تعرف على مصانع الفوم في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على مصانع الفوم في تركيا

تعرف على مصانع الفوم في تركيا 

 

مصانع الفوم في تركيا

 
 
يعد الفوم هو آخر ما وصل إليه التطور في عالم الديكور، ونظرا لتغير العوامل الجوية في فصل الشتاء من أمطار ورطوبة، وكذلك الحرارة العالية في فصل الصيف، فقد تأثرت المباني، وكثرت مصانع الفوم في تركيا، لأنها من الدول التي تهتم بالجمال، وتحرص على جمال المنظر لجذب السياح إليها ومن خلال منصة عرب تركيا  ستتعرفون على المزيد.
 
 

اسعار الفوم التركي

 
مع الابتكار السريع في صناعة مواد البناء وإيجاد حلول جديدة لمشاكل البناء والتشطيب، ان الاهتمام بالجودة واستخدام المواد صديقة البيئة والتي لا تسبب تشققات أو تآكل وتناسب الذوق العام أصبح مقد كل مبتكر، لذلك قمنا بتوفير مادة الفوم.
 
 

 فوم بديل الحجر

 
يمكن استخدامه كبديل للحجر، ويتوفر بزخارف متنوعة يتم تركيبه لإطارات الأبواب أو اللوحات الجدارية والأعمدة والكرنيش وغيرها.
يعد الفوم سهل القص والحفر فيها، ومقاوم للرطوبة، يتميز أيضا بسهولة وإمكانية تركيبها على جميع الأسطح، كما يمكن طلاؤها بأي نوع دهان سواء دهان عادي أو معدني كالذهبي أو الفضي أو النحاسي
اسعار الفوم بديل الحجر تعد مناسبة مقارنة بالبدائل المتاحة
لها أشكال واستخدامات متعددة، ولكل شكل عدة أحجام وزخارف تلبّي جميع احتياجات وأذواق العملاء، وعند الظر الى سعره فهو ليس مرتفع، كما تقدم بعض الشركات عروض، لذا يختلف السعر من شركة إلى أخرى.
 
 

الفوم التركي للواجهات

 
 
إن تعرض الأسطح الدائم لعوامل الجو المتغيرة طوال العام مثل الأمطار الشديدة والرياح القوية، ومع برودة في درجات الحرارة، والتعرض للشمس القاسية في الصيف ودرجات حرارة عالية جداً يؤثر على الأسطح بشكل سلبي.
حيث ان تعرض الأسطح لهذه العوامل لفترات كبيرة تتغير صلابتها وتصبح أقل صلابة مما يسببه في الكثير من المشاكل.
ولتجنب هذه المشكلة يتم عمل عازل الفوم، حيث يعتبر من أفضل أنواع العزل، ويعد آخر ما تم التوصل إليه في انواع العزل.
حيث ان هذا النوع من العزل يقوم بدوره بعزل السطح عزلاً نهائياً حرارياً ومائياً ايضاً ولذلك لا داعى لاستخدام احد أنواع العزل العادية والتي تقوم بنوع واحد من أنواع العزل مثل العزل الحراري فقط أو العزل المائي فقط، ويمكنك البحث عن مصانع في تركيا للاستيراد.
 
 
شركة ابيار
 
تعد الشركة الرائدة في تنفيذ العزل، كما أنها تقوم ايضاً بحل جميع مشاكل تسربات المياه مثل تسرب المياه الخفي والسطحي.
والشركة لديها فريق فنيين متخصصين يقومون بتنفيذ أعمال كشف وحل مشاكل التسرب وكذلك خدمات عزل الفوم، وتتعامل الشركة مع أكبر مصانع الديكور في تركيا.
 
 
تغليف الفوم التركي
 
حظى الفوم بشعبيَّة واسعة في عالم الديكور في العالم، نظرا الى أن الفوم مادة لينة ورخيصة التكلفة، وهو مادة ديكور متهاودة التكلفة وسهلة الاستخدام، ومتوافرة بتصاميم.
وكانت تجربتي في الاستيراد من تركيا، عندما أردت تغيير ديكور منزلي بعد تعرضه للرطوبة والحرارة، فاقترح علي مهندس الديكور استيراد الفوم من تركيا، لأنه يستخدم في أيَّة مساحة داخليَّة، لكن عند الرغبة في تركيبها في المساحة الخارجيَّة، لابد من الحرص على أن تكون مُقاومة للعوامل الطبيعيَّة.
لقد كثر الاستيراد من تركيا، نظرا لمميزاته الكثيرة:
1-  انه يوفر كثر من الوقت حيث لا يحتاج الفوم إلى وقت كبير للتنفيذ.
2-   ذو سماكة كثيفة، لذلك عمره الافتراضي أطول من الأنواع الأخرى، حيث يصل إلى 10 سنوات وأكثر.
3- كما أنه منخفض التكلفة.
4 ـ يقلل من استخدام الطاقة.
5- لا يسمح بتسرب المياه.
6 ـ  لا يتأثر بالحشرات، ولا تنمو عليه الفطريات.
7- يتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن، لذا يسهل في الشحن من تركيا، كما أنه مادة عازلة صلبة يصعب اختراقها.
 

لفوم التركي واجهات فلين تركي

 
 
إن العزل هو مصطلح هندسي يتم تطبيقه منذ القدم، بهدف حماية المنازل وغيرها، واستخدمه القدماء المصريون لحفظ المومياء، وكذلك استخدمه البابليون في طلاء الأروقة، وأصبح عزل المباني في الوقت الحاضر ضرورة لحماية المنزل من الرطوبة والحرارة وغيرها، لذلك استخدم في عمل واجهات مصانع في تركيا كثيرة.
عزل الفوم
إن المباني السكنية تتعرض للكثير من العوامل والتقلبات المناخية التي تؤثر سلبا عليها، سواء كانت تتمثل في ارتفاع درجة الحرارة أو هطول الأمطار والرطوبة وغيرها، لذا فقد ظهر الفوم الحجري للواجهات كأهم طريقة يمكن استخدامها في العزل
أنواع عزل الفوم
1- العزل باستخدام فوم البولي يوريثان
 
 

تعد مادة عضوية تتميز بكونها منخفضة جدا في التوصيل الحراري، ولا تمتص الماء أو البخار، وهي مادة خفيفة الوزن وتقاوم الضغط، وتنقسم إلى نوعين :

 
 
ـ إما النوع الصلب الذي يأتي في صورة ألواح جاهزة.
ـ النوع السائل الذي يكون في صورة رش.
 ويتميز عزل الفوم بالبولي يوريثان بأنه أنسب الطرق لمقاومة التغيرات المناخية الكبيرة، كما أنه يكون عبارة عن طبقة واحدة ويلتصق بالسطح دون الحاجة إلى استخدام أي مواد لاصقة.
2- العزل باستخدام البوليستيرين ”الفوم الأبيض والأزرق“
هذا النوع من العزل بالفوم مشهور باسم الفوم الأبيض أو الأزرق، وهو عبارة عن مادة تشبه البلاستيك يتخللها الهواء، وهي خفيفة الوزن ويوجد بها العديد من الفراغات، وتتميز بكونها غير مسربة للماء، ومنخفضة التوصيل للحرارة، ويتميز أن له كثافات كثيرة، فكلما زادت الكثافة كلما زادت الصلابة، وزادت القدرة على مقاومة توصيل الحرارة، وبالتالي يحدث زيادة في السعر في مصنع الفوم الحجري بوليستون.
ان كان منزل قد تغير واجهته وأصبح منظره ليس جيد، فيمكنك تجديد واجهته من خلال وضع الفوم على الواجهة.
شارك المقالة:
198 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook