تعرف على مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا و دليلك لأفضل الشركات التركية

الكاتب: رامي -
تعرف على مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا و دليلك لأفضل الشركات التركية
"

تعرف على مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا و  دليلك لأفضل الشركات التركية 

 

 مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا

 
هل تريد البدء في مشروعك خاص تديره بنفسك؟ إذا كانت إجابتك نعم نرشح لك البدء في مشروع تجارة ملابس بالجملة من تركيا، حيث أنه من أفضل المشاريع في الوقت الحالي والتي يكون رأس مالها قليل وربحها وفير، سنقدم لك في هذا الموضوع أشهر مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا والتي يمكنك من خلالها شراء كميات كبيرة من الملابس واستيرادها، وسنذكر لك بعض الشركات والأسواق والمحلات المتخصصة في بيع الملابس التركية بالجملة للتجار، من خلال منصة عرب تركيا .
 
مصانع ملابس بالجمله في تركيا
 
يوجد في تركيا العديد من المصانع المتخصصة في صناعة الملابس بأجود الخامات، وإليكم  بعض أهم مصانع في تركيا للاستيراد:
 
مصنع ستيليست للأزياء
 
هو مصنع متخصص في المعاطف الشتوية المصنوعة من الصوف والخامات المشابهة له للنساء والرجال، بالإضافة إلى المعاطف الصيفي ذات التصميمات العصرية بجانب الشتوي، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة ساريار.
مصنع كييميكس للتجارة
هو من أفضل المصانع في تركيا والمتخصصة في صناعة الملابس بجميع أنواعها من الملابس النسائية والملابس الرجالية والملابس الداخلية بالإضافة إلى ملابس الأطفال، بأحدث الموضات العصرية في عالم الأزياء، وبأجود الخامات وأرخص الأسعار، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة كاباتاش.
 
مصنع مونو أمو
 
هو مصنع متخصص في إنتاج وتصدير الملابس بموديلات عصرية رائعة وبأجود الخامات، وتقوم بصناعة جميع أنواع الأطقم الرسمية الرجالية والجواكيت، ومقر هذا المصنع في إسطنبول في منطقة عثمان باشا.
 
  مصنع سونسورف
 
هو أحد مصانع الملابس في بورصة المتخصصة في صناعة ملابس الخروج والملابس الرياضية النسائية والرجالية وللأطفال لمختلف الأعمار، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة كونكورن – مارتر.
 
مصنع كو موضة للحجابات والموضة النسائية
 
هو مصنع متخصص في منتجات ملابس النساء المحجبات من حجاب وأوشحة وعبائات واسعة ومعاطف شتوية وصيفية، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة الفاتح.
6.    مصنع برلانتا للأزياءPirlanta Etiket
هو من أشهر وأهم المصانع التي يمكنك من خلالها البدء في مشروع تجارة الملابس الجاهزة من تركيا، ويقع هذا المصنع فى حى “يني بوسنا” باسطنبول.
مصنع دومينيك للملابس
وهو مصنع متخصص في صناعة وتصدير الملابس الجاهزة الحريمي والأطفال والبيجامات والملابس القطنية المخصصة للنوم، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة زيتين بورنو.
مصنع جان كاميلوت
هو مصنع متخصص في إنتاج الملابس التي ستناسب جميع أفراد الأسرة وبجميع المقاسات والأنواع، ومقر هذا المصنع في مدينة اسطنبول مصانع ملابس بالجمله في تركيا
شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا
تتنوع شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا، فهناك شركات تكون مخصصة لبيع الملابس النسائية فقط، وشركات أخرى للرجالي فقط، والبعض يقوم بالتعامل في بيع جميع أنواع الملابس بجميع الأعمار والأجناس، وبعض الشركات تكون متخصصة فقط في بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا، لذلك نرشح لك أفضل 6 شركات يمكنك التعامل معها والاستيراد منها للتمكن من البدء في مشروعك الشخصي:
1.    Melani & Mettini
2.    Panço
تعد هذه الشركة من أفضل الشركات التي تقوم بتصدير أفضل أنواع الاقمشة والخامات لصناعة الملابس بجانب تصدير الملابس الجاهزة التي تنتجها في مصانعها أيضًا، وخاصة للأطفال من سن عام وحتي 16 عامًا، وتعد هذه الشركة من ضمن الشركات الرائدة وسط أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا، كما أنهم لديهم فروع في كل أنحاء تركيا تقريبًا، يمكنك الرجوع للموقع الرسمي لهم لمعرفة عناوين فروعهم بالتفصيل والتواصل معهم عن طريق إرسال رسالة للموقع مباشرة.
3.    Kayhan
اما هذه الشركة فتعتبر واحدة من أفضل  الشركات الخاصة بتصنيع وإنتاج الملابس الجاهزة وتصديرها إلي الخارج، ويمكنكم معرفة تفاصيل عن طريقة التواصل معهم ومعرفة أماكنهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم، والذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية لكي يسهل على الذين لا يعرفون اللغة التركية الوصول إلى غايتهم.
4.    Dan??an
تعتبر من الشركات التركية التي تتعامل مع أفضل مصانع ملابس جاهزة في تركيا على الإطلاق، ويوجد لديهم ملابس حريمي وملابس رجالي أيضً، بجانب ملابس الأطفال بأفضل الأسعار.
5.    aziz bebe
وتعد هذه الشركة من أفضل شركات الاستيراد من تركيا، حيث يقوم بالتعامل بشكل سهل وسلس مع التجار الذين بدأوا مشروعاتهم حديثًا، وينتج كافة أنواع الملابس الحريمي والرجالي والأطفالي.
6.    Cemre Tekstil
ويعد هذا المصنع من أفضل  مصانع الملابس الرجالية في تركيا ، ويمكنك من خلاله الاستفادة من العروض التي يقوم بعملها في المواسم السنوية، يقع المتجر في منطقة جافيراغا.
ربما تفيدك قراءة : مصانع ملابس رجاليه في تركيا .. أجود الأقمشة من هذه الأماكن
اسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا
تتعدد أسواق بيع الملابس في تركيا بكميات كبيرة للجملة، حيث أنها تخدم التجار والمستوردين بأقل الأسعار، ومن أهم الأسواق في تركيا:
سوق عثمان بيه
 من أهم وأفضل أسواق جملة المخصصة لبيع الملابس في أسطنبول، حيث أنه سوق يتجه إليه العديد من التجار والسكان المحليين والسياح من كل أنحاء العالم للشراء من أفضل وأجود خامات الملابس المتوفره فيه.
سوق الفاتح
هو أحد أشهر أسواق بيع الملابس بالجملة من تركيا، بالإضافة إلى أنه واحد من أهم المناطق الأثرية في تركيا، ويقام هذا السوق كل يوم اربعاء من كل أسبوع لذلك اطلق عليه “سوق الأربعاء”، ويشتهر السوق ببيع ملابس التركية بأسعار مناسبة للجميع وبسعر الجملة وبخامات عالية مصانع ملابس بالجمله في تركيا
3.    شارع بغداد
يعود تاريخ شارع بغداد إلى زمن عهد العثمانيين، ويعتبر من أشهر الشوارع في العاصمة اسطنبول، ويقع هذا الشارع في الجانب الآسيوي من اسطنبول، ويبلغ طول الشارع حوالي 6 كم، حيث يضم العديد من المحلات والمتاجر للملابس الجاهزة، بالإضافة إلى وجود العديد من المولات التجارية الصغيرة للتسوق.
سوق مارتر في اسطنبول
منن أكثر الأسواق شهرة في تجارة الملابس الجاهزة وذلك بفضل تشكيلة كبيرة من المصانع والمحلات التجارية يصل عددها إلى أكثر من 2000 محل لبيع المنتجات التركية، وتأخذ أكثر المحلات في هذا السوق منتجاتها من مصانع الملابس في ازمير؛ فهو سوق  شهير في بيع البضائع التركية بجميع أنواعها بالجملة ومنها الملابس، حيث يستطيع التاجر المستورد الاختيار بينهم فهو من أكثر الأسواق شهرة خاصة بين تجار الوطن العربي، بالإضافة إلى وجود شركات شحن بالسوق متخصصين في حل مشاكل التخليص الجمركي للعملاء المستوردين بأقل جهد تكلفة شحن الملابس من تركيا منخفضة مصانع ملابس بالجمله في تركيا
5.    سوق لالالي في اسطنبول
يعتبر سوق لالالي واحد من أشهر أسواق اسطنبول للجملة، والتي تحتوي على محلات خاصة ببيع الملابس الجاهزه بجميع أنواعها وأشكالها، ويحظى سوق لالالي بشعبية كبيرة وإقبال واسع بين السكان المحليين والسُيّاح الأجانب والتجار المستوردين، حيث يوفر منتجات ذات جودة عالية من خلال أكبر المحلات والمتاجر الخاصة بالملابس وبأسعار منخفضة تُناسب كافة الميزانيات، ويعد من أهم موردين ملابس من تركيا إلى العالم.
6.    سوق البازار الكبير
يعتبر من أشهر أسواق ملابس تركية بالجملة اسطنبول الأثرية في اسطنبول وأفضلها، وتكثر فيه محلات بيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية للسياح، ولكن إذا كنت تبحث عن محلات بيع الملابس بالجملة يفضل التوجه نحو شارع محمود باشا من هذه المنطقة حيث يضم شارع محمود باشا العديد من متاجر الملابس في تركيا، والمصانع والمحلات التي تبيع الملابس بالجملة النسائية والرجالية والأوشحة، بالإضافة إلى المفروشات التركية الرائعة ذات الخامات الجيدة، كل ذلك بأسعار رخيصة جدًا.
 

محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا

وبعد أن تعرفنا على أهم الأسواق والمصانع، سنتعرف على أشهر المحلات التي يباع فيها الملابس التركية بالجملة في تركيا:
·        بازار سنان باشا لبيع الملابس بجميع أنواعها.
GURKAN KIDS لملابس الأطفال في اسطنبول / تركيا.
Al Beyan Fashion في بورصة / تركيا.
YUPPI KIDS لملابس الأطفال في اسطنبول / تركيا.
BABYMUZ COCUK GIYIM في يلدريم، بورصة / تركيا.
OYLUM TEKSTIL CO.LTD في اسطنبول / تركيا.
ULUDAG TOPTAN CO في بورصة / تركيا.
مواقع بيع ملابس بالجملة تركيا
سنقدم لكم في هذه الفقرة أهم المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع الملابس التركية بالجملة:
1.    موقع Whocit
هو واحد من أفضل مواقع الجملة لبيع الملابس التركية الجاهزة بجميع أنواعها وأشكالها، حيث من خلاله يمكنك الحصول على تشكيلة متنوعة من الملابس النسائية والرجالية، وأهم مايميز هذا الموقع هو أنه من المعروف أن لديه مجموعة من الملابس من جميع الماركات الراقية المعروفة، كما أن أسعار المنتجات أقل نسبيا من المواقع التركية الأخرى.
2.    موقع Wow Wholesale
موقع متكامل لبيع الملابس الجاهزة بالجملة في تركيا، يمكنك من خلاله  شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين بجميع أنواعها المختلفة، ويتوفر أيضًا الأحذية والشنط ومنتجات أخرى، هذا يعني أنه يمكنك أن تحصل على جميع إحتياجاتك من موقع واحد، ولهذا السبب يعتبر هذا الموقع موقعًا مثاليًا للأشخاص الذين لديهم أعمال ملابس خاصة بهم مصانع ملابس بالجمله في تركيا.
3.    موقع فيمكا
في هذا الموقع يمكنك الحصول على جميع أنواع الملابس العصرية ذات الموديلات الرائعة التي ستناسب جميع الأذواق والمقاسات، بدءًا من الفساتين إلى الملابس الكاجوال بأسعار منخفضة مقارنةً بغيرها من المواقع، وقد تم تصميم الموقع الإلكتروني فيمكا أيضًا بطريقة جذابة للغاية؛ حيث يمكنك رؤية الصور للملابس المختلفة وأسعارها قبل طلبها، بالإضافة إلى أنه يُعرف الموقع أيضًا بأنه يقدم خصومات متنوعة لعملائه.
4.    Clup fashion
يعتبر موقع كلوب فاشون أشهر مواقع بيع الملابس الجاهزة التركية بالجملة، ويمكنك الحصول على جميع العلامات التجارية العالمية فيه، وأهم مايميز هذا الموقع هو أنه يملك أيضًا تطبيق للهاتف يمكنك استخدامه خاص بهم بجانب موقع الويب، حيث أنك إذا لم يكن لديك وقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر والطلب من هذا الموقع يمكنك استخدام هاتفك المحمول في أي مكان وأي وقت لإجراء طلبك.
5.    Turkopt
أكثر مايميز هذا الموقع عن غيره من المواقع المختلفة هو تصميمه؛ حيث أنه موقع جيد التنظيم وذو ألوان مريحة للعين مما يجعل عملية الطلب أسهل وأكثر متعة، يوتم تصنيف كل الملابس تحت أقسام مختلفة مما يسهل عليك تصفح التشكيلات المختلفة من خلاله.
6.    Alibaba
لديه أكثر من 40 فئة من المنتجات الرئيسية التي تباع من خلاله، بما في ذلك الملابس، والسلع الاستهلاكية الضرورية لجميع الأفراد، كما أن الموقع لديه خدمة مساعدة العملاء جيدة جدًا، بالإضافة إلى إمكانية شحن منتجاتهم لأكثر من 190 دولة بجانب تركيا، ويتميز بإمكانية اختيار الشركة المصنعة التي تريد طلب منتج من منتجاتها وفقًا لمتطلباتك باستخدام خيار التصفية.
7.    AM clothing
هي من أفضل شركة تصنيع ملابس تركية، فهي تنتج تي شيرت لجميع افراد الأسرة، بلوزات، أطقم رياضية للركض، كما أنها توفر ملابس حسب الطلب إذا كنت من تجار الجملة وتريد شراء طلبك بالجملة، شعارها الرئيسي هو توفير أعلى جودة للمنتج بأفضل سعر.
8.    طه جروب
يقدم هذا الموقع خدمة عالية لعملائه، ومنتجات عالية الجودة بسعر منخفض جدًا منافس لباقي المواقع التركية، حيث أنه يعتبر واحد من أشهر المواقع المنتجة والمصدرة للملابس النسائية والرجالية، وتعمل الشركة باستمرار على الابتكار والتطوير من منتجاتها وتقديم أفضل جودة للخامات والأقمشة.
9.    كارديم
هو واحد من أكبر مواقع بيع ملابس بالجملة للسيدات، ويقدم التطوير المستمر حيث أن تركيزه الأساسي على أن يصبح من أكبر المواقع الرائدة في مجال الملابس الجاهزة التركية، والتي تضيف قيمة لعملائها والمستهلكين.
10.  Momtek Apparel
واحد من الأسماء المعروفة في تركيا المتخصصة في بيع الملابس التركية بجميع أنواعها بالجملة، حيث أنه لديه أقسام مختلفة لتسوق الملابس الرجالي والحريمي من خلاله، كما أن لديه تعاون مع العلامات التجارية الشهيرة عالميًا مثل ماركة M&S مصانع ملابس بالجمله في تركيا
11.  Att Clothing
هي شركة تصنيع ملابس تركية بأحدث الموديلات العصرية، وتعرضها في موقعها الإلكتروني الخاص بها، بجانب أنها من أكثر الشركات الخبيرة في تصاميم الملابس الجاهزة المنسوجة، والبلوزات، كما أنها لديها ارتباطات مع علامات تجارية مشهورة مثل Zara و Sendro و M&S و Next و Coast.
12.  DDFS
تأسس موقع DDFS في عام 2002، في فترة قصيرة جدا واكتسب في هذه الفترة القصيرة شهرته العالمية، حيث أن شعاره هو بناء علاقة حسنة بين العملاء والموقع من خلال إنتاج منتجات عالية الجودة بأسعار أقل من باقي المواقع، ويحتوي الموقع على أقسام مختلفة لجميع أنواع الملابس الجاهزه التي تناسب النساء، والرجال، والأطفال، بجانب الأحذية، يمكنك أيضًا التسوق وفقًا للعلامات التجارية المتاحة فيه.
13.  موقع Bebetto
هي شركة تصنيع ملابس جاهزة يقع مقرها الرئيسي في مدينة بورصة،  وهي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الغزل والنسيج للأطفال، والبيع بالجملة للتجار، وتنتج أكثر من 800 نوع وموديل من المنتجات المختلفة كل عام، كما أن الشركة تخدم في العديد من الأماكن في تركيا مثل متاجر Laleli التي تقع في اسطنبول، وشارع Vi?ne في بورصة، كما تصدر إلى العديد من دول العالم مثل بلغاريا، واليونان، ورومانيا، وجمهورية التشيك، وروسيا ، وكازاخستان، ودبي، وإيران، بجانب بيعها للمنتجات من خلال موقعها الإلكتروني.
ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال من تركيا بالجملة .. أجود المنتجات من 5 جهات
 

اسعار الملابس بالجملة في تركيا

 
الاستيراد من تركيا عملية في غاية السهولة، والأسعار الخاصة بالملابس التركية التي تنتج في المصانع التركية لا منافس لها في جميع الدول، حيث أنها رخيصة مقارنة بجودة الأقمشة التي يتم استخدامها في صناعة الملابس في مصانع تركيا، أما عن الأسعار فتختلف بين مكاتب الجملة والمصانع والشركات ولكن الفرق بينهما لا يكون فرقًا كبيرًا، لذلك فإن التجار المبتدئين الذين بدأوا حديثًا في تجارة الملابس يلجئون إلي الاسواق التركية التي تقوم بالبيع بأسعار الجملة لضمان هامش ربح كبيرة ورأس مال مناسب لإمكانياتهم.
وبالنسبة لأسعار الملابس التركية في الأسواق التركية، فلا تقلق حولها حيث تحتوي تركيا على الكثير من مكاتب الملابس التركية التي تبيع بسعر الجملة لتجار تركيا للملابس وللمستثمرين من الخارج الذين يريدون الاستيراد من تركيا؛ حيث تتراوح الأسعار من 20 إلى 300 ليرة تركية لقطعة الملابس الواحدة، ويزداد السعر أو ينخفض ??حسب القطعة ونوعها، ويمكنك الحصول على بلوزات نسائية وسترات يتراوح سعرها من 200 إلى 350 ليرة، بينما تجد بلوزات قطنية خفيفة يتراوح سعرها من 50 إلى 90 ليرة تركية.
 

استيراد ملابس بالجملة من تركيا

 
يفكر بعض الأشخاص الذين يريدون بدء مشروعهم الخاص بهم ليكون لديهم ربحهم الخاص في استيراد ملابس من تركيا لبدء مشروع بيع الملابس في البلاد العربية، يمكنك استيراد ملابس من تركيا من خلال 3 طرق:
 
الطريقة الاولي: هي ان تقوم بالسفر بنفسك وتشتري الملابس التي تناسبك وتنساب إمكانياتك، ولكن من عيوب هذه الطريقة هي انك لأول مرة تذهب فيها إلى تركيا ستكون فاقد للخبرة، كمان انك من المحتمل أن تجد صعوبات في التخليص الجمركي، و صعوبات في التعامل مع شركات الشحن من تركيالأول مرة، ولكنك سوف تكتسب خبرة مع الوقت ومع تكرار عملية الاستيراد.
الطريقة الثانية: هي أن تطلب من شخص ذو خبرة تعرفه يسافر الى تركيا باستمرار أو مقيم في تركيا ان يشتري لك الملابس بالجملة ويرسلها لك من خلال شركات الشحن المتعددة، وسوف نذكرها لكم، ويمكنك أن تجعله شريك لك في المشروع أو تقوم بدفع مبلغ من المال له في مقابل هذه العملية، وهي طريقة جيدة ستتناسب مع الكل.
الطريقة الثالثة: توكيل أحد مكاتب أو شركات استيراد الملابس من تركيا، حيث تتعدد هذه الشركات والمكاتب هذه المكاتب لها وكلاء متخصصون لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، كما أن هذه المكاتب تقوم بجميع الإجراءات من تخليص جمركي في الميناء الى اوراق ومستندات الاستيراد المطلوبة وغيرها، وهي الطريقة الأكثر احترافية مصانع ملابس بالجمله في تركيا
وإليك أفضل طريقة لاستيراد الملابس من تركيا بالجملة اون لاين:
ابحث إلكترونيًا على شبكة الإنترنت في المواقع أو بالاعتماد على محرك بحث Google على الشركات أو المصانع التي تقدم لك المنتجات المطلوبة وسوف تراها بنفسك قبل شرائها عبر الإنترنت وبأفضل سعر ممكن (من المفضل ألا تتعجل وتأخذ الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر متاح لشراء البضائع).
عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات والمكاتب التركية لطلب منتج أو الحصول على عرض أسعار، يفضل التواصل باسم شركتك وليس بصفتك الشخصية للتأكد من جدية الطلب الخاص بك وتقديم العروض بسهولة من ناحية الشركة.
يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي تريد استيرادها وكمياتها وألوانها وكافة التفاصيل لتتمكن من شرائها بسهولة.
يجب تحديد ميناء الشحن الأقرب لك في بلدك لتقوم شركة الشحن بإرسال البضائع إلى هذا الميناء.
في المرحلة الأخيرة، تقوم بدفع الرسوم الجمركية المستحقة على شحنتك في الميناء للحصول على إذن الدخول لميناء بلدك.
وهناك مجموعة شركات الاستيراد والشحن من تركيا إلى جميع دول العالم ومنها الممكلة، والتي ستسهل عليك عملية الاستيراد عن طريق الانترنت وأنت في بلدك، وأشهرها:
شركةشحن لؤلؤة الشرق.
شركةالباشا للتجارة والشحن.
شركةحلبي أوغلو للشحن.
سنا جروب للشحن الجوي والبحري.
شركةإتش كي أفريكا لاستيراد ملابس تركية بالجملة.
شركةالمنارة للشحن الدولي من تركيا.
وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية الموضوع الذي تحدثنا فيه عن أهم التفاصيل حول مشروع استيراد الملابس من تركيا، ونكون قد قدمنا ملخص تنفيذي لمشروع مصنع ملابس من تركيا مصانع ملابس بالجمله في تركيا
 
"
شارك المقالة:
558 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook