تعرف على مشروع تصميم البيوت الذكية بدون اي مهارات

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على مشروع تصميم البيوت الذكية بدون اي مهارات

 

 

تعرف على مشروع تصميم البيوت الذكية بدون اي مهارات

 

من حين لآخر، يفكر كل واحد مِنَّا في شأن مستقبل التقنيات، ونتوقع أنه في يومٍ من الأيام ستنتشر فكرة فتح مصابيح المنزل أو غلق مشغل الصوتيات المنزلي بمجرد التصفيق. وإن كان بطيئًا، إلا أن إنترنت الأشياء يجعل هذا النوع من التحكُّمِ في الأجهزة سهلًا على أي شخص لتركيبها في منزله، مع تغيير فكرة التصفيق إلى بضع ضغطات على شاشة الهاتف الذكي، أو باستخدام خوارزميات الأتمتة. ولقد رأينا ذلك بالفعل في عددٍ قليل من الابتكارات – بدءًا من Roost بطارية الإنذار الذكية وحتى جهاز LightFreq الخاص بالتحكم في الضوء والصوتيات -. الآن لدينا أداة LittleBits Smart Home Kit التي تسمح لأي شخص بأن يصنع منزله الذكي باستخدام الأجهزة العادية دون الحاجة إلى أي مهارات في البرمجة.

 

 

تسمح أداة  LittleBits Smart Home Kit لأي شخص بأن يصنع منزله الذكي باستخدام الأجهزة العادية دون الحاجة إلى أي مهارات في البرمجة.

 

 

ربما يتذكر قُرَّاء ريادة أو سمعوا عن IFTTT، تلك الخدمة التي تستخدم “وصفات” رقمية لأتمتة المهام عبر منصات الويب – على سبيل المثال، لنشر صورة على فليكر في الوقت الذي يتم فيه مزامنتها مع دروب بوكس -. تعمل أدوات LittleBits Smart Home Kit بنفس الطريقة.

 

وتضم نحو 14 وحدة، و11 من المُلحقات، التي بإمكانها أن تضيف المميزات الذكية للأجهزة العادية، بما في ذلك مُشغّلات الصوت، و أجهزة الاستشعار الضوئي، وأجهزة استشعار درجة الحرارة، و أجهزة الإرسال IR، وغيرها. يُمْكِنُ دمج كل قطعة – وحدة – بأي شكل من الأشكال مع الأجهزة الأخرى؛ اعتمادًا على الاحتياج المطلوب.

 

أهمية وسعر LittleBits Smart Home Kit1 :

تأتي LittleBits Smart Home Kit بسعر 275 دولار، وتُمَكِّنَ أصحاب المنازل من الاستفادة بالتقنيات الجديدة دون الحاجة لبذل الكثير من الأموال في الأجهزة الحديثة. يُتِيحُ ذلك لهم أيضًا فُرصَة لتخصيص إعدادات استخدام الأجهزة وإن كانت لديهم القليل من المعرفة التقنية. هل هذه مجرد نقطة انطلاق قبل وصول أجهزة إنترنت الأشياء الحقيقية على أرض الواقع، أم من الممكن لهذا النوع من أدوات التخصيص أن يكون الطريقة التي سيُضفي أصحاب المنازل لمساتهم الشخصية لمنازلهم الذكية في المستقبل؟

 

اهمية الفكرة وكيفية استثمارها وتحويلها الي #مشروع #مربح #وناجح :

  • بعض الافكار التي يمكنها استغلال المنتج هذا لعمل مشاريع مربحة وناجحة
    1. التسويق الالكتروني للمنتج مع وضع نسبة ربحية محددة.
    2. عمل وكالة لتوريد المنتج لتجار الجملة والتجزئة.
    3. تشكيل فريق عمل يجوب المناطق ليعرض المنتج علي الزبائن.
    4. شراء واعادة بيع المنج اليكترونياُ او بيعه عن طريقة مباشرة.
    5. طباعة كتالوج للمنتج وتوزيعه علي محلات الالكترونيات مع وضع طرق التواصل معك ليكون البيع علي نظرية العرض والطلب.

 

واترك لكم باقي الافكار التي يمكن استغلالها في الربح من المنتج وارجو ان نتشارك الافكار عبر التعليقات عسي ان تكون في ميزان حسناتنا.

 

شارك المقالة:
176 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook