ UGUR OTOMOTIVE LTD من المصانع المتخصصة في كل مايخص سيارات الفيات والبيجو
 

ضريبة الاستيراد في تركيا

 
 
هناك شروط وضوابط تم وضعها من قبل الجمارك السعودية لاستيراد السيارات وقطع الغيار الخاصة بها لاسيما بعد التوسع في عمليات الشراء من الانترنت للعديد من الفلاتر وقطع الغيا رالخاصة بالسيارات في المملكة.
وفق قوانين الاستيراد والتصدير في تركيا تم رفع قيمة الضريبة الجمركية على أكثر من 400 سلعة تصل إلى نسبة 20% يأتي هذا القرار بهدف الحد من انعكاسات أزمة كورونا على الاقتصاد التركي لتخفيف الضغط على الاستيراد وتشجيع الصناعات المحلية.
بعد هذه الجولة على ميدان الصناعة في مصانع فلاتر السيارات بقي أن نتعرف على أراء العملاء حول تجربة استيراد قطع غيار وفلاتر يجيب أحد الشباب:
تجربتي في الاستيراد من تركيا بإمكاني وصفها بأنها ناجحة فمن خلال تواصلي مع مصانع بيع الفلاتر وقطع غيار السيارات تمكنت من استيراد بعض القطع التي تحتاجها السوق المحلية وبسعر يناسبني تم التواصل باللغة العربية واتفقنا على شحن الكمية التي ستغطي احتياجات السوق في المملكة والتسليم في ميناء بحري لقاء عمولة تم الاتفاق على الدفع عبر البطاقة الائتمانية الشحن من تركياوجدته انسب تكلفة.
أخيرا كانت هذه جولتنا في مصانع فلاتر السيارات في تركيا والتي تعمل لتطوير هذه الصناعات لرفد مختلف الأسواق العالمية بهذا النوع من المستلزمات بجودة عالية وأسعار تنافسية تناسب الجميع.
 
 
 
شارك المقالة:
330 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook