تعرف على مشروع إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها كونها فكرة رائعة وسهلة

الكاتب: كارول حلال -
 تعرف على مشروع إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها كونها فكرة رائعة وسهلة

 تعرف على مشروع إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها كونها فكرة رائعة وسهلة.

 

خطوات إنشاء قناة على اليوتيوب

لابد وأن يكون لديك حساب على G mail وفي حال لم يكن لديك حساب عليه فننصحك بالدخول على متصفحك جوجل مع الضغط على كلمة تسجيل الدخول تلك التي نجدها في أعلى الصفحة.
 
سوف تظهر في أسفل الشاشة كلمة كلمة إنشاء حساب فقم بالضغط علبها وقم بملء البيانات التي ستظهر لك والتي تتطلب بياناتك الشخصية.
 
» اقرأ أيضا في هذا الموضوع : أجدد المشاريع في مصر
 
 
 
يمكنك الآن التسجيل على اليوتيوب وإنشاء قناة خاصة بك فلابد من التوجه إلى موقع اليوتيوب والدخول إلى كلمة تسجيل الدخول الموجودة في أعلى الصفحة على اليسار وتكون لونها أزرق.
 
 
 
سوف تظهر صفحة خاصة بالبيانات الخاصة بك مع تعبئة بياناتك المطلوبة ثم النقر على كلمة الخطوة التالية وسوف يكون لك حساب على اليوتيوب بالفعل.
 
ننصجكم بالدخول على كلمة الإعدادت للقناة وسوف تجد كلمة تحقيق الدخل على يمين الموقع قم بالضغط عليها مع الضغط على الموافقة على الشروط.
 
 
 
 
سوف تجد بعد ذلك اليوتيوب تلقائيا ينقلك إلى مدير الفيديو وبالتالي حينما تقوم بتحميل الفيديو الخاص بك لابد من الضغط على علامة الدولار الأخضر الموجودة جنب الفيديو من أجل أن تحافظ على حقوق الملكية الخاصة بك.
 
بعد ذلك كل ما عليك فعله هو عند تحميل كل فيديو خاص بك لابد من الضغط على الأيقونة على شكل كرة أرضية بلون أزرق وبعد ذلك يمكنك تحقيق الدخل أي أن كل فيديو ستقوم بتحميله سوف ينقلك مباشرة إلى مدير الفيديو.
 
 
 

كيفية ربط اليوتيوب بحساب جوجل أدسنس

أولا : لابد من الضغط على ربط حساب أدسنس بالقناة الخاصة بك والذي سوف تجده في إعدادات القناة وبالتالي سوف تفتح معك الصفحة الخاصة بأدسنس وقم بإستكمال الخظوات من خلال الحساب الخاص بك على G mail ومن أهم الخطوات هو ملئ الصفحة ببياناتك الخاصة ولابد أن تكون صحيحة.
 
ثانيا : سوف تضع أسمك الرباعي مع العنوان السليم الموجود في البطاقة القومية الخاصة بك بعد أن تتجاوز الأرباح الخاصة بك 100 دولار وهو الحد الأدنى لإستلام الأرباح سوف تجد تلك الأرباح تصلك عن طريق العنوان الذي قمت بإدخاله وبعد ملء بياناتك السليمة سوف تجد رساله من جوجل على البريد الإلكتروني الخاص بك بأن تم الموافقة على حسابك.
شارك المقالة:
196 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook