تعرف على متجر نبضات

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على متجر نبضات

تعرف على متجر نبضات.

 
هنالك متاجر كثيرة التي تقوم بتسويق بضاعتها وتقوم بنشرها على المواقع الألكترونية لأنها أصبحت اسرع الطرق و وسيلة سهلة ترضي الزبون والبائع وبنفس الوقت ومن اجل نشر البضاعة على نطاق واسع من هذه المتاجر حتى تصل الى جميع الزبائن ويقوم متجر نبضات ايضا بنشر بضاعته على المواقع الألكترونية وهي منتجات تربويه و تعليمية ويسعى هذا المتجر الى تحقيق رسالة سامية من خلال الفكرةالأبداعية والجودة العالية ففي هذا المتجر فيه منتجات متعددة مثل.
 
ملصقات نبضات
:حبتان من الملصقات وهي للملاحظات ويكون مقاسها 5سم *ب5سم ويوجد في كل حبه 50ورقة .
 
و أيضا يوجد في متجر نبضات شهدات تشجعيه للأطفال وهي لها 6 أشكال متنوعة وكل مجموعة تحتوي على 10 شهادات أن هذة المنتج من تنفيذ متجر آوراقي -دولة الكويت ومقاسها 5-A . وأيضا يوجد شهادات تشجيعية باللهجة الكويتية وهي ايضا من تنفيذ متجر اوراقي -من دولة الكويت ويحتوي كل مغلف على 60 مغلف متنوع.
 
وفي هذا المتجر لوح منزلي (منزلي الجميل) وهو لتقييم المهام المنزلية وهو الأنسب لربة المنزل لمساعدتها في تنظيم امور المنزل و يتكون هذا اللوح من 62 ورقة ( ويوجد فيه جدول هذا الأسبوع ماذا سنأكل ) و فيه المكونات الغير موجودة بالثلاجة ولترتيب قائمة السوق لتنظيم الوجبات الأسبوعية وهي عملية و يمكن تعليقها في المطبخ أو على الثلاجة .
 
وهذا المتجر ايضا مهتم بتنظيم عادات الطفل : و هو مميز ويحتوي على قاعدة مهمه للعادات اليومية للطفل في ايام الدراسة ومعه جدول للصلوات وعند انجاز الطفل مهمته من الواجبات المدرسية في يوم الخميس فيقوم بوضع علامة صح في الخانة وهي تكفي من 21 يوم الى 30 يوم و العمر الناسب لهذا لجدول هو من 5 الى 12 سنة .
 
اما بالنسبة الى السراج الرمضاني  فهو منتج تنظيمي و هادف و هو يحتوي على مساحة لتدوين أهم الأهداف الرمضانية أو أنجاز ما خلال 30 يوم و فيه مفكرة ب 42 ورقة وفيها مجموعة متنوعة الفوائد و من هذا المنتج يكون فيه جزء من افطار صائم .
 
وهناك أيضاُ فاصل القرآن الذهبي :وهو قرآن بعبارات و تعليقة ذهبية
 
وهناك ايضاُ فاصل الكتاب التعايشي :و هو فاصل الكتاب و هو على شكل ياقه و لونها أسود وقد نقش عليها بالوردي و كتب عليها (الكتاب تعايش).
 
و فاصل القرآن :و هو فاصل مصحف بعبارات توجيهية
 
 
 
ويوجد لدى المتجر مجموعة من التقويم الهجري و فيه ملصق ورق ملاحظات 50 ورقة و له دائرة لاصقة  للتحديد و هو مدعم بالعام الميلادي وهو خفيف الحمل ويمكن لصقه على الجدار .
 
وفي هذا المتجر يوجد علب للهدايا (علبة ورود) وهي عبارة عن علبة وغلافها مورد و فيها اوراق مقصوصه بحجمين مختليفين فالمقاس الكبير 13،20 اما الحجم الصغير  13،5و يتم تغليف الطلب داخلها و تكون حسب رغبة الزبون و الخيارات متاحة بلنسبة الى المقاسات الموجودة .
 
و يوجد دفتر ملاحظات سأنجز :وهو بمقاس 15-16 وهو يحتوي على 100 ورقة ومخصص لكتابة المهام اليومية ولاحتساب عدد اكواب ألماء التى تشرب في اليوم الواحد .
 
كما يضم نوت الساعة نوت حب  بهجة و سراج و تقويم هجري و ميلادي و يكون بذلك قدم هذا المتجر كل منتجاته بشرح مفصل للزبون و سيكون من السهل اختيار المنتج الذي يرغب به الزبون من خلال الدخول الى موقع نبضات وستظهر جميع المنتجات بالنسبة الى طرق الدفع فأن متجر نبضات يدعم الدفع عند الاستلام  اما عن طريق الشحن والتواصل أن متجر نبضات يقوم بتوصيل المنتج الى جميع مدن و محفضات المملكة السعودية ويكون ب 35 ريال وهكذا يقدم متجر نبضات منتجاته الى جميع المدن وبكل شغف يضع هذه المنتجات الملهمة والتربوية التنظيمية من أجل الجودة العالية و الفكرة المبدعة  .
 
 
شارك المقالة:
194 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook