تعرف على محافظة كيركلارلي على الحدود التركية البلغارية

الكاتب: رامي -
تعرف على محافظة كيركلارلي على الحدود التركية البلغارية
"

تعرف على محافظة كيركلارلي على الحدود التركية البلغارية

محافظة كيركلارلي

تقع كيركلاريلي Kirklareli في منطقة تراقيا ، وقد أسفرت الأبحاث العلمية والحفريات التي أجريت في السنوات الأخيرة عن أدلة على أن المنطقة كانت مأهولة بالسكان منذ حوالي 5800 قبل الميلاد.
 
تفتخر مقاطعة كيركلارلي الحدودية باحتضانها لعدد كبير من الآثار التي يعود تاريخها إلى العصور القديمة والعصور الوسطى والبيزنطية والعثمانية. 
 
تعتبر السياحة الساحلية ، والجولات الثقافية ، وتخييم القوافل والرياضات المائية ، والصيد والسياحة الطبيعية مجرد عدد قليل من أنواع السياحة في مثل هذا الموقع المتنوع والمثالي. 
 
 
 
تتميز Kirklareli ببيئة طبيعية غير ملوثة وتتيح لزوارها امكانية الاستمتاع بجميع الرياضات المائية وبفرص التخييم طوال موسم الصيف. موقعها بالقرب من اسطنبول يجعل منها خيارًا شعبيًا في أي وقت من السنة.
 
 
الحافلات إلى Kirklareli متاحة بسهولة من محطات الحافلات في كل من أنقرة ، واسطنبول وأزمير. تغادر الحافلات كل ساعة من اسطنبول وبشكل يومي من أنقرة وأزمير. تبعد كيركلاريلي عن اسطنبول 209 كيلو متر وعن أنقرة 662 كيلو متر.
 
 
توفر كيركلاريلي مواقع طبيعية مثل البحيرات والسدود والكهوف وأراضي الغابات الترفيهية ومناطق التنزه وكذلك الشواطئ. تعتبر بحيرات بايدينا Pedina وميرت Mert وإريكلي Erikli وساكا Saka وسدود كيركلاريلي the Kirklareli وأرماكان Arma?an أماكن جيدة لمشاهدة. هذا وعليك زيارة كهف Bedre الذي يقع في مركز المدينة.
 
من المشتريات التي لا غنى عنها في كيركلاريلي نذكر الجبن والحرف اليدوية وأغراض ديكور المنزل الخشبية التقليدية والمنسوجات. 
 
أخيرا لا تفوت زيارة متحف كيركلاريلي K?rklareli Museum وهو متحف وطني يعرض عينات التاريخ الطبيعي ، والمواد الإثنوغرافية المتعلقة بتاريخ المنطقة في الحياة الثقافية ، والتحف الأثرية الموجودة في المدينة وحولها. إنه يحتوي ما مجموعه 3737 قطعة فنية مسجلة.
"
شارك المقالة:
187 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook