تعرف على متجر الوسيط العربي

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على متجر الوسيط العربي

تعرف على متجر الوسيط العربي.

 
الوسيط العربي هو أحد مواقع مؤسسة الوسيط العربي العاملة في مجال تقنيات المعلومات  و يقدم هذا الوسيط معظم أنواع بطاقات الشحن من خلال شبكة الانترنت ، و منها مثلاً باقة غوغل بلاي و بطاقة ستيم و بطاقات بلاي ستيشن وب طاقات الفيس بوك و السكاي بي و الاكس بوي و بطاقات شحن موبايلي و بطاقات سوا و زين و ايتونز .
وهذا الموقع هو دائم السعي لتقديم أي نوع من أنواع البطاقات و وضعها في خدمة أكبر عدد من العملاء و الزبائن بأرخص اﻷسعار لجميع أنواع تلك البطاقات والخدمات .
 
وأهم المعلومات المتعلقة بخدمات هذا الموقع :
أولاً – إن القسائم الإلكترونية و بطاقات الهدايا ذات حساسية لحالة اﻷحرف ، لذا يتوجب على الزبون أن يقوم بإدخال الرمز كما هو وارد فيها تماما .
ثانياً – بالنسبة لخدمة شحن الرصيد بشكل مباشر فإن الزبون يقر بأنه قد اطلع على مواصفات المنتج بدقة و أنه متأكد من صحة السلع اﻹلكترونية التي قام بشرائها .
ثالثاً – إن القسائم اﻹلكترونية و كذلك بطاقات الشحن تستعمل لمرة واحدة فقط .
 
رابعاً – في حال كانت قيمة السلع موضوع الشراء أكبر من قيمة المبلغ المذكور في حساب الزبون أو في عملية الدفع أثناء فترة استيراد السلع اﻹلكترونية فإن متجر الوسيط العربي يكون مخولاً بإجراء التسوية اللازمة لرصيد الزبون على حساب اﻷخير .
 
خامساً – في جميع أشكال مفاتيح ال CD  بطاقات الهدايا أو تلك مسبقة الدفع التي تستعرض في حساب متجر الوسيط العربي أو يتم ارسالها عبر البريد اﻹلكتروني أو من خلال رسالة SMS هي غير قابلة للتبديل أو الرد نهائياً .
 
سادساً – إن متجر الوسيط العربي و ما يتبعه من شركات لا يتحملون أي مسؤولية حيال الخطأ في عملية الشراء التي يقوم بها الزبون بنتيجة إهماله أو إدخال معلومة غير صحيحة مما قد يرتب أضراراً أو خسارة و إنه عند شراء الزبون ﻷي قسيمة الكترونية أو بطاقة هدية من متجر الوسيط العربي يكون الزبون متفهما و قابلاً بإخلاء مسؤولية متجر الوسيط العربي عن عمليات الشراء الخاطئة .
 
سابعاً – بعد انجاز عملية التسليم يعتبر متجر الوسيط العربي غير مسؤول عن أي ضرر أو فقدان يلحق بالسلعة اﻹلكترونية التي تم شراؤها عبر هذا المتجر و كذلك عن أي خسارة أو تلف قد يلحقان بالمنتج و يعاني منه الزبون علماً بأن المتجر في حل من المسؤولية عن أي بطاقة غير صحيحة إذا تجاوزت مدتها 15 يوم.
 
ثامناً – يتم احتساب عمولة ارجاع أي مبلغ عن طريق الباي بال ﻷي سبب كان بنسبة لا تقل عن 35$ و ذلك لقاء رسوم الخدمة التي يقدمها موقع الوسيط العربي .
تاسعاً – عندما تكون عملية الشراء صحيحة و لا ريب فيها يتم تنفيذها إلا إن متجر الوسيط العربي لن ينفذ أي عملية شراء مشكوك فيها إذ أنه يتم توقيفها مباشرة و يتم عندها إعادة كامل المبلغ للحساب المحول دون العودة الى الزبون بذلك و يتم ايقاف عضوية هذا الزبون و إرسال كلما يتعلق به من معلومات الى قسم الجرائم الالكترونية لدى وزارة التجارة لاتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية حياله .
 
عملية الطلب:إن الطلب يتم من خلال الموقع و حين وضعه في السلة يقوم العميل بالدفع عن طريق التحويل المصرفي و تزويد الموقع باسم القائم بعملية التحويل و تاريخها و البنك المحول له يرسل الطلب عن طريق الإيميل المسجل لدى الموقع لذى على العميل التأكد من كتابة الإيميل الخاص به بشكل صحيح علماً بأن الطلب عادة ما يتم تنفيذه خلال مدة 15 دقيقة في حين أن أقصى مدة لتنفيذ الطلب لن تتجاوز 12 ساعة من تسديد قيمة الطلب و إن الطلبات التي تتم في فترة الصباح كافة ترسل خلال فترة ما بعد الظهر عند اجراء عملية الدفع بواسطة الباي بال للمرة اﻷولى سيطلب موقع الوسيط العربي من العميل صورة عن اﻷوراق الثبوتية كالبطاقة السخصية أو رخصة القيادة و ليس ثمة مايمنع اخفاء الصورة الشخصية في حين يتوجب ظهور إسم العميل و إسم المدينة و مطابقتها مع بيانات الدفع و معلومات الشحن و التوصيل
 
الشروط و اﻷحكام :إن البضاعة المباعة و بعد أن تتم عملية الدفع و الاستلام لا ترد و لا تستبدل وي مكن تغيير اﻷسعار في أي وقت دون علم مسبق و يتوجب على العميل أن يقرأ التفاصيل المتعلقة بأي منتج بشكل جيد و التثبت من كونها مطابقة لطلبه لدى وقوع أي مشكلة في تفعيل اللعبة أو الكود و على الزبون إبلاغ الموقع خلال 24 ساعة من التسليم و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية عن تأخير العميل في تنشيط الكود بحسابه ، و عند وجود خطأ فعلى العميل أن ينتظر فترة تتراوح من 24 إلى 72 ساعة ليتم حل المشكلة بهذا نصل إلى ختام مقالنا حول خدمات هذا المتجر المتميز عسى أن نكون وفقنا في الإجابة عن استفساراتك و تساؤلاتكم
 
شارك المقالة:
217 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook